مساعدة من فضلكم

أحلام 86

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم و صح رمضانكم
حبيت نسأل الاخوة الماهرات في الطبخ هنا عن:
عندي كمية من الفطر المعلب و اردت استعمالها في اطباق رمضانية فهل يمكن افادتي؟؟ظ
و ألف شكر لكم مسبقا و صح سحوركم
تحياتي

صح فطوركم
نقولك انا الشومبينيون نديرو مع الزيتون يجي هايل
نديرو النص بالنص يعني قد الزيتون قد الشومبينيون في صوص بلونش

صح فطورك اوههوا عندى ليك طبق هايل جربيه او ما تندميش لحم مرحى مفوح مليح وحليه فوق ورق الالمنيوم المدهون بالزبده او الزيت حتى يصبح مستطيل متساوى وحطى في وسطه الفرماج حسب الرغبه والويه ورق الالمنيوم باه يتشكل خرشوف وافقبيه والشوكه او السكين وضعيه في صينيه بها ماء وادخليه الفرن كما لا تنسي ان تقلبيه من وقت الى اخر في الوقت الى يطهى فيه اللحم جهزى صوص توماط كيما الصوص تاع المقرونه بصح لازم ايكون خاثر يا سر وحطى فيها الفطر المعلب تاعك فقط خلوة واحد ليتجانس الطعم واخرجى اللحم المرحى وقطعيه الى قطع دائريه طبعا فيتشكل لديكى دائرة لحم ووسطها دائرة فرماج اى جبن اممممممم او حطيها في صوص التوماط بالفطر وكولى ورديلي لخبر وبصحتك يا رب ورمضان مبارك

اسمحيلي منقدرش نفيدك مازالني صغيرة على الطياب

سلام اختي صح رمضانكم شوفي تقدري اديريه مع الزيتون والدجاج بصح قبل قليه قبل ملديريه ولا انا نحب ندير مع الارز يعني ادير الارز مع كع صوالحوا كي صلاط دير معاه المايوناز والبيض والشامبينيوا

الله غالب ختي منعرفش طياب وراه صاد
صح فطورك

صح فطوركم
نقولك انا الشومبينيون نديرو مع الزيتون يجي هايل
نديرو النص بالنص يعني قد الزيتون قد الشومبينيون في صوص بلونش
مشكورة اختي سمونة .....هد الوصفة لي موالفة نديرها و حبيت نغير
الف شكر و صح فطورك:wink:

صح فطورك اوههوا عندى ليك طبق هايل جربيه او ما تندميش لحم مرحى مفوح مليح وحليه فوق ورق الالمنيوم المدهون بالزبده او الزيت حتى يصبح مستطيل متساوى وحطى في وسطه الفرماج حسب الرغبه والويه ورق الالمنيوم باه يتشكل خرشوف وافقبيه والشوكه او السكين وضعيه في صينيه بها ماء وادخليه الفرن كما لا تنسي ان تقلبيه من وقت الى اخر في الوقت الى يطهى فيه اللحم جهزى صوص توماط كيما الصوص تاع المقرونه بصح لازم ايكون خاثر يا سر وحطى فيها الفطر المعلب تاعك فقط خلوة واحد ليتجانس الطعم واخرجى اللحم المرحى وقطعيه الى قطع دائريه طبعا فيتشكل لديكى دائرة لحم ووسطها دائرة فرماج اى جبن اممممممم او حطيها في صوص التوماط بالفطر وكولى ورديلي لخبر وبصحتك يا رب ورمضان مبارك
مشكووورة سماح على الوفة الهايلة:yahoo:
غدوى بربي نجربها و نردلك الخبر
وزيدي هات كاش وصفا بنان
على فكرة نعرف مليح ناس تبسة عندكم وصفات ياسر بنان
بانتظارك
صح فطورك

اسمحيلي منقدرش نفيدك مازالني صغيرة على الطياب

معليش تكبري و تتعلمي:closedeyes:

سلام اختي صح رمضانكم شوفي تقدري اديريه مع الزيتون والدجاج بصح قبل قليه قبل ملديريه ولا انا نحب ندير مع الارز يعني ادير الارز مع كع صوالحوا كي صلاط دير معاه المايوناز والبيض والشامبينيوا[/
ربي يخليك ع الوصفة صح فطورك:heh:QUOTE]

لي كراب محشوة بالدجاج والفطر **--*من مطبخي*--**
شوفي وصفتي تجي بنينة تهبل
ولك حرية الاختيار[/
اكيد دك نشوفها
مشكوووورة:yahoo:QUOTE]

الله غالب ختي منعرفش طياب وراه صاد
صح فطورك

الله يسلمك و شكرا على الرد

صح فطورك اختي
ان شاء الله في اقرب فرصة سوافيك ببعض الاطباق
تقبلي مروري

صح فطورك اختي لغزيزة تقدري تديريه طاجين مع الدجاج يعني غير المشرم والدجج يجي هايل

السلام عليكم و صح رمضنكم وكل عام و انتم باالف خير اختى انصحك باان تعملى الكروكيت نتاع الدجاج وتعملى مرقة بيضاء مع زيتون بنفسجى و الفطر شكرا و شهية طيبة

شكرا لكل من مرّ من هناااااا
شاكرة لكم شطارتكم
دمتم بهكدا ودّ
:heh:

شوفي هاد الوصفة وان شاء الله نكون فدتك
المقادير:

4 فصوص ثوم ،مفروم

1 حزمة بقدونس ،مفرومة

500 جم فطر طازج ،قطع

2 ملعقة عصيرليمون

1 حبة فلفل حار

1 ملعقة ملح

4/1 كوب زيت زيتون
طريقه التحضير:

1-يوضع الفطر فى اناء مع الثوم والبقدونس والفلفل.

2-يخلط الثوم مع عصير الليمون والملح وزيت الزيتون ثم تضاف الى الفطر وتقلب.

3-توضع السلطة فى اناء التقديم
يمكن وضع الكزبرة الخضراء بدلا من البقدونس
يمكن استخدام الفطر المعلب بدلا من الفطر الطازج

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة