دائما نتسائل لماذا؟؟؟؟

دائما نتسائل لماذا؟؟؟؟
I47244R3878067U39239.jpg

 
شكرا لكم على الصورة ، ففيها الكثير من العبرة و الموعظة

لماذا : فالجواب هو أن المجتمع المتخلف ، لن يبني مستقبله بشكل سليم ،

مهما اختلفت الديانات و الأعراض

شكرا لكم و بارك الله فيكم ...
 
توقيع EL General

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا ان شاء الله
 
بارك الله فيك
 
توقيع نبض الحياة
بارك الله فيك وجزاك كل خير
 
شكرا لكم على الصورة ، ففيها الكثير من العبرة و الموعظة

لماذا : فالجواب هو أن المجتمع المتخلف ، لن يبني مستقبله بشكل سليم ،

مهما اختلفت الديانات و الأعراض

شكرا لكم و بارك الله فيكم ...
العفو وفيكم بارك الرحمان وجزيتم خيرا على ردكم الطيب
 

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا ان شاء الله
وفيكِ بارك الرحمان ولكِ خير الجزاء وتشكرين أخية على ردك الطيب
 
بارك الله فيك وجزاك كل خير

وفيكِ بارك الرحمان ولكِ خير الجزاء وتشكرين أخية على ردك الطيب
 

مشكوة وجزاك الله ألف خير
 
بـــــــــ الله فيك ـــاركـــــــ
موضـــ في القمة ـــــوعـ
 
اللهم انصر الاسلام والمسلمين....بارك الله فيك
 
اللهم انصر الاسلام والمسلمين....بارك الله فيك
آمين آمين آمين.وفيكِ بارك الرحمان وجزيتِ خيرا أخية على ردك الطيب
 
يبارك الله فيك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom