راني خايف ....والحل.....؟؟؟؟؟

سلام ربي يصبرك و يشدلك في الي بقاو بصح هدي هي الدنيا تعاشر و تفارق لازم توالف عند 19 برك مازلت تشوف بزاف كيما هكدا
يعني باين عليك حساس قوي قلبك شوية
ايا سلاااام
و تقبل مروري
آمين....قلبي ضعيف....ايا من اليوم درك نقويه.....شكرا

c'est ça la vie mon frére mais ne t'inqiéte pas il viendras le jour ou tu trouve qellequn qui réste avec toi jusqa sa tombé

خويا خير الدين ماتخليش الصداقات الي درتهم في حياتك من قبل حاجة سلبية في حياتك بالعكس اذا انت لقيت صديق و جوزت معاه اوقات و ذكريات و الله غالب هاذي هي الدنيا و تفارقتو دير في بالك كاين الي ماحظاش بفرصة صداقة يعيشها
و بالنسبة انو صحابك هاذو يخليوك ماتخممش هاك خمم بشكل ايجابي و خمم في هاذ اللحظات الي راك تجوزها معاهم و خلي المستقبل على ربي

ربي يكون في العون و يحفظك لاصدقائك و يدوم صحبتكم يا رب
الشي الي قلتيه كل صحيح....شكرا لك

خويا صح معندكش زهر راك مونك زهر ههههه معليش هادي دنيا ديما تبعدنا على لي نبغوهم وراك لقيت غي هادو ربي يخليهملك انا الحمدو الله يا ربي عندي شيرة وقاع بصح من نهارها بعيدة منافش عليها تروح مالا انت تاني دير صحيب بعيد ويكون انتيم متخافش عليه انو تتفارقو ههه كيفي ربي يهنيك خويا

صح راني مونك زهر...ههههههه.....شكرا

ياخويا مهما عاشرت لابد تفارق هادي دنيا تعرف تاس

وتحبهم وتتعلق بيهم ومن بعد تفارقهم حال الدنيا

ربي ان شاء الله يحفظك وتلقى الناس اللي تعاشرهم

ويبقاو معاك
عندك الحق خويا ....بارك الله فيك

متقلقش روحك معليش كل واحد وكيفاش كاتبلو ربي انت اصبر حتى تلقى اصدقاء اكتر ويكونو ملاح بزاف ونتمنالك كل خير ومتدير والو فبالك انسى الهم ينساك خير الدين
صح انسى الهم ينساك...ولي فات مات ولي ولى علا الجرا تعب....بصح ديما ديما يكونو شوي ذكريات لازم نوليولهم

خسارة ماتخافش نعيم خويا اعرف برك واش تخير هذا ماكان شوف نقلك حاجة حطها بين عينيك.....ليست القلوب حيث نكون بل القلوب حيث نحب....كي تفهم هذي العبارة والله كلشي يهون ربي معاك خويا العزيز....
إن شاء الله نفهمها في أقرب وقت ممكن

صحا نقولك والديك وين راهم ولاهوما ماشي عزاز قول

وكلام واحد اوخر

خويا والله غير كيما قالك القلب الابيض ماعندكش الزهر هههههه

وانا تاني كي حالتك بصح مايدوملك غير اعمااااالك في الآخرة وفي الدنيا والديك هوما الصح
عندك الحق خويا مايدوم غير الأعمال الصالحة ....بوركت

سلام.ياخويا انا جامي سراتلي عندي2 صحابات من السنة اولى ابتدائي و الحمد لله رانا الى يومنا هذا وحنا كي الخاوة وزيد تعرفنا على وحايد اوخرين والحمد لله رانا 9 كي الخاوةهههههههه وليت نحكيلك في قصة حياتي .المهم ربي يطيحك في ولاد الحلال.سلام
ربي يحفظهملك.....

c'est ça la vie mon frére mais ne t'inqiéte pas il viendras le jour ou tu trouve qellequn qui réste avec toi jusqa sa tombé
شكرا جزيلا لك على المرور واتمنى ان يحفظك الله ويحفظ كل شخص تحبينه

اخي الفاضل هذه هي الحياة مثلما فيها التعارف توجد فيها المفارقة
وربي يعطيك باصحاب تمتلكهم الطيبة وكذلك تدوم عشرتكم يارب

ههههه متقلقيش روحك

لهذا جعل الله نعمة النسيان نتمنى صاحبك الآخير ميكونش كيما لسبقوه
وومتقدرش تعرف بالك صرالك هذ الشئ بش تتعرف على الصديق الحقيقي
"وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم" صدق الله العظيم
وكيما يقول المثل كل تعتير فيها خير،ومادير والوا في بالك خويا الدنيا فايت بالقبيح والمليح

ربي يخليلكـ الغوالي يا خويا

اخي الفاضل هذه هي الحياة مثلما فيها التعارف توجد فيها المفارقة
وربي يعطيك باصحاب تمتلكهم الطيبة وكذلك تدوم عشرتكم يارب
آمين ....شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة