رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

في الخسارة والفووز
هلااا مدريد
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

ان نصوت لكيلور نافاس
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

خسارة مذلة امام برشلونة ماهي اسباب ياترى !!!
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

افتتح مؤخرا بدبي متحف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم العام الماضي .

وستكون دبي هي المحطة الاولى حيث سيزور هذا المتحف المتنقل عددا كبيرا من الدول في منطقة الشرق الاوسط.

ويضم المتحف جميع الالقاب والكؤوس والميداليات والجوائز الاصلية التي حصل عليها كريستيانو سواء مع منتخب بلاده او مع ريال مدريد.

وضم المتحف الذي شهد اقبالا كبيرا من عشاق ريال مدريد ورونالدو الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكاس دوري ابطال اوروبا والتي فاز بها رونالدو مرتين مع فريقين مختلفين بالاضافة الى الاحذية الذهبية التي فاز بها اللاعب وصور تحكي طفولته.

المتحف جاء بناء على مبادرة من عائلة اللاعب رغبة منها في عرض هذه الجوائز التي حصل عليها رونالدو
ويتواصل المتحف حتى العاشر من شهر يناير من العام المقبل​

 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

تطرّق كريستيان زيغي، اللاعب الدولي الألماني ولاعب نادي بايرن ميونخ الألماني سابقاً، لوسائل الإعلام الإسبانية متحدثاً عن الوضعية الحالية التي يمر بها فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وصرَّح زيغي بالقول أنَّه وبالرغم من الظروف الصعبة مع الفريق المدريدي هذا الموسم لكن هذا لا ينتقص من قيمته الكبيرة في الساحة الأوروبية.

واستهلَّ حديثه بالقول: "بلا شك بداية الموسم كانت صعبة لريال مدريد، هذا بسبب أنَّ برشلونة يمر بفترة رائعة فضلاً عن كونه لم يكن محظوظاً في مسابقة الكأس، لكن هذا كله لا ينتقص من قيمة الفريق الذي سيبقى منافساً برغم كل شيء".

ورفض زيغي أن يُدلي برأيه حول بينيتيز وقال: "في حقيقة الأمر لست مخولاً للحديث في هذا، لا أعرف الكثير عن الوضعية داخل الفريق لكن من المؤكد أنَّ تدريب ريال مدريد ليس بالأمر السهل على الإطلاق لأي مدرب كان".

وتحدث زيغي عن قطبي الكرة العالمية حالياً كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وقال: "لمدى سنواتٍ ليست بالقصيرة هما يحافظان على مستوىً مميز ورفيع على هرم الساحة الأوروبية، هذا الأمر ليس بالسهل أبداً، بطبيعة الحال أكون مستمتعاً حين أشاهد كليهما على شاشة التلفاز"​
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

جمهور ريال مدريد يُبدي رأيه حول بيع تشيريشيف
بالرغم من كونه أحد الأسباب وراء إقصاء فريقه من مُسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بمشاركته وهو مُعاقب إلَّا أنَّ دينيس تشيريشيف لا يزال يلقى بعض الدعم من وسط جماهير الفريق الأبيض.

فبحسب استطلاعٍ قامت به صحيفة "ديفنسا سنترال" المدريدية الميول، فإنَّ 23% من جماهير الفريق الأبيض رفضت فكرة بيع اللاعب، حيث ترى أنَّه ما زال بمقدوره لعب أدوار جيدة في تشكيلة الفريق.

وكانت بعض التقارير كشفت مؤخراً نية نادي فياريال الإسباني تقديم عرضٍ لريال مدريد مقابل 9 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الروسي.

بينما رأت نسبة 41% من جماهير ريال مدريد أنَّ فكرة بيع اللاعب تبدو منطقية، بيد أنَّ مبلغ 9 مليون غير كافي وعلى فياريال رفع المقابل إذا أراد الحصول على خدمات اللاعب.

في المقابل، 15% من الجماهير صوتت على الخيار "نعم"، للصفقة في حالة وحيدة وهي تعاقد الفريق مع لاعب يأخذ مكان دينيس.

وأخيراً رأت نسبة 20% من الجماهير أنَّ هذه الصفقة مثالية وعلى مجلس إدارة ريال مدريد الموافقة عليها.
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

نهايــة اللقاء

1888_563292820484790_1136672460721784061_n.jpg
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .


1201619161926523Untitled-1.jpg


شارك الثنائى سيرجيو راموس وكريم بنزيمة فى تدريبات ريال مدريد الجماعية عقب تعافى الأول من معاناته من حمل عضلى زائد ، والثانى من الإصابة بكدمة خلال لقاء سبورتنغ خيخون يوم الأحد الماضى. ووفقا لما نشره الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، فإن تدريبات الفريق الملكى اليوم حظيت بأخبار سارة بعودة الثنائى راموس وبنزيمة لمشاركة رفقة البلانكوس بالمران. وكان راموس غاب عن لقاء سبورتنغ خيخون الذى فاز به ريال مدريد بخمسة أهداف لهدف للإصابة المذكورة سالفا.


 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وسفير منظمة (أنقذوا الأطفال)، اليوم عبر مواقعه بمواقع التواصل الاجتماعي دعمه للأطفال السوريين.

ونشر كريستيانو صورة له مع ابنه ذي الخمس سنوات حاملاً صورة أيمن، طفل لاجئ سوري يعشق كرة القدم، وفقا لما أفادت به المنظمة غير الحكومية.

ووفقا للمنظمة، فإن "أيمن ولد مع بداية الحرب في سوريا، وكان للنزاع أثر مدمر على حياته. لم يكن أيمن يتحدث تقريبا. شهد أمورا لا ينبغي لأي طفل أن يشاهدها: رجال مسلحون يحطمون الأبواب وجثث في الشارع ومبان مدمرة".

وأضافت "فرت أسرته إلى الحدود مع الأردن، حيث انضموا لعشرات الآلاف من الأسر السورية في مخيم الزعتري. هناك ألحقه والداه في حدائق الأطفال التي تخصصها منظمة أنقذوا الأطفال لصغار اللاجئين".

وبفضل المنظمة "بدأ أيمن شيئا فشيئا يتحدث. كما أن عشقه لكرة القدم بدأ في الظهور مجددا، وهي الرياضة التي ساعدته في اقامة علاقات مع أطفال آخرين".

واستخدم كريستيانو رونالدو حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي "كي لا يفقد العالم الاهتمام بكل ما يمر به الأطفال في هذه الحرب".

وكريستيانو هو الرياضي الأكثر متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ200 مليون متابع.

وأكد أندريس كوندي، المدير العام للمنظمة "بمساعدة رونالدو، نريد أن نولي الاهتمام لأطفال الحرب في سوريا. الكثيرون مثل أيمن لم يعرفوا شيئا سوى الحرب. داخل سوريا هناك أكثر من 250 ألف طفل يعيشون في مناطق تحت الحصار محرومين من الغذاء والأدوية الأساسية والمياه الصالحة للشرب".

 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

رانا هنا خويا :thumb_up02:
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

ريال مدريد و روما يتنافسان على مدافع مارسيليا دو 22 ربيعا اوبيبتي
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

ستتوجه كل الأنظار مساء السبت المقبل إلى ملعب كامب نو في المواجهة النارية التي ستجمع بين برشلونة ريال مدريد في كلاسيكو الارض، ويدخل النادي الكتالوني هذه المباراة وهو متقدم بفارق كبير على غريمه التقليدي في جدول ترتيب الليجا.

ودائما ما تكون الأنظار موجهة في مباريات الكلاسيكو إلى نجوم الفريقين، فخلال المواسم الأخيرة كان هناك صراع شرس بين كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن قبل موسمين دخل إلى هذا الصراع كل من البرازيلي نيمار والويلزي جاريث بيل.

ويشهد هذا الموسم شائعات كبيرة حول مستقبل كل من كريستيانو رونالدو ونيمار، فالبرتغالي بموجب عقد مع ريال مدريد حتى عام 2018 ولكن لا يبدو أنه يعيش وضعا مريحا في العاصمة الإسبانية مما أثار في العديد من المناسبات شكوكا حول مستقبله.
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

ماناش ملاح هاذ العام الله يجعل الخير نهار السبت وزيد البارصا راي طير ، صراحة انا نسيبورتي ريال مدريد اكثر من منتخبنا الوطني و اكثر من فريقي المفضل في الجزائر ،الله غالب مدريدي حتى النخاع
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

انا نتوقع نتيجة فوز لريال مدريد لانو ماراهمش خاسرين والو ... باسكو الدوري راحلهم ..
 
رد: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2016/2015 .

ريال مدريد يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة فالنسيا


عاد الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو إلى المشاركة في المران الجماعي لريال مدريد اليوم الجمعة بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فالنسيا بعد غد الأحد في الجولة قبل الأخيرة من الليجا.

ويبدو أن بنزيمة وكاسيميرو أصبحا على استعداد للمشاركة في مباراة فالنسيا بعدما أجريا اليوم تدريبات بالكرة مع باقي الفريق.

وكان بنزيمة يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وكانت مشاركته في المباريات المقبلة محل شك، إلا أن خوضه مران اليوم يشير إلى أنه قد يكون أكمل فترة تعافيه.

ويبدو أن كاسيميرو هو الآخر قد تعافى من آلام في الورك حرمته من المشاركة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي أول أمس الأربعاء.

وغاب عن مران اليوم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والويلزي جاريث بيل وداني كارفاخال، حيث إنهم تدربوا داخل صالة الألعاب الرياضية.

وكان نافاس قد تعرض لالتواء في الكاحل خلال مواجهة المان سيتي قد يحرمه من خوض مباراة فالنسيا ليحل محله على الأرجح كيكو كاسيا.

وذكرت تقارير إخبارية أن بيل قد يغيب أيضا عن مواجهة "الخفافيش" لمعاناته من التواء بسيط في الركبة اليمنى.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الليجا بـ84 نقطة مبتعدا بنقطة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي الصدارة علما بأن البرسا يتفوق على "الروخيبلانكوس" في المواجهات المباشرة.

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top