دائما نتسائل لماذا؟؟؟؟

دائما نتسائل لماذا؟؟؟؟
I47244R3878067U39239.jpg

 
جــــــــــــزيل الشكر عــــــــلى الطرح الرائــــــــع والمميــــــــــز استـــــــــفهامــــــــــات كثيــــــــرة الى ماال اليــــــــــــه المسلـــــــــــــمون أتمنــــــــــــى أن نجد نحن كجيـــــــــــل صــــــــــااعد أجـــــــوبة علــــــــى هـــــــــذه الاســــــــــتفهامات وفــــــــي نفـــــــــس الوقــــت الارتـــــــــقااء بالــــــمسلميــــــــن ونصرتــــــــــــهم ..........سلآلآلآلآلآلآلآمي
 
جــــــــــــزيل الشكر عــــــــلى الطرح الرائــــــــع والمميــــــــــز استـــــــــفهامــــــــــات كثيــــــــرة الى ماال اليــــــــــــه المسلـــــــــــــمون أتمنــــــــــــى أن نجد نحن كجيـــــــــــل صــــــــــااعد أجـــــــوبة علــــــــى هـــــــــذه الاســــــــــتفهامات وفــــــــي نفـــــــــس الوقــــت الارتـــــــــقااء بالــــــمسلميــــــــن ونصرتــــــــــــهم ..........سلآلآلآلآلآلآلآمي
العفو وبورك فيكِ أخية على هذا الرد الطيب
 
Baraka ellah fik w jazaki el jana
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom