انويو و انويو مع بوقالات تسنيم بلا حدود

9* يا ناس لملاح مدولي بنتكم و الا نطيح نموت..بنتنا شرطها غالي و مقامها عالي..مدوهالي و الا نشتكي بيكم لربي العالي

ana kheyert 9

116* قلبي على جمرة و قلب حبيبي على تمرة بعثتلو وردة حمراء و قلتلو الخديعة مرة ..قال لي و الله ما نخدعك حتى يروح نعشي للمقبرة

:fish::fish:

1* راني راني في وسط جناني السرّ والبهاء ريته بعياني راني راني حالفة بالرباني هذه المرة ما نأخذ غير البراني

انا خيرت هدي وجات على البال مرسي حبيبتي

92* صبرت صبرت حتى والفت وحتى عاد الصبر سلاحي جربت عديت قريت او شفت طاب القلب وطابواجراحي جريت وشقيت ياما حوست قهرني الزمان وطال صياحي أمري لله راني وكلتو يضوي عليا مصباحي
شكرا حبيبتي تسنيم هذه على روحــــي

و هــــذه عليك :
* خرجت في الليل نطلب في الله صبت النجوم دايرين و قالوا صلي على رسول الله و بالكلمة الزينة راناراجعين

صــــح فطـــورك

7* مشيتي مشية زهرية فاتو ثلث شبان عليك الاول قالك من صابك ليا و الثاني قالك من صابك حلالي و الثالث قالك من صابني الارض و انت تمشي عليا

اليوم وين صرات

5* عندنا شجرة معمرة بالياقوت وعندنا فوّارة معمرة بالحوت اعطوني ابنتكم ولا نطيح نموت
و الله زهري غي مع هاد البوقالة
فالفيس بوك غي هي و هنا تاني

24* الاسمر يا لسمر يا شباب الحومة وشبيك غضبان علينا، احنا ما نسواو بلا بيك ، لوجه ربي راضينا وارض علينا.

أصلك أصلك و ما ينفع غير الصح مولاة النية الصافية عليها ربي يفتح أطول و لا تقصر يجيها السعد و الربح
هذي عليك عزيزتي تسنيم
صح فطـــ,رك

7* مشيتي مشية زهرية فاتو ثلث شبان عليك الاول قالك من صابك ليا و الثاني قالك من صابك حلالي و الثالث قالك من صابني الارض و انت تمشي عليا

اليوم وين صرات

ان شاء الله فالك زين

بالحلال زوج صالح طيب

و الله زهري غي مع هاد البوقالة
فالفيس بوك غي هي و هنا تاني

هيا اسيدي غير يجي و نمدوك ما يطيح يموت ما والو
هههههههههههههههههه
بالهناء خيتو

أصلك أصلك و ما ينفع غير الصح مولاة النية الصافية عليها ربي يفتح أطول و لا تقصر يجيها السعد و الربح
هذي عليك عزيزتي تسنيم
صح فطـــ,رك

ان شاء الله حبوبة السعد و الربح هاذا من واش نشكي هاذ ليام
هههه
ربي يقبل منك
و هذي ليك سبيسيال
انت جوهرة ماكسبوها سلاطين ربي يحفضك من العين ويبعد عليك الحاسدين بجاه ربي العالي وبجاه الاولياء الصالحين

100* لالة يا لالة بيني وبينك جبال وانتي قلبك قاسح وانا قلبي مذبال وأنتي قلتي نسيتك ونحيتك من البال وأناقلبي أبيض وما زال يبغيك ويخسر عليك المال

بارك الله فيكم جميعا بازيان السعد

و هذي وحدة للي بعدي:

لالة يالالة ياريش النعام يا اللي مربية في القطيفة والرخام ملّي شفتك وعشقتك مابقالي منام.
:heh:

شكرا لكي اختي على المجهود انا طاحتلي وحدا شابة بزاااف 26

12* جايز على باب دارنا ، لابستلمساني ، قتلو يا شيخ بالاك تنساني ، قال لي والله ما ننساك ، ونصيبك على ربي جاهو سلطاني.
ممم شابة ماعليهاش..شكرا على البوقالات الجميلة
موفقهــــ

* في الدار صندوق مخبيء فيه الذهب و المرجان و روبة قضيفةقالولي ليمن راك مخبيها قلتلهم لهاديك مولاة الشان و المشيةالضريفة

ميرسي اختي على البوقلات

يا مولاة القلب الكبير ربي يعطيك و يوسع عليك ما عندك لا ذهب ولا حرير و أنت دايما زاهية و ربي مسهلك، ما دريت واش من حيلة ندير باش نكون مثلك
على كل بنات اللمة
صح فطوركم

100* لالة يا لالة بيني وبينك جبال وانتي قلبك قاسح وانا قلبي مذبال وأنتي قلتي نسيتك ونحيتك من البال وأناقلبي أبيض وما زال يبغيك ويخسر عليك المال

* وردة فاتحة في بستان قدها ولونها وجمالها من بعيد يبان لازم على كل من حبها يقدملها من الهدايا قناطير و اطنان ويحمد المولى ويقول سبحانك ربي يا حنان ويا منان أحفضها

merciiiiiiii

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة