صحيفة عشاق ريال مدريد لموسم 2012/2011

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الهولندى يريد الخروج من ريال مدريد عبر بوابة غلطة سراى

Royston_Drenthe_negocia_salida_Galatasaray.jpg


ريال مدريد يقوم بتسريع المفاوضات بينه وبين الأندية الأخرى من اجل التخلص من اللاعبين غير
المرغوب فيهم،والدور قد يكون على الهولندى رويستون دريثنى الذى يتم التفاوض على انتقاله
الى غلطة سراى التركى،فمازال على الجميع الأنتظار حتى الدقيقة الأخيرة لمعرفة مصير الهولندى
لأن اليوم هو اخر يوم فى سوق الأنتقالات الصيفية فليس من المؤكد انتقال درينثى الى غلطة سراى،فريال مدريد يمكن ان يعطى

لرويستون حرية الأختيار خاصة وان اللاعب يتبقى عام واحد
على نهاية عقده مع النادى الملكى،بهذه الطريقة سيكون ريال مدريد مجبر على ابقاء درينثى فى
صفوفه على الرغم من ان مورينيو لا يريده،دريثنى انتقال من فينورد الى ريال مدريد فى 2007
مقابل 13 مليون يورو،وريال مدريد اضاع فرصة اقناع ايركوليس بشرائه،ودريثنى لم يلعب اي
مباراة مع الفريق هذا الموسم كما انه لم يشارك فى مباريات الفريق الودية التحضيرية للموسم
الجديد،فبالتالى رحيله مسألة وقت لا اكثر

 
الملكي سيستريح عن التدريب اليوم ايضاً وسيباشر للتدريبات ابتداءً من الغد !

hh7.net_13146904521.bmp


بعد الفوز الكاسح على ريال سرقسطة في ملعب اللاروماريدا بسداسية نظيفة سجلها كل من : رونالدو (هاتريك) ومارسيلو والونسو وكاكا ، منح المدرب جوزيه مورينيو لاعبي الفريق الملكي راحة يومين عن التدرب وممارسة النشاط الرياضي المعتاد ، المباراة كانت في مساء يوم الاحد واستراحت المجموعة يوم الاثنين وستفعل كذلك ايضاً اليوم الثلاثاء على ان تباشر التدريبات يوم غدٍ الاربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت اسبانيا) ، وستكون هذه الحصة التدريبية والتي سيقودها مورينيو خلف الابواب المغلقة ومخفية عن عدسات الصحافة وعن اعين المحبين والمتفرجين كذلك !


 

سرقسطة مر عليه إعصار من ريال مدريد



http://d.********/a/p/sp/ap/a5/fullj.47111c42546b4b41618aa0ebf09dc31e/ap-201108281423518176158.jpg

سرقسطة مر عليه إعصار من ريال مدريد : 114هجمة لمدريد ، 490 تمريرة و 39 تسديدة وذلك يدعنا نفكر جيّدًا حيث أن منها 6 أهداف كانت كافية لـ مجموعة أغيري. أجرى تغييرات تكتيكية لإيقاف الهجوم الساحق لكن لم يجدِ ما يفعله المدرب المكسيكي. فقد سقط الحاجز في أول عشرين دقيقة مع الهدف الأول لـ كريستيانو. وكانت جميع الجهود غير مجدية للفريق المُضيف ، وقد تلقى العقاب الشديد فيما يمر من الدقائق.

انتهت المباراة بـ حيازة مدريد بـ ـ86 ، مع 114هجمة، 32منها كانت خطيرة و 16 منها كانت بين كريستيانو، بنزيمة، دي ماريا... وحتى كاكا الذي سجل هدفًا . ومن يقف وراء ذلك كلٌّ من أوزيل ومارسيلو اللذين يوصلان الكرات ،! ولديهما طموح كبيرٌ لـ يكونا علامةً في هذا الموسم.

مارسيلو عظيم

المفتاح للفريق الأبيض هو مارسيلو. يظهر في مواقف مختلفة : يتمحور، يسجل هدفًا، يصنع... أساسي.

أوزيل - كوينتراو

ثنائي وسائق مثال لـ تحركات الهجوم. نظما الكرات بشكل جيد ومنسق تمامًا مع الوجه الأمامي.

 
الماركا: نوري شاهين سوف يغيب لشهرين إضافيين .


i.aspx


أصدرت صحيفة الماركا الاسبانية خبراً مزعاً بأن نوري شاهين لاعب خط وسط ريال مدريد الجديد سيغيب لشهرين إضافيين للاصابة التي عانى منها في كاحله الايسر , حيث أن هذا الاصابة الجديدة أتت من الاستعجال لتدريب نوري على ارضية الملعب قبل أوانها , نوري شاهين الذي خسر اللعب في عشر مباريات لريال مدريد بسبب الاصابة يبدو أنه سيخسر الكثير من المباريات , ففي الدوري الاسباني سيغيب " ضد خيتافي ، ليفانتي ، راسينغ سانتندير , رايو فالكانو , ملقا , واسبانيول, وريال بيتيس , واول ثلاث جولات في دوري ابطال اوروبا ضد (دينامو زغرب , اياكس ,اولمبيك ليون). وعلى الاغلب أنه سوف يعود في نهاية شهر " تشرين الاول " اذا لم تكن هناك مضاعفات جديدة وهذا يعني ان موعد عودته باتت قريبة من عودة المصاب الاخر حميد التينيوب .

 

أوزيل: الريال قادر على الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم

33301713620111317.jpg


قال الألماني الدولي مسعود أوزيل صانع ألعاب ريال مدريد اليوم أن فريقه قادر على التتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي)، هذا الموسم.
وصرح اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة (كيكر) الألمانية: "الريال قادر على الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم أنا متأكد من ذلك".

وبسؤاله عن مصدر هذه الثقة أجاب "أعتقد أن الجميع رأى الانسجام بين لاعبي الفريق الآن وظهرنا بقوة كبيرة في كأس السوبر الإسباني وأمام ريال ساراجوسا في الليجا".

وأكمل أوزيل بأن "البداية الرائعة أمام ساراجوسا والفوز بسداسية بيضاء في مستهل مشوار الدوري الإسباني دليل قاطع على رغبة اللاعبين في تحقيق هذا الهدف".
وتابع "على الرغم من أن الريال عقد عدة صفقات مؤخرا إلا أن التفاهم أصبح موجودا بين اللاعبين في آخر عامين مثل برشلونة رغم أن لاعبيه يلعبون منذ سنوات عدة سويا".

وعما إذا كانت الهزيمة في كأس السوبر الإسباني هي بداية لسلسلة جديدة من الإخفاقات أمام الغريم الأزلي البرسا قال: "لا أفكر بهذه الطريقة من الطبيعي أننا كنا نود الفوز واقتربنا جدا وكنا الأفضل".

وعن المستوى المرتفع الذي استهل به موسمه مع الريال رد "أنا في حالة بدنية جيدة ومستعد للعب أكثر من أي وقت مضى. العام الماضي قطعت شوطا كبيرا مع منتخب ألمانيا في مونديال 2010 ثم بدأت المران مع فيردير بريمن ثم واصلت مع ريال مدريد لكن هذا العام الأمور مختلفة تماما".

وعلى مستوى آماله مع منتخب ألمانيا المتواجد معه حاليا استعداد لخوض مباراته أمام النمسا اليوم في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2012 أجاب "أنا متأكد أنه إذا لعبنا بكل طاقتنا سنفوز ونضمن التأهل على الرغم من أنني أعلم أن النمسا لن تكون منافسا سهلا".

ويبدو منتخب ألمانيا ثالث المونديال الأخير على مشارف بلوغ نهائيات "يورو 2012" المقررة في أوكرانيا وبولندا الصيف المقبل حيث أنه سيضمن بطاقة العبور إلى النهائيات في حال فوزه على النمسا في جيلسينكيشرن .

ويتصدر منتخب "المانشافت" مجموعته الأولى برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في المباريات السبعة التي خاضها في مشوار التصفيات. م ك / ع ف

 

مارتينيز قد يكون من أوليات الموسم القادم


ينتظر ريال مدريد تعافي لاعبه نوري شاهين من الاصابة التي الحقت به , وهو قد يكون أفضل شريك لـ ألونسو في خط الوسط , فحسب الكادينا سير التي كشفت ان لاعب اتليتك بلباو خافي مارتينيز قد يكون ضمن خطط ريال مدريد للموسم المقبل

على مايبدو ان اللاعب سيكون هدف ريال مدريد القادم , ثمن اللاعب باهض إذ يبلغ 40 مليون يورو وهذه هي العقبة الرئيسية التي تعترض التوقيع مع اللاعب , لذلك تعاقد الفريق هذا الموسم مع فابيو كوينتراو ولم يتخلى عن لاس هذا الموسم وأغلق باب الانتقالات
javi_martinez_rota_68_original.jpg

بلباو سيكون متمسك باللاعب بشدة لأنه هو مفتاح لعب الفريق وصانع الالعاب الرئيسي في الفريق وسوف يجعل مهاجم الفريق ليورنتي يختفي , خافي مارتينيز ينضم إلى هازراد في لائحة الريال للموسم المقبل

 
رادرات ريال مدريد توجه نحو رودريغيز
كان اللاعب رودريغيز مورينو البرازيلي الأصل الإسباني الجنسية أبهر الجميع بالعروض الرائعة التي قدمها في بطولة العالم الماضية تحت 20 عام بتسجيله ثلاثة أهداف في أربع مباريات ,إضافة الى الهاترك الذي وقعه لمنتخب إسبانيا تحت 21 عام ضد جورجيا في تصفيات بطولة أوروبا يوم الخميس.

حيث كانت الإنطلاقة الممتازة في المنتخب سلطت الأضواء على رودريغيز الذي قد يرتفع سعره في الفترة القادمة, ويمكن لنادي ريال مدريد الإستفادة من خدمات اللاعب, حيث أن الملكي كان استغنى عن خدمات اللاعب في صيف 2009-2010 مقابل ستة ملايين يورو لنادي بنفيكا ,ولكن كالعادة فإن النادي الملكي الأبيض يحتفظ بإمكانية استرجاع اللاعب , حيث اشترط الملكي في العقد أن يكون للريال الحق باستعادة اللاعب بعد موسمين , حتى 30 يوليو 2011 -30 يوليو 2012 , وذلك بقيمة 10 ملايين يورو , ليضيف بنفيكا الى خزائنه ربح 4 ملايين .
الجدير بالذكر بأن بنفيكا قد أعار اللاعب بعد شراءه إلى النادي الانجليزي بولتون ,ولكن عودته الى العاصمة البرتغالية لم تستغرق سوى بضع دقائق فقط لعبها مع بولتون, رغم أن مورينهو لم يطلب التعاقد مع اللاعب إلا أن الرئيس بيريز يرى في اللاعب مستقبل زاهر ويبدو أنه يريد إكسابة الخبرة الفنية والبدنية مع فريق الكاستيا , قبيل ترفيعه للفريق الأول.
Madrid_puede_recomprar_Rodrigo_millones.jpg

 
أوزيل :ريال مدريد هو فريق أقوى بكثير هذا الموسم

صانع العاب النادي الملكي و صانع العاب المنتخب الالماني مسعود اوزيل تحدث الى الصحافة وقال ان النادي الملكي هو اقوى من الموسم السابق بكثير و انه افضل من اي موسم مضى ، مسعود أوزيل هو حاليا مع المنتخب الوطني الالماني يستعد لخوض مباريات تصفيات نهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2012 .

Satellite

وقد صرح لاعب النادي الملكي اوزيل وقال "انا راضي عن ادائي جيدا ضد سرقسطة ولكن الفريق بأكمله يستحق الثناء لأنهم ساندوني في جميع الأوقات ونحن لا يمكن ان يكون عملنا على نحو أفضل ونحن كنا نود أن نفوز بكأس السوبر الاسبانية ولكن ما يهم او المهم هو أننا نستطيع المنافسة على مستوى عال جدا وسوف يكون من المفيد جدا لمشاهدة لعب ريال مدريد في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وكأس الملك الاسباني هذا العام بمستوى عالي و افضل من الموسم السابق ونحن نريد الفوز بجميع الألقاب الثلاثة الممكنة وأنا متأكد من أننا نستطيع ان نفعل ذلك. " .
وقال ايضاً "انا في حالة جيدة جدا وأشعر أكثر استعدادا من أي وقت مضى و اكثر من الموسم السابق ، الجولة قبل بداية الموسم في الصين والولايات المتحدة كانت صعبة وجميلة وأنا تعلمت الكثير من شالكه وفيردر بريمن لكنها لعبة كرة مختلفة تماما خارج ألمانيا أنا سعيد للغاية مع كيف تسير الامور وتبين لي وأشعر بسعادة كبيرة في ريال مدريد ، وبالطبع العب في هذا الفريق ".
وقال عن التعاقدات و عن اللاعبين "ريال مدريد تعاقد كثيراً من السنوات القليلة الماضية ولكن يمكن ان أقول الآن نحن نفهم بعضنا البعض على أرض الملعب ونحن أقوى من ذلك بكثير لقد اتخذنا خطوة أخرى إلى الفوز وأريد الفوز في كل شيئ. "





 
كريستيانو : لا ألتفت للإستهجان
خرج لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو وبعد ما جرى من استهجان للاعب من قِبل الجماهير القبرصية بتصريح يقول فيه أنه لا يهتم بما يقوله الجماهير وأن الأهم هو التركيز على المباراة ...

102961hp2.jpg
وكان رونالدو قد عانى من هتافات استهجان من قِبل جماهير المنتخب القبرصي حيث كانوا يهتفون : ميسي .. ميسي .. ميسي .

وقد صرح البرتغالي : لقد أسكت الجميع .. هذا ما يستحقونه لأنهم لا يفهمون معنى الروح الرياضية.. وانا لم أجعل يوماً الإستهجان يؤثر بي سلباً .
وأضاف : أنا أواصل العمل بشكل جيد ,, اعتقد أن بداية هذا الموسم مبشرة بالنسبة لي أريد المواصلة على النهج والتسجيل مزيد من الاهداف لفريقي ولبلادي .​
 
أوزيل :ريال مدريد هو فريق أقوى بكثير هذا الموسم

صانع العاب النادي الملكي و صانع العاب المنتخب الالماني مسعود اوزيل تحدث الى الصحافة وقال ان النادي الملكي هو اقوى من الموسم السابق بكثير و انه افضل من اي موسم مضى ، مسعود أوزيل هو حاليا مع المنتخب الوطني الالماني يستعد لخوض مباريات تصفيات نهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2012 .

satellite

وقد صرح لاعب النادي الملكي اوزيل وقال "انا راضي عن ادائي جيدا ضد سرقسطة ولكن الفريق بأكمله يستحق الثناء لأنهم ساندوني في جميع الأوقات ونحن لا يمكن ان يكون عملنا على نحو أفضل ونحن كنا نود أن نفوز بكأس السوبر الاسبانية ولكن ما يهم او المهم هو أننا نستطيع المنافسة على مستوى عال جدا وسوف يكون من المفيد جدا لمشاهدة لعب ريال مدريد في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وكأس الملك الاسباني هذا العام بمستوى عالي و افضل من الموسم السابق ونحن نريد الفوز بجميع الألقاب الثلاثة الممكنة وأنا متأكد من أننا نستطيع ان نفعل ذلك. " .
وقال ايضاً "انا في حالة جيدة جدا وأشعر أكثر استعدادا من أي وقت مضى و اكثر من الموسم السابق ، الجولة قبل بداية الموسم في الصين والولايات المتحدة كانت صعبة وجميلة وأنا تعلمت الكثير من شالكه وفيردر بريمن لكنها لعبة كرة مختلفة تماما خارج ألمانيا أنا سعيد للغاية مع كيف تسير الامور وتبين لي وأشعر بسعادة كبيرة في ريال مدريد ، وبالطبع العب في هذا الفريق ".
وقال عن التعاقدات و عن اللاعبين "ريال مدريد تعاقد كثيراً من السنوات القليلة الماضية ولكن يمكن ان أقول الآن نحن نفهم بعضنا البعض على أرض الملعب ونحن أقوى من ذلك بكثير لقد اتخذنا خطوة أخرى إلى الفوز وأريد الفوز في كل شيئ. "






ولكن ليس في وجود البرصا سمحلي قلبي ضرني هههههههههه

أنا برشلوني وكتبها قلبي قبل يدي وشكرا.
 
سلااااااااااامت قلبك خويا .... امزح
وانا اقدر اخلاصك للنادي الكاتلوني ولكن هذا الموسم لا مكان لكم بين النادي الملكي ولندع الايام هي التي تتكلم
 
تدريبات اليوم تشهد عدم تواجد الدولين
شهدت تدريبات اليوم غياب جميع الدولين وعددهم 15 دوليا الذين سوف يلعبون مع منتخابتهم و اصدر الموقع الرسميلتدريبات شاهدة غياب ( النسو . البيول . اربيليو . كاسياس . راموس . مارسيليو . بنزيما و فاران . كواينترو و كرستيانو وبيبي و كارفيلهو . اوزيل و خضيره ) وذكر التقرير ان التمرينات كانت يسودها لفكاهة و الراحه النفسية استعدادا للقاء خيتافي اليوم الساعة 21:00 KSA ...

Entrenamiento.jpg
 
شكراااا لكم
 
كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

ronaldo1.jpg


كريستيانو رونالدو عبارة عن مفترس لـ السجلات والأرقام . لاعب ريال مدريد لديه نهم في كل ما يتعلق بتسجيل الأهداف. في الموسم الماضي سجل 41 هدفاً في الدوري. والآن سجل ثلاثة أهداف في بداية هذا الدوري. وأصبح البرتغالي الرجل السابع في تاريخ ريال مدريد الذي يسجل ثلاثية (هاتريك) في افتتاح الدوري. وقد فعل ذلك قبله لازيكانو حيث سجل 4 أهداف في إفتتاح دوري موسم 1929-1930 ومن ثم باهينو في موسم 1950-1951 وموسم 1951-1952 حيث سجل ثلاثة أهداف في إفتتاحية الدوري لكلا الموسمين . دي ستيفانو سجل ثلاثة أهداف أيضاً في إفتتاحية دوري موسم 1956-1957. بوشكاش فعلها أيضاً في موسم 1962-1963 وايضاً أمانسيو في موسم 1968-1969. هؤلاء خمسة لاعبين في تاريخ ريال مدريد سجلوا ثلاثة أهداف في إفتتاحية الدوري. في الواقع منذ 43 موسم لم يفعل ذلك أحد في ريال مدريد إلا كريستيانو وهذا يعطي صورة جيدة لهذا الموسم. كريستيانو كان مسجل أول هدف ضد ريال سرقسطة في الجولة الثانية من الدوري وفي الموسم الماضي فعلها كارفاليو أيضاً في الجولة الثانية ضد اوساسونا . ولم يتكرر هذا الشيء من جنسية واحدة إلا بين عامي 2004 و 2006 وذلك بفضل رونالدو البرازيلي.

 
كليش شيتس ريال مدريد عينه على لويس سواريز و خافير هرناديز


20400d50ce.jpg


ذكرت آخر التقارير الصحفية بأن نادي ريال مدريد يضع عينه على نجوم الدوري الإنجليزي وتحديداً على الأروكوياني لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول وعلى المكسيكي خافير هرناديز مهاجم نادي مانشستر يونايتد , هذان الأسمان أضافة قوية جداً في الدوري الإ‘نجليزي وريال مدريد يريد بقيادة جوزيه مورينهو ولحل مشكلة خط الهجوم والبحث عن مهاجمين يريد التعاقد معهم , خافير هرناديز المهاجم الشاب المتألق ويقدم مستوى رائع مع المان حيث سجل عشرين هدف مع الشياطين الحمر ولويس سواريز الذي قدم من نادي اياكس امستردام واثبت نفسه مع الريدز حيث سجل لهذا الموسم في ثلاث مباريات ثلاث أهداف , وقد يتعاقد معهم ريال مدريد في حال رغبة مورينهو بالتعاقد معهم في يناير او في الصيف القادم .
 

شاهين يتحسر على 141 يوماً في عيد ميلاده الـ23

Feature.jpg


أكمل الوافد الجديد على ريال مدريد نوري شاهين عامه الـ23 اليوم الاثنين الموافق الخامس من سبتمبر، وفي الوقت ذاته وصل النجم التركي ليومه الـ141 بدون ممارسة كرة القدم بداعي الإصابات التي تلاحقه منذ أن تعرض لـإصابة في ركبته اليسرى خلال مشاركته في مباراة جمعت فريقه السابق بروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الموافق 17 من أبريل الماضي.

ثالث أصغر لاعب في الميرنجي بعد فاران وأوزيل، سبق وتعرض لـإصابة أثناء تواجده في الفترة الإعدادية التي قضاها فريقه في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد، لكن من سوء طالعه تعرض لـإصابة أخرى قبل أيام قليلة على إثرها سيظل بعيداً عن الملاعب لشهرين قادمين.

ولتخفيف المحنة على أفضل في الدوري الألماني الموسم الماضي، بدأ الأسطورة زين الدين زيدان يحرص على زيارته يومياً للشد من آزره وللوقوف بجانبه في محنته الصعبة.

 
كرستانو رونالدو لا يمانع بتمديد عقدة لعشر سنوات قادمة بل و يريد انهاء مسيرتة الكروية مع الريال ومع ذلك يبقي الباب مفتوحا للعودة لفريقة السابق مانشستر يونايتد.

Cristiano_Ronaldo.jpg

في مقابلة اجرتها معه محطة سكاي البرطانية اكد النجم كرستيانو رونالدو انة لا يمانع بتمديد عقدة لمدة عشرة سنوات قائلا : " ذا رغب ريال مدريد في أن أمد عقدي لعشر سنوات فسأفعل ذلك " ومع ذلك ابقى الباب مفتوحا للخروج عندما قال : "لكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل". ويضيف الرتغالي "ولكني لا أستطيع أن أخدع الجميع وأقول أني باق وأني لن أعود لمانشستر فهذا لن يكون صادقا ودعنا ننتظر ماذا يخبئ لنا االله في المستقبل". وقال انة يحن للعودة للعب للبريمير ليج وانها جزء منه ولكنه خرج من مانشستر بعدما حقق معه كل شيء باحثا عن تحدي جديد .
من جهه اخرى قام الاعب بامتداح مدربة السابق السير أليكس فيرجسون قائلا : " أليكس فيرجسون والدي الثاني لقد ساعدني كثيرا في تحسين مستواي بجانب جوزيه مورينيو نظرا لخبرتهما التدريبية وفوزهما ببطولات كثيرة " و وصفهم بانهم الأفضل في العالم.
 
تقرير : كرستيانو دائما ما يسجل امام خيتافي

كرستيانو رونالدو امام فرصة جديدة لزيادة اهدافة فاعظم هداف في الدوري الاسباني و صاحب القدم الذهبية الموسم الماضي يعرف الطريق جيدا الي شباك خيتافي حيث انة سجل هدفين على الاقل في كل مباراة لعب فيها البرتغالي ضد خيتافي.


كرستيانو رونالدو بدأ موسمة الثالث مع الريال بشكل يوحي الى انه عازم على تكسير الارقام وتحقيق الالقاب الفردية منها و الجماعية. حيث استطاع صاحب اكثر لاعب تسجيل للهاترك تسجل هاترك اخر في اول مباراة لة في الدوري امام سرقسطة و يبدو ان الطريق سيكون مفتوح امامه امام خيتافي. ذلك ان خيتافي من اكثر ضحايا قاذفة اللهب البرتغالية حيث ان استطاع تسجيل 7 اهداف في ثلاث مباريات فقط اي بمعدل 2.33 هدف في كل مباراة.
والجدير ذكرة ان رونالدو استطاع التسجيل في جميع فرق اليجا باستثناء فريق سبورتنج بالاضافة الى الفرق الصاعدة حديثا وهي غرناطة وريال بيتيس و رايو فاليكانو .
 
آخر تعديل:
كاكا هو عنوان مباراة خيتافي

لقد حان الوقت يا كاكا,, فمورينهو يأمل في وضع اللاعب البرازيلي في التشكيلة الأساسية ضد خيتافي يوم السبت القادم, حيث إن البرازيلي ريكاردو كاكا يعتبرها مكافأة كبيرة للعرض المبهر الذي قدمه في الاونة الأخيرة.

الوسيم البرازيلي الذي أصبح أكثر استقرارا مع ريال مدريد مؤخرا سيلعب أساسيا في المباراة التي ستكون فرصة له لإثبات عزمه وجدارته مع ريال مدريد, خصوصا بعد غياب الدولي الأرجنتيني دي ماريا عن التدريبات في رحلته الى بنغلادش للمشاركة في مباراة التانجو ضد المنتخب النيجيري, وذلك تفاديا للعقوبات التي قد يفرضها عليه فيروس الفيفا.
في الوقت الذي سيشرك فيه مورينهو دي ماريا بديلا في مباراة السبت مع خيتافي , يأتي كاكا ليحتل المكان أساسيا ليثبت القدرة أو عدمها , فإذا كان البرازيلي على قدر عال من المسؤولية ليستغل الفرصة بالطريقة الأبرز فإنه قد يغير تفكير مورينهو لتعديل خطته في المباراة الأولى في الشامبيونز ضد نادي دينامو زغرب , ويذكر بأن الشاب المتألق كاليخون لا يمكن تناسيه كونه ينافس كلا اللاعبين على إشغال الجناح الأيسر في ريال مدريد.
1315245292_extras_mosaico_noticia_1_g_0.jpg
 
تدريبات الملكي تشهد عودة كارفاليهو (صور)

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top