قولولي واش ندير ..الامر مصيري و عاجل

الله المستعان

مشكلة والله غير مشكلة والسلام

يا اختي سامحيني على الكلام هذا لاني راح نخاطب فيه كل البنات اللي في مثل سنك او اقل او اكثر

مانيش عارفة كيفاش يعطيك قلبك تحكي مع هذا وهذا حتى لو كنتي جادة

حبيبتي الجاد ما يجاوبش على مكالمة من مجهوووول الهوية

حبيبتي هذ الانسان اللي شافك في الجامعة لو كان جاد كان ما يحوسش على رقم هاتفك كان يحوس على عنوان بيتك ويجيك مباشرة الى قلبتي تبارك الله ما قبلتيش ربي يجيبلو ما احسن وانتي بالمثل لكن هذ التلفون هو اللي راه ينزع حياء الفتاة المسلمة وينزعها من محارها

اما الانسان الثاني يا اختي راكي غلطتي من الاول كي حكيتي معاه

فاولا عليكي الندم على ما اقبلتي عليه
ثانيا ما تزيديش تحكي معاهم في الهاتف والا المكالمة الاخيرة تكون عبارة عن اخر كلام يكون بيناتكم وهي ان تشوفي شكون اللي يجي لداركم معناهم في زوج اعطيهم عنوان بيتكم وقوليلهم هذ هو العنوان اللي يحب يجي مرحبا و هذي اخر مكالمة معاكم
والله اعلم

بارك الله فيك أختي أم أنس

[/center]
راكي معقدتها شوية يا لالة
انا ماعنديش خبرة في الحوايج هادو مي راح نقولك كلام على واش نعرف ان شاء الله يفيقك ويرجعك للطريق الصواب وديري عليه...مي ننصحك تبعتي للشيخ شمس الدين الجزائري رايو يهم بزاف وراح يعاونك

شوفي اختي الشي لي درتيه من الاصل مرفوض وغالط ماعرفتيش تتصرفي معاهم للـ2
ماكانش عليك تقدميلهم النيميرو تاعك...قالك 1 فيهم تعجبيني وناويك للحلال آلوغ مرحبا بيك باب الدار مفتوح اتقدم لخطبتي من اهلي.......وماكانش عليك تزيدي معاه فوق هاد الشي
تعرفي لي الراجل يعطيك يلقى وحدة في طريقو يفوت بيها الوقت مايرحمهاش سورتو لا كانت اخلاقو عوجة
هو كي شافك مديتيلو النيميرو وبديتي تحكي معاه حلاتلو.....اختي باش مانجرحكش بالكلام مالغري حابة نقولهولك على مصلحتك برك باش يديفك وتقتنعي بيه وتبطلي عليهم
اخطيهم في 2 خليك منهم قولي لكل واحد فيهم ماتزيدش تعيطلي وايدا صح ناويني للحلال اتقدم لخطبتي وارواح لباب الدار وطبطب ومرحبا بيك في اي وقت هكدا نتفاهمو غير الشي هادا صلاة النبي وهنا تحبس...
هادا واش نقدر نقولك حنونة وربي يعطيك وليد الحلال لي يستاهلك وتستاهليه

سلآم

[/center]

اختي انا نقولك صلي استخارة
و لي جيك الاول لدار يا مرحبا بيه خاش هدا الثاني بلاك يكون منو بصح بلك يكون قالها برك و انتي واش ضمنك حتى حاجة ما راهي في يدك
هدا راي الشخصي و ربي يبعتلك الخير

شوفي مهما رايينا عليك انت علابالك شكون فيهم اللي قلبك مايلو
و نصيحة من عندي حكمي عقلك و كوني صريحة جدا جدا مع نفسك و قولي شكون فيهم اللي اخلاقو خير و اللي صح يخاف ربي و هاداك هو اللي تعيشي معاه مجرد راي لا غير
و ربي يجيب الخير ان شاء الله

اختي كاين الباب اللي حاب يجي مرحبا
الله يكون في عونك

خمي مليح ختي هذي حياة ماشي يومين
ربي يوفقك ان شاء الله عن قريب تفرحينا

لحد الآن الصح ماكانش
انا نقلك حبيبك لي يجيك لدار ....
أنا في رايي هذا هو الراي صح
ربي يكون في عونك حبيبتي
سلام

السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
عجيب ما وصل إليه أمر فتيات المسلمين اليوم، وأعجب منه أمر أولياء أمورهن.
يعني الجهر بمعصية الله صار أمرا عاديّا، بل أصبح يستشار ويستخار له.
قال صلّى الله عليه وسلّم :"ولا تقوم الساعة حتى يلحق حي من أمتي بالمشركين، وحتى تعبد فئام من أمتي الأوثان."

يا ختي ننصحك تسمعي قلبك واش يقلك وتحكمي عقلك اللي تحبيه فيهم هاداك هو لا كان ناوي يجي للدار ادا مكانش ناوي يتقدم خطيك منو وديري صلاة استخارة و شوفي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة