كيفاه تحبهم ؟

وصال

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم اهل اللمة

والله لا ادري كيف ابدا موضوعي لكن اريد ان اقول كيفاه تحبهم

عباد اذا فرحت يزعفوا واذا نجحت يبكوا على نجاحك
كيفاه تحبهم
في وقت الشدة يغيبوا وفي وقت الزردة يبانوا ناس نتاع كروشهم نتاع صوالحهم نتاع تيكي نتاع كلشي مطرافيكي
كيفاه تحبهم يرحم باباك

عباد يحسبولك حساب دايرينك موضوع للمناقشة حاطينك في الطابلة نتاع الغدى ونتاع لعشى يحسبولك واش راك تدخل واش راك تعمر واش راك تاكل
كيفاه تحبهم
في وقت فرحك يديرولك البوليتيك ويدوروهالك جنازة يحبوا يشوفوك موجوع ماشي في حالك حابطلك المورال يقولولك كلام لي يقيس يوجدولك باش يجرحوك

كيفاه تحبهم


عباد يحسدوك حتى على مرضك على قرحك على همك كي تجي الناس باش تزورك
كيفاه تحبهم

ناس متعرف تحكي متعرف تتمسخر تعرف غير تشكي وتبكي وتقول الحال صعيب يحوسو غير يعمروا غير يبنوا ويزيدوا يحوسوا غير واش دار فلان باش ندير واش خدم فلان باش نخدم
كيفاه تلاقيهم ويبقالك عقل
عندبالكم تفرينيت من راسي قلبي راح يطرطق

على بالي كسرتلكم راسكم بصح هادي الفئة بزاف ياخاوتي بزاف وراهي تنتشر في المجتمع ديالنا ربي يعافينا .
 
آخر تعديل:
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom