جراح كثيرة في قلبي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11
جراح كثيرة في قلبي لم استطع التخلي عنها المتني كثير جراح في كل يوم تالمني في كل دقيقة تالمني لانني ضعيفة ضعيفة امامها فيا ترى هل سياتي يوم واصبح قوية واتغلب عنها واتغلب عن الالم الذي اوشك على قتل قلبي ياترى كيف ستكون نهايتي سعيدة ام محزنة جميلة ام سيئة ياترى هل ستختفي الجراح ام ستبقى والحمد لله على كل شيء

اختي العزيزة زنوبة حسيت بكلامك وشعري شوك :D احم احم اسف
اوصيك بالصبر والارادة وارمي كل شيء فات وراء ظهرك وفكري بزنوبة الحاضر والمستقبل

مرحبا .............

واش ش يازنوبة مازالك صغيرة على الجراح
اتعلمين ان الزمن كفيل بمداوتها وهدا شىء اكيد نابع من التجربة
يعني اتركيها لصاحب الامر اما عن سعادتك واو تعاستك اختي
هدا شىء لا يعرفه الا الخالق البارىء......... يعني مرة اخرى اتركي الامر لصاحب الامر
واخيرا الله يجعل ايامك كلها سعادة وهناء وافراح يارب

مشكورين اخواني على المرور المميز

اختي زينب الجرح هو أنت و انا و نحن الضعفاء اما الجراح ماهو إلا وهم في عقولنا فقط

الإنسان بطبعه ضعيف جد عقليا و نفسيا و فكريا و التأثيرات التي تصيبه ما هي إلا عوامل ضعفه

هناك حل وحيد هو البحث عن كمال في صفات الإنسان

الله تعالى خلق كل شيء و خلق النسيان فعلينا أن نفكر في النسيان الذي هو نعمة من الله و هي صفة كمالية

الله تعالى خلق الخير و الشر فعلينا أن نعرف الخير إلى من يوصل و الشر إل من يوصل

الله تعالى خلق الدنيا فعلينا أن نعرف ماهي هذه الدنيا و نعطي لها حقها كما نعرف

و هكذ تصبح المشاكل و الجراح و المصائب و الهموم نحن من نصنعها و نشتكي منها و ما هي إلا اوهام عند كمال تصيب الضعفاء من امثالنا

تقبلي تحياتي​

مشكور اخي توفيق على كلامك اللي ريحلي قلبي وانشاء الله يكون ربي معايا ويوفقني في حياتي انشاء الله

رد: جراح كثيرة في قلبي

جراح كثيرة في قلبي لم استطع التخلي عنها المتني كثير جراح في كل يوم تالمني في كل دقيقة تالمني لانني ضعيفة ضعيفة امامها فيا ترى هل سياتي يوم واصبح قوية واتغلب عنها واتغلب عن الالم الذي اوشك على قتل قلبي ياترى كيف ستكون نهايتي سعيدة ام محزنة جميلة ام سيئة ياترى هل ستختفي الجراح ام ستبقى والحمد لله على كل شيء
دوام الحااااال من المحال يو حزن ويوم فرح وهكدا هي الدنياااااا

اختي الكريمة بصراحة عليك باغاني
الهاشمي قروابي ولا
امل وهبي

سلام عليكم
زينب واش راك توحشتك
المهم يا أختي ما تخميش بزاف
الدنيا هادي ما تسهلش انا نقلقو رواحنا عليها
و كلش يزول ان شاء الله
خلي ايمانك بالله قوي و ما تضعفيش
اتهلاي في روحك وربي يعينك أختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة