راديو الفهامة ******* و القعدة علامة (الحلقة الثانية)

Rochdi.dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,696
محل الإقامة
هنا برك

[FONT=&quot]مرحبا بيكم في حصتكم راديو الفهامة ونقولولكم صح رمضانكم و كل عام و أنتم بخير[/FONT]
[FONT=&quot]الميضوع نتاع السهرة هادي هو[/FONT]

ملاحظة : الميضوع نتاع اليوم ما يضحكش

[FONT=&quot]السلام عليكم واش راكم راكم بخير الحمد لله وقيلا راه غالبكم رمضان على حساب الشوفة أنا راني صايم رمضان قدقد نوض على الثناعش و نقيل على الساعتين و العشية نروح للمرشي كاشما نشري بصح واش نقلكم دزاير ما فيهاش 35 مليون نسمة أنا تبالي فيها 35 مليون مقلق الجماعة كامل مطلعة الشنافة كي تخزر في وجه كاش واحد تلقى شنافته مغطية وجهو كامل ما يبان والو من غير الشنافة و الشعر[/FONT]
[FONT=&quot]إآآآآآآآآه الجماعة ولات تفوت العشية من حانوت لحانوت يحوسو على السومة الرخيسة[/FONT]
[FONT=&quot]يا ماتكسروش روسكم راهم متفاهمين على خلاها العام هدا ينحولنا قطرات الدم اللي بقاو
[/FONT]
[FONT=&quot]الحانوت اللي تدخلو و تصقصيه بشحال هديك يقلك ب 20 ألف ...علاه يخي قبل رمضان كانت ب 6 آلاف [/FONT]
[FONT=&quot]آ زادت يا خويا واش راح دير .... آهواه يا نتم صحاب لحوانت راح تربحو على ظهر الشعب ...و يبدى لعياط و التخلاط و هدا يقولو عندو الحق و لوخر لالا راك غالط و من بعد يجي لوخر منهيه واش كاين و علاه راكم تتنادبو و يبدى الحس و الناس كامل تلعبها مقلقة واحد من الشمة ولوخر من الدخان[/FONT]
[FONT=&quot]و كاين اللي يحب ياكل بزاف و في رمضان يتقلق كي ماياكلش كرشو كبيرة الله غالب... و تعشي الجماعة في السبيطار واحد طارت رجلو ولوخر عينو ماكانش و المهم خليونا منهم أنا عندي مشكلة آخرى

[/FONT]
[FONT=&quot]قتلكم المشكلة لخرة اللي قاتلهم أش أسكتو هي لافار نتاع النسا يا بابابابابابا وين رانا بالشوية برك ...الجماعة ولات ماتخرجش في رمضان باسكو كي تخرج تشوف لالة منهيه جاية ذرعيها عرايا و لابسة وحد اللبسة[/FONT]
[FONT=&quot]يا حفيظ تولي تخزر فيها و تقول أللهم أني صائم و عينيك راشقين فيها و و جها مكاشي ماكياج و الرود اللي تفوت عليه تخليه رايح معارف وشمن ريحة راها مدايرتها هدي اللي تخلي الواحد يييييييي...ييي[/FONT]
[FONT=&quot]ماعليش آ سيدي مانخرجوش البرة أخرجو نتم برك روحو تسوقو على رواحكم حنا آهااااااااااه بطلنا قضيان[/FONT]
[FONT=&quot]نقولو ماخرجناش نروحو نشعلو التلفيزيون يشعل من الفضايح و اش دير تشعل الكليماتيزور لازم طفي الفريجيدار[/FONT]
[FONT=&quot]و كي طفي الفريجيدار ماتفطرش أرواح نتا و حلها

هو : باللون الازرق
هي : باللون الاحمر

[/FONT]
[FONT=&quot]إييييييييييييي قداه راهي الساعة راهي التسعة هاه نندب الراجل ماناضش السي قدور يا السي قدور نوض نوض[/FONT]
[FONT=&quot]خلينا نرقدو برك على رواحنا[/FONT]
[FONT=&quot]نوض نوض راهي التسعة [/FONT]
[FONT=&quot]راني نايض روحي قيليني[/FONT]
[FONT=&quot]نوض كاشما تقضيلنا راك علابالك في النهار اللول نتاع رمضان راك علابالك لازم شوي لحم و و هنوض برك[/FONT]
[FONT=&quot]راني نايض روحي برك أذهبي روحي روحي[/FONT]
[FONT=&quot]خشخشخشخشخشخشخشخشخخش[/FONT]
[FONT=&quot]وشيه مازال راقد نوض ... نوض راها العشرة نوض راها العشرة نوض آ آآآ نوض روح تقضيلنا [/FONT]
[FONT=&quot]ياو راني نايض روحي برك [/FONT]
[FONT=&quot]ههنوض ههههنوض قتلك[/FONT]
[FONT=&quot]خلينا برك روحي [/FONT]
[FONT=&quot]هنوض كاشما تقضي نوض[/FONT]
[FONT=&quot]خشخشخشخشخشخشخشخشخشخش[/FONT]
[FONT=&quot]راهي الحداعش يا السي قدور راها الحداعش هنوض [/FONT]
[FONT=&quot]ياو روحي قيليني والله نوض نريقليلك وجهك هيا روحي[/FONT]
[FONT=&quot]تريقليلي وجهي تريقليلي وجهي والله ندخلك في بعضاك نوض [/FONT]
[FONT=&quot]روحي يا مرا أووووووووهوووووووووووه[/FONT]
[FONT=&quot]درك نحل عليك التاقة خلي تضربك شوي قايلة شوف راسك قدماه[/FONT]
[FONT=&quot]أووووووووو أنتي تحوسي على طريحة روحي قيليني[/FONT]
[FONT=&quot]نوض نوض نوض برك قاعد غيرتاكل وترقد [/FONT]
[FONT=&quot]خشخشخشخشخشخشخشخشخشخششخشخش[/FONT]
[FONT=&quot]السي قدور يااااااااااااا الآذان يأذن الظهر نوض نوضاااااااااااااااااا نوض[/FONT]
[FONT=&quot]يخي رمضان علابالك بيه نتاع رقاد خليني نرقد واش بيكي[/FONT]
[FONT=&quot]هقتلك نوض تقضي نوض على قداه تقضي كي يذن المغرب تقضي نوض راني نطل على التاقة الناس كامل تقضي[/FONT]
[FONT=&quot]روحي طلي البرا قط ماتلقايه يدور و أنا تحوسيني نوض ذرك يخي نتاع رقاد رمضان الناس كامل ترقد راني درت كونجي شوفي قيليني لا نننننننننننننن [/FONT]
[FONT=&quot]نوض يخي قاعد كي البيلدوزار يربي في صحتو نوض تقعد هز فراشك[/FONT]
[FONT=&quot]هاني نايض نروح نضربها بتدويشة ......... ولالي لالي يااااااااااااا لالي لالي تدويشة هايلة[/FONT]
[FONT=&quot]هاااااااااااااااا قعد تلاث سوايع في الدوش هاااااا أسمع راها التلاثة يا المدود أخرج [/FONT]
[FONT=&quot]أخرج من الدوش أسمع ها أخرج من الدوش[/FONT]
[FONT=&quot]وشيا تاني مازلتي في عقابي ........ الرقاد وماقلناش زيدتي الدوش و حق ربي نخرجلك نودرلك الوجه نتاعك[/FONT]
[FONT=&quot]يا قلبي يا قلبي ياقبيهاااااااااااااااه أخرج أخرج راح تهبلني راح تهبلني [/FONT]
[FONT=&quot]درك دقيقة نشوف البروقرام نتاع لاتيلي كاشما نلقى حاجة [/FONT]
[FONT=&quot]وشمن تيلي هروح تلعب صحاب التيلي راحو يقضيو ذرك ماكانهومش[/FONT]
[FONT=&quot]أستناي كاشما نلقاو مسلسلات[/FONT]
[FONT=&quot]ماكاش المسلسلات كامل راحو يقضيو[/FONT]
[FONT=&quot]ما و الله ماراني خارج حتا نتفرج قوادالوبي هايا آسيدي [/FONT]
[FONT=&quot]يخي من وجهك قوادالوبي يخي بوشلاغم باه تروح تقضي كاشما توكل ولادك قاعد تتفرج قوادالوبي [/FONT]
[FONT=&quot]هنوض روح تقضي هيا نوض روح راح الحال [/FONT]
[FONT=&quot]راني قاعد نتفرج روحي قيليني[/FONT]
[FONT=&quot]هيا أحشم على روحك برك هيا نوض [/FONT]
[FONT=&quot].[/FONT]
[FONT=&quot].[/FONT]
[FONT=&quot].[/FONT]
[FONT=&quot].[/FONT]
[FONT=&quot]يا مرا هدا لاذان هذا [/FONT]
[FONT=&quot]يااااااااااااااااا السي قدور واش ناكلو ذرك ناكلو رواحنا ماقضتلنا والو هاه نندب [/FONT]
[FONT=&quot]يا الولاد ماتو بالشر النهار اللول نتاع رمضان راح تهبلني [/FONT]
[FONT=&quot]خليتنا بالشر اليوم وش نطيبلك ذرك الماء نطيبلك طرباقتك اللولاد راهم بالشر[/FONT]
[FONT=&quot]واش ندرلك ذرك راح تهبلني يا نطلقك قولي وش ندير [/FONT]
[FONT=&quot]مالا نقلك حاجة هزي حوايجك و روحي عند أمك [/FONT]
[FONT=&quot]هلاني رايحة ذرك نهز ولادي و نروح و أبقى راقد و ابقى تفرج قوادالوبك نتاعك ولا تاكل راسك[/FONT]

[FONT=&quot]هبطت لقاع البحر ، فرّشت زربية ، خرجت لي جنية ، قالت لي واش بيك يا بنية ؟ قلت لها راحوا حبابي و خلاوني وحدانية

راني براني عايش وحداني في مارساي انا نريزارفي نلحقها

[/FONT]
[FONT=&quot]رشّيت عتبة الباب بالزهر و الطّيب ، وسقيت كل الأحباب بالعسل و الزبيب ، و كى نسيت جاني جواب كنت نستناه من عند البعيد

بايت نقرى فميساجك ماجانيش النو آه يا قلبي ما صابك تتعب كل يوم

[/FONT]
[FONT=&quot]مدّيت لقاع البير و فرّشت زربية ، حرقست حرقوس ذهب من راسى لوذنية ، فرحي يا يما سعدى زها ..و استشفاي في العدو إلى استشفي فيّ

انت ذهب من دون ما تلبس ذهب وشله تروح للسوق ودور عليه

[/FONT]
[FONT=&quot]يما يما ديريلي تويقة في وسط الحديقة باش نشوف زهرى كي تجيبو ذيك الوريقة

سحارة مالقات مادير كرهت غير من الدعايات سحارة حابة تتزوج و تتهنى كيف لبنات

[/FONT]
[FONT=&quot]عسل يا عسل في باقة خضرا ، يا شميمت العاشقين يا قمرا ، حلف سيد الملاح ما يرأس أمر غير إذا جات غزالته باش تكمل الحضرة

سي تا دير عمري جتام سي تا دير ندير معاك الدار غابتلي و مالقيتش كلام رديلي اعطين إسبوار

[/FONT]
[FONT=&quot]الدالية دلات ..و دلّ العنقود ، خلي القمر ينكشف ، والسحاب يذوب ، و خلي لالات النسا تنال المرغوب

نتي هي المخيرة فيهم ونتي عندي لالاهم و كي نشوفك ننساهم

[/FONT]
[FONT=&quot]خرجت نهار الجمعة ، في يدى شمعة ، قالولي أمسحى ذيك الدمعة ، و انساي الخلعة ، قريب يتلموا احبابك و صحابك و يفرحوا معاك الجماعة

زغرتو يا لبنات العمات و الخالات لعروسة راها جات و القعدة راها حلات

[/FONT]
[FONT=&quot]حوم حوم يا حوام ، حوم فوق السطح العالي ، و قول لها يا لالة يا زينة لبنات و خدودها براقة ، و عيونها غرّاقة ، صارت كل القلوب ليها سبّاقة[/FONT][FONT=&quot]

لو تعرفوه ابقو سالوه الزيو والزي حالو في بالو او مش في بالو
[/FONT]

[FONT=&quot]
[/FONT]

[FONT=&quot]يا شمس واش بيك ذابلة ، إلا لابيك الزين راني نفكر فيك ، و اذا بيك الزهر ربي ما يتخلي عليك

نسنيي معاكبالعشرة و معاك نسنيي بطول لعمر بيني وبينك عشرة نقولها ونزيد نهدر

[/FONT]
[FONT=&quot]محبس منقوش ، مربي على الفشوش ، ما يحمل الهانا ، أصبر يا خاطري حتى يفرّج مولانا

من يوم بعدك و انا البي مكسور وحزين محتار مش عارف الدنيا وخداني لفين

[/FONT]
[FONT=&quot]جزت على جنية ، قالت لي واش تحوسي يا ولية ، قلت لها مانى نحوّس لا على مال ولا على جاه ، نحوس على من ضيّعت قولي ليا

كان يا مكان في داك الزمان كان عندي حبيبتي وسمها منال

[/FONT]
[FONT=&quot]نبعث لكم دموعى في مشوار ازرق ، و نبعث كلامي في برية تحرق ، ما ننساكم يا ناسى بحق مكة و بلاطها لزرق

نبغيك أنا نبغيك ماتقوليش ننساك ما تقوليش ننساك

[/FONT]
[FONT=&quot]آلك كاينة قرية و فيها حفرة.... ألك كل يوم يطيح فيها واحد[/FONT] ..... [FONT=&quot]واحد يلحقو عليه
[/FONT]

[FONT=&quot]... والثاني يموت ... ألك تجملو ناسها باه يديرولها حل [/FONT]...آلك [FONT=&quot]و تفاهمو
[/FONT]

[FONT=&quot]يديرو حل من الحلول التلاثة[/FONT][FONT=&quot] ... ألك يشريو سيارة اسعاف و يحطوها قدام
[/FONT]

[FONT=&quot]الحفرة... ولا يبنيو سبيطار مسامي الحفرة .... و لا يردمو الحفرة و[/FONT]
[FONT=&quot] يحفرو وحدة قدام السبيطار نتاعهم

ألك كاين زوج مزطولين آلك تخاطرو واحد يقول رانا في النهار و لوخر يقول رانا في الليل آلك جا حالسيد عاقب سأساوه قالولو رلنا في النهار ولا اللي آلهم نو انا ما نسكنش هنا

آلك كاين واحد حالنهار دخل للفارماصي آلو اعطيني ربطة نعناع آلو يا خويا هدي فارماصي ماشي مرشي ... آلك زاد جاه غدوة و عاودلو نفس الكلام .. آلك عاد توجور يجيه على النعناع آ لك تقلق الفارماصي و راح جاب النعناع..آلك جا داخل السيد قالو عندك النعناع قالو وي كاين ..قالو سبحان الله جامي شفت فرماصي يبيع النعناع

آلك كاين حالطفل قال لباباه .. يا بابا راني حلمت بيك البارح عطيتني عشرة آلاف
قالو باباه هات ردهالي كنت نقصر معاك برك

آلك كاينة حالعجوزة راحت للطبيب مع وليدها ألك قالو الطبيب يماك عندها مرض الوحدة و لازم تشوفلها واحد في عمرو 50 سنة آلك راحت تمشي هي و ليدها ومن بعد قاتلو راك تشوفي وليدي ربي يعاونك وين راح طيح في مول 50 سنة لوكان ماتلقاش شوفلي زوج نتاع 25 سنة

آلك كاين حالسيد مسافر هو وصحابو آلك طريق كاملة وهو يقول كون غير جبت التلفزيون آلك كي وصلو للمطار قالولو اسكت علينا واش راح دير بالتلفزيون
قالهم الباسبورات راهم فوقو

ألك كاين حالسيد حاب يزور 10 آلاف آلك راح جاب 100 ألف و نحالها صفر

آلك كاينة حالمرا قالت لراجلها كون غير ديت إبليس و ما ديتكش نت آلها يخي حرام واحد يتزوج بختو

آلك حالسيد توجور مزطول آلك حانهار شاف بلاكة مكتوب فيها مزرعة البقر آلك راح صقصى الراعي قالو كيفاش تزرعو البقر قالو الراعي و هو يشيخ بيه نذريو السكر ينوض بقر آلك راح السيد لدارهم و رمى شوي سكر آلك كي ناض الصباح لقى النمال فوقو قال يا عمري بقرات صغار يهبلو

آلك حالمعلم قال للتلامذة نتاعو الي يحس روحو غبي يقوف آلك وقف واحد برك
قالو المعلم نت تحس روحك غبي قالو لالا مي ماحبيتش نخليك توقف وحدك برك

[/FONT]
[FONT=&quot]هنا رانا خلصنا علابالي الميضوع نتاع اليوم طويل ما يضحكش واش راح ندير السوجي نتاع الصيام [/FONT]ما جاونيش فيه هدرات يضحكو باسكو كنت نحكي على المشاكل
المرة الجاية إن شاء الله نجيبولكم ميضوع يضحك شوي
هيا راه سبر الآراء ليكم ديرو فيه رايكم
هالبقاولنا على خير و صح رمضانكم

[FONT=&quot]

[/FONT]

آخر تعديل:
طبعا منقدروش نجوزوا رمضان بلا رشدي موضوووووووووووووع مميز ورائع دائما في تالق يااخي صح رمضانك

طبعا منقدروش نجوزوا رمضان بلا رشدي موضوووووووووووووع مميز ورائع دائما في تالق يااخي صح رمضانك

هههههههههههههههههههه

ربي يخليك خويا الله يسلمك

مرسي عالمرور الجميل نورت

اهلاااااا رشدي
شوف لعشية ولا من بعد لفطور نرد عليك بالعضوية هاذيك مش هااذي

صحيـــــــــــــــت خيوو

محبس منقوش ، مربي على الفشوش ، ما يحمل الهانا ، أصبر يا خاطري حتى يفرّج مولانا

ااااااااااااه يا ربي وش نزيد نصبر

اهلاااااا رشدي
شوف لعشية ولا من بعد لفطور نرد عليك بالعضوية هاذيك مش هااذي

صحيـــــــــــــــت خيوو

ههههههههههههههههه

عرفت انا هدي العضوية حتا راح نعرف العضوية لخرى

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرسي

[font=&quot]الجدي [/font]
[font=&quot]محبس منقوش ، مربي على الفشوش ، ما يحمل الهانا ، أصبر يا خاطري حتى يفرّج مولانا[/font]

[font=&quot]أوووووووووه برج هو يطيح عليا قد قد[/font]
[font=&quot]من يوم بعدك و انا البي مكسور وحزين محتار مش عارف الدنيا وخداني لفين[/font]
[font=&quot]والأغنية غير عفسو فيها جامي قلبي تكسر ولله الحمد وراني في دارنا الدنيا مااداتني لحتى بلاصة[/font]
[font=&quot]ووشنو هذه مايضحكش ؟؟؟ والله غير فووور سورتو النكت [/font]
[font=&quot]والمقدمة هذيك ربي يعينك ياخويا خلي رمضان يفوت واخرج ولا نقولك دير جلباب وأخرج غير قد ماتقضي قضيان الشهر كامل هاك ماتخرج مايخسرولك نهارك[/font]
[font=&quot]يااااو ربي يهدي ولاو الرجال يسحيو على حالهم مايخرجوش[/font]
[font=&quot]يعطيييك الصحة وفي انتظار الجديد[/font]
[font=&quot]سلااامو[/font]

ههههههههههههههههه

عرفت انا هدي العضوية حتا راح نعرف العضوية لخرى

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرسي

ههههههههههههههههههههههه

يخاااااه على غشدي ما عرفنيش :busted_red:

اوااااااااه ميضوعك هاايل
بالصح يخي قتلك علاااه اديرو ... لعشية نجيب صيباتي و نجي

محبس منقوش ، مربي على الفشوش ، ما يحمل الهانا ، أصبر يا خاطري حتى يفرّج مولانا

ااااااااااااه يا ربي وش نزيد نصبر

اصبري واش راح ديري

ههههههههههه

[font=&quot]الجدي [/font]
[font=&quot]محبس منقوش ، مربي على الفشوش ، ما يحمل الهانا ، أصبر يا خاطري حتى يفرّج مولانا[/font]

[font=&quot]أوووووووووه برج هو يطيح عليا قد قد[/font]
[font=&quot]من يوم بعدك و انا البي مكسور وحزين محتار مش عارف الدنيا وخداني لفين[/font]
[font=&quot]والأغنية غير عفسو فيها جامي قلبي تكسر ولله الحمد وراني في دارنا الدنيا مااداتني لحتى بلاصة[/font]
[font=&quot]ووشنو هذه مايضحكش ؟؟؟ والله غير فووور سورتو النكت [/font]
[font=&quot]والمقدمة هذيك ربي يعينك ياخويا خلي رمضان يفوت واخرج ولا نقولك دير جلباب وأخرج غير قد ماتقضي قضيان الشهر كامل هاك ماتخرج مايخسرولك نهارك[/font]
[font=&quot]يااااو ربي يهدي ولاو الرجال يسحيو على حالهم مايخرجوش[/font]
[font=&quot]يعطيييك الصحة وفي انتظار الجديد[/font]
[font=&quot]سلااامو[/font]

هناك ربي والله صعيب يتكسر قلبك

الله يسلمك ختي لؤلؤة المساحة و الله نورتي الميضوع

صح فيه غير النكت يضحكو شوية

ههههههههههه

ندير جلباب ههههههه لالا نحل حانوت في الدار و نبيع لروحي

الله يسلمك

و مرسي

ههههههههههههههههههههههه

يخاااااه على غشدي ما عرفنيش :busted_red:

هاااااااااااااااا خلاص عرفتك

وش غاكي لاباس

العشية إن شاء الله مغسي

هههههههههههههه

هناك ربي والله صعيب يتكسر قلبك

الله يسلمك ختي لؤلؤة المساحة و الله نورتي الميضوع

صح فيه غير النكت يضحكو شوية

ههههههههههه

ندير جلباب ههههههه لالا نحل حانوت في الدار و نبيع لروحي

الله يسلمك

و مرسي

آي ربي يعيشك عقدتني بلؤلؤة المساحة هذه :sneaky2:
آو تبيع بالكريدي ياك ؟؟؟ كي تفتح المحل :yahoo:

آي ربي يعيشك عقدتني بلؤلؤة المساحة هذه :sneaky2:
آو تبيع بالكريدي ياك ؟؟؟ كي تفتح المحل :yahoo:

هههههههههههههه

لالا راح نغلي على روحي باه نربح في الحانوت

هههههههههههههه

شكرا لك خويا ميضوع يهببل

يــــــــــــآ بن عميييي
وش رح تعافريني .. غير ريحي روحك راني واعغة عليك

و الله غير فووووووووووووور بزااااااااااف خويا رشدي سوغتو المقدمة ههههههههه هاااايلة يعطيك الصحة و النكت تاني
في انتضار جديدك
صح فطورك

رمضانك مبارك رشدي
و هذا ميضوع من الكبار
اسمحلي منقدرش نرد عليك في الخاص
معنديش 300 مشاركة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة