جديد وديما جديد و مهداةل...ايروكا

ملك اللمة

:: عضو مُشارك ::
إنضم
21 أفريل 2009
المشاركات
344
النقاط
7
مرحبا ساقدم لكم نكت من مختلف الدول العربية لدا فلن اطيل عليكم
1-راى جحا رجلا يغرق في البحر.فقام بانقاده و اخرجه جحا ثم اعاد رميه في البحر فساله الغارق لمادا رميتني فقال جحا كما يقول المثل اعمل خيرا و ارمه في البحر

2-نزل جحا ضيفا عند صديقه فقدم له في اليوم الاول الحليب و في اليوم الثاني الحليب و في الثالث الحليب و في اليوم الرابع بدا جحا تعيسا فقال صديقه لمادا انت حزين فقال انتضرك حتى تفطمني

3-الاول اخي يمكنه رفع 6 اشخاص
الثاني انه بطل في رفع الاثقال
الاول لا انه عامل المصعد

4-سالت الام صغيرها الدي توقف عن البكاء هل اتهيت من بكاء
اجابها لا انا استريح



 

العاطفي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
10 سبتمبر 2009
المشاركات
909
النقاط
37
ههههههههههههههه
شابين
يعطيك الصحة

 

اسماء بنت الجزائر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 مارس 2010
المشاركات
758
النقاط
37
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرااا لك اخي
تقبل مروري اخي
اختك : اسماء
 

خولة2010

:: عضو منتسِب ::
إنضم
6 أفريل 2010
المشاركات
38
النقاط
3
العمر
25
ههههههههههههههههههـ
يعطيك الصحة
 

بنـ MaPa ـت

:: عضو بارز ::
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
7,955
النقاط
351
4-سالت الام صغيرها الدي توقف عن البكاء هل اتهيت من بكاء
اجابها لا انا استريح

هههههههه
شكراااااا

 

ابتسام 97

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 أوت 2010
المشاركات
348
النقاط
7
ههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة


-راى جحا رجلا يغرق في البحر.فقام بانقاده و اخرجه جحا ثم اعاد رميه في البحر فساله الغارق لمادا رميتني فقال جحا كما يقول المثل اعمل خيرا و ارمه في البحر
 
Top