رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته







يسعدنا ويسرّنا بإفتتاح الرابطة الجديدة لنادي ( ريـال مدريد )
وذلك إستعدادا للموسم الجديد - موسم2016/ 2017

هذا ونتمنى من عشاق ( الملكي ) مواصلة نشاطهم وكتابة كل ما يتعلق بالفريق من أخبار وتحليلات ومناقشات هنا مع الألتزام بقوانين القسم وقوانين المنتدى عموما ً .. !

بالتوفيق للجميع
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

وراهم مشجعي الريال كاش اخبار اطرحوهالنا هنا
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

ريال مدريد يتلقى ضربة مزدوجة قبل مواجهة إسبانيول



أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، غياب لاعبيه كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، عن مواجهة إسبانيول، المقرر لها غدًا، الأحد، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ما يعد ضربة قوية مزدوجة للفريق الملكي.

وأكد زيدان، عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم، السبت، غياب الدولي البرتغالي؛ بسبب ألم في الحلق، فيما يعاني بيل من ألم في الفخذ بعد تلقيه ضربة قوية خلال مواجهة سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وقال زيدان "رونالدو لن يسافر معنا، إنه يعاني من ألم في الحلق ولن نخاطر بأي لاعب، أيضا بيل تلقى ضربة قوية في الفخذ، وعندما تخوض مباراة كل ثلاث أيام من الأفضل ألا تخاطر، لذا لن يشارك في مباراة إسبانيول".

وتابع المدير الفني الفرنسي "أنا محظوظ؛ لكوني أمتلك مجموعة كاملة من اللاعبين، سنحتاج للجميع خلال الموسم للوصول لأهدافنا".

وواصل "أسلوبي يعتمد على المداورة، وأن يكون كل لاعب مستعد في كل لحظة لخوض المباريات؛ لأننا سنحتاج لجميع اللاعبين خلال الموسم".

وتطرق للحديث عن إسبانيول، موضحًا "سنواجه خصما جيدا، ستكون مباراة صعبة ومعقدة، عملنا بشكل جيد في ظل برنامج المباريات المزدحم".


do.php



do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

إطلاق اسم حارس ريال مدريد على إحدى بوابات إسبانيول



قرر نادي إسبانيول الإسباني، إطلاق اسم كيكو كاسيا، حارس الفريق السابق وريال مدريد الحالي، على البوابة رقم 63 بملعب "باور 8"، تكريمًا له.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية: "كيكو كاسيا خاض 115 مباراة بقميص نادي إسبانيول، و تم اختياره مؤخرًا ضمن قائمة أفضل 98 لاعب حملوا قميص نادي إسبانيول".

وأضافت: "كاسيا لم ينجح بسهولة مع إسبانيول، حيث بدأ في الفريق الرديف، ثم لعب موسمين على سبيل الإعارة في قادش ثم قرطاجنة".

وتابعت: "بعد تألقه في موسمين على سبيل الإعارة عاد كاسيا إلى إسبانيول، قبل أن يصبح الحارس الأساسي للنادي لمدة 4 سنوات كاملة ووصل لحمل قميص المنتخب".
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

كريستيانو رونالدو يستعد لمحو خيبة الموسم الماضي أمام فياريال

يعتبر كريستيانو رونالدو، أكبر تهديد يواجه فياريال، الذي يحل ضيفًا غدًا الأربعاء، على ريال مدريد، بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات المرحلة الخامسة، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل المهاجم الدولي البرتغالي، 11 هدفًا في 11 لقاء شارك فيها أمام "الغواصات" منذ انضمامه للملكي، 5 أهداف منها على سانتياجو برنابيو، و6 على ملعب المادريجال، لكن الريال حقق خلال تلك المباريات، 7 انتصارات، و3 تعادلات، ومني بهزيمة واحدة.

ويعود أول لقاء، جمع بين فياريال و"الميرينجي" بمشاركة كريستيانو رونالدو لموسم (2009-2010)، وخلاله فاز الريال بهدفين نظيفين، أحدهما حمل توقيع الدولي البرتغالي، وفي موسم (2010-2011)، قدم مهاجم الريال أفضل أداء له، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في انتصار بواقع (4-2) على البرنابيو، لكنه خرج من المباراتين الأخيرتين خالي الوفاض.

ولم يتمكن النجم البرتغالي، من هز شباك فياريال، ولو مرة واحدة الموسم الماضي، خلال مباراتين، جمعت بين الفريقين، إحداها خسرها الملكي (1-0) على المادريجال، والأخرى فاز بها (3-0) في البرنابيو.



do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

كورتوا يغازل ريال مدريد



أكد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، أنه يحب إسبانيا، ويريد العودة للعب في الليجا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، ولكنه ينتظر حسم مصيره مع البلوز بشكل نهائي.

وقال كورتوا، خلال تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية "لازلت أحب إسبانيا، وبالأخص مدريد والبلد بأكمله بسبب المشجعين، وطريقة المعيشة، والطعام".

وأضاف "حين تركت إسبانيا، كنت أعلم أنني سأعود يوما ما، ولازال لدي عقدا مع تشيلسي لـ 3 مواسم أخرى، وسوف نصنع القرار سواء بالرحيل أو تجديد التعاقد، حيث وقعت العام الماضي على عقد حتى 2018".

وأوضح "لا أعلم أي شيء حول اهتمام ريال مدريد بي، لقد قرأت عن الأمر في الصحف، ولكني أعتقد أن العديد من الأندية تريد التعاقد معي بسبب ما قدمته، ويمكنني التأقلم مع أي أسلوب لعب في أي فريق".

وختم حارس أتلتيكو مدريد السابق حديثه بقوله "حين تعرضت للإصابة في الركبة 2015، أرسل النادي الملكي برقية وتمنوا لي الشفاء العاجل".

ولم يحافظ كورتوا على نظافة شباكه في البريميرليج هذا الموسم سوى لقاء واحد فقط، من 5 مباريات شارك بها.


do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

نجم ريال مدريد يتجاهل إغراءات مورينيو

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان يرغب في التعاقد مع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الأربعاء، إن مورينيو، كان يرغب في تدعيم دفاعات فريقه بأحد أفضل مدافعي العالم، في الوقت الراهن، سيرجيو راموس.

وأشارت إلى أنه "على الرغم من التوتر بين الطرفين، منذ أن كان البرتغالي مدربًا لريال مدريد، إلا أن مورينيو قدم عرضًا بقيمة 50 مليون يورو، لضم راموس".

كانت تقارير صحفية، ربطت راموس بالرحيل عن ريال مدريد، خاصة وسط اهتمام عدد من أندية إنجلترا على رأسها مانشستر يونايتد، وتشيلسي، إلا أن راموس أكد أنه يريد البقاء في ريال مدريد مدى الحياة.
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وفران إسكريبا المدير الفني لفياريال عن تشكيلة كلا الفريقين قبل المباراة المنتظرة بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب البرنابيو في خامس جولات الدوري الإسباني.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد عودة كل من جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، كما سيشارك الكولومبي رودريجيز مع الفريق للمرة الثانيى على التوالي كأساسي.

وجاءت تشكيلة الفريقين كالتالي:

تشكيلة ريال مدريد: كيكو كاسيا، دانيلو، فاران، راموس، مارسيلو، كروس، ماثيو كوفاسيتش، رودريجيز، كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيمة.

تشكيلة فياريال: أسينخو، ماريو، موساكيو، فيكتور رويز، خوسيه أنخيل، برونو، تريجوروس، دوس سانتوس، كاستييخو، تشيرشيف، سانسوني.​
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

ريال مدريد يفقد خدمات كاسيميرو



يعاني البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد، من شرخ في الجزء الأوسط من الساق اليسرى، وفقا لما أعلنه الفريق الإسباني عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الخميس.

وخضع المدافع البرازيلي، لفحوصات طبية أكدت إصابته، لكن لم يتحدد بعد، الفترة التي سيغيبها عن فريقه، واكتفى النادي أن اللاعب "في طريق التماثل للشفاء".

كان البرازيلي قد تعرض لإصابة، خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام إسبانيول، واضطر للخروج من الملعب، وتدرب منذ ذلك الحين بقوة أقل وبمعزل عن زملاءه وغاب أمس عن مواجهة فياريال.
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

برشلونة وريال مدريد يتصارعان على حارس فرنسي



كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الجمعة، أن صراعًا بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على حارس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب ألفونس أريولا.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الفريقين الإسبانيين يعتقدان أن أريولا سيكون واحد من أعظم حراس المرمى في العالم خلال السنوات المقبلة.

ويعمل باريس سان جيرمان الفرنسي على حماية حارسه الشاب من رغبات الأندية ويستعد النادي الفرنسي للحديث مع وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز من أجل تجديد عقده وتحصينه من رغبة ريال مدريد وبرشلونة.

يذكر أن الحارس ألفونس أريولا لعب الموسم الماضي معارًا في صفوف نادي فياريال الإسباني، كما لعب معارًا في أندية باستيا ولنس الفرنسية سابقًا.
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

لاعب ريال مدريد المعار يتفوق على جميع لاعبي أوروبا



كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن إحصائية مثيرة للاهتمام حول لاعب نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني ماركوس لورينتي، وهو المعار من صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن اللاعب الإسباني الشاب لورينتي، أكثر لاعب وسط في أوروبا قام باستعادة الكرات من خصومه في مباراة واحدة، وكانت أمام فالنسيا يوم أمس الخميس، حيث استعاد 17 كرة من لاعبي فالنسيا.

وحسبما أشارت إحصائيات الصحيفة، فإن اللاعب وصل بهذا الرقم إلى 44 كرة مستعادة خلال هذا الموسم حتى الآن، وهو أكثر لاعب وسط في أوروبا قام باستعادة الكرات، كما أنه يقوم بتمرير أكثر من 70 تمريرة في المباراة الواحدة.

وبعد 5 جولات فقط في الدوري الإسباني، أصبح لورينتي من أبرز لاعبي المحور في أوروبا وإسبانيا، وهناك مطالبات في ريال مدريد باستعادة اللاعب ليكون البديل الأول للبرازيلي كاسيميرو.


do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

مدرب لاس بالماس يكشف الطريقة الوحيدة للفوز على ريال مدريد

أعرب كيكي سيتيين، المدير الفني للاس بالماس، عن أمنيته أن يكون ريال مدريد "في غير يومه" خلال مباراة الفريقين غدا السبت في الجولة السادسة لليجا، مؤكدا أن هذا هو "الملاذ الوحيد بالنسبة للفرق الصغيرة" من أجل محاولة هزيمة متصدر الليجا.

ويؤمن مدرب "الكناري" بـ"قدرة" ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان بإحراز عدد وافر من الأهداف في شباك أي منافس لأنه "أحد أفضل الفرق في العالم"، ولكنه أكد ثقته في قدرة فريقه على تقديم مباراة مماثلة لتلك في العام الماضي عندما خسروا في الدقائق الأخيرة بهدف كاسيميرو بعد أن كانت النتيجة (1-1).

وأبدى المدرب ضيقه من عدم توجيه أي أسئلة لزيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص به عن لاس بالماس.
وقال متهكما في هذا الصدد "بالتأكيد هو قلق منا كفريق أكثر من الصحفيين المدريديين".

ولم يجب سيتيين عن سؤال حول مدى تأثير غياب مارسيلو المصاب عن الريال. "إذا ما غاب كاسيميرو ومارسيلو فسيشغل مكانهما لاعبان آخران. دون أي تعليق، أشعر بالضيق من التحدث حول الريال، اسألوني عن لاس بالماس".

وقلل من أهمية غياب الغاني كيفين برنس بواتينج عن اللقاء بداعي الإيقاف لطرده في المواجهة السابقة أمام ريال سوسييداد، وقال إن الفريق يمتلك لاعبين "جيدين للغاية" في الخط الأمامي.

وأبرز سيتيين أن نقطة ضعف فريقه تمكن في "الدفاع بشراسة وتركيز كبيرين"وهو الأمر الذي يجب "تحسينه" إذا ما أرادوا أن يكونوا ندا قويا للريال.

كما أعرب المدرب المخضرم عن أمنيته في إمكانية تكرار نفس أداء مباراة الموسم الماضي على نفس الملعب ولكن بنهاية مغايرة.

وأوضح "سيطرنا على الكرة في هذه المباراة وسنحت لنا فرصا عديدة، في المقابل لم يشكل ريال مدريد خطورة كبيرة على مرمانا وأتمنى أن يمثل هذا الأمر حافزا إضافيا للاعبين ليتمتعوا بالجرأة".

ويحتل لاس بالماس المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بينما يتصدر الميرينجي الترتيب برصيد 13 نقطة.
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي في حصد الأموال

تفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، في قائمة مجلة "فوربس" الاقتصادية العالمية لأكثر اللاعبين حصدًا للأموال في العام الماضي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلًا عن "فوربس" فإن اللاعب البرتغالي، حصد العام الماضي ما يقارب 88 مليون دولار، أما الأرجنتيني ليونيل ميسي فقد حصد 81.5 مليون دولار فقط.

وحل في المركز الثالث لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس بـ77.2 مليون دولار، وفي المركز الرابع أسطورة التنس السويسرية روجيه فيدرير بمبلغ 67.8 مليون دولار، واحتل المركز الخامس في الترتيب لاعب كرة السلة الأمريكي الآخر كيفن دورانت بمبلغ 56.2 مليون دولار.

ومن المعروف أن الكثير من المقارنات تجري بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في شتى المجالات.
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

بيل يدرس الرحيل عن ريال مدريد بسبب بيريز وزيدان



قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، إن اللاعب الويلزي جاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، يريد الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة "Diario Gol" الإسبانية فإن الويلزي غير راض عن المعاملة التي يتلقاها من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والمدير الفني للفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل يرى أن فلورنتينو بيريز لم يفي بوعده بتجديد وتحسين عقده هذا الموسم مع الفريق، الأمر الذي جعل اللاعب يفكر بالرحيل.

ويرى جاريث بيل أن تبديله أمام فياريال ودخول لوكاس فاسكيز مكانه لم يكن عادلًا في ظل استمرار كل من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة داخل الملعب في تلك المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

نجم بوروسيا دورتموند متحمس لموقعة ريال مدريد



عبّر لاعب الوسط الفرنسي، عثماني ديمبلي، نجم بوروسيا دورتموند الألماني عن شعوره بسعادة كبيرة لتواجده مع أسود الفستيفال.

وقال ديمبلي لموقع الدوري الألماني الرسمي: "أشعر بالسعادة في هذا الفريق، فأنا ألعب كرة القدم مع مجموعة من الأشخاص الرائعين".

وتابع صاحب الـ19 عاما "نفهم بعضنا البعض جيدا. نستمتع بلعب كرة القدم ونقضي أوقاتا رائعة على أرضية الملعب، ويمكن للجميع أن يرى هذا".

وكشف ديمبلي عن توجه المهاجم الجابوني أوباميانج لشكره في كل مرة يقوم فيها بصناعة هدف له، مضيفا: "أوباميانج هو الشخص الذي ألجأ له دائما، عامل اللغة يجعل التواصل بيننا سهلا، ودائما ما أتوجه له حين يراودني أي سؤال".

وعن مواجهة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، أتم "متحمس للغاية. هو فريق عملاق لديه لاعبين رائعين. بالفعل أتطلع لتلك المواجهة".


do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

أعلن ناديا ريال مدريد ولاس بالماس، عن التشكيلة الرسمية لكلا الفريقين في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد، مفاجأة بتواجد المهاجم ألفارو موراتا بدلًا من كريم بنزيمة، فيما وضع زيدان، أسينسيو ليكون بديلًا للمصاب كاسيميرو.

وجاءت تشكيلة الفريقين كالتالي:

ريال مدريد: كاسيا، كارفخال، فاران، راموس، ناتشو، مودريتش، توني كروس، أسينسيو، كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا، جاريث بيل.

لاس بالماس: فاراس، ماكيدو، ديفيد جارسيا، أيثامي، كاستيانو، روكي ميسا، فيسينتي، مومو، تانا، فيرا، ليفاخا.
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

جريزمان يطالب بالعفو عن نجم ريال مدريد



دافع الدولي الفرنسي، أنطونيو جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد، عن مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، داعيًا إلى فتح صفحة جديدة معه عقب اتهامه في قضية الابتزاز لزميله ماثيو فالبوينا.

وقال جريزمان، في تصريحات لصحيفة "باريزيان": "ماذا يعني أن أكون ضد بنزيمة؟ جميعنا نملك أمورًا شخصية، يجب أن نعرف متى ننسى".

وتحدث الدولي الفرنسي عن واقعة سهره في ملهى ليلى، عندما كان لاعبًا بمنتخب فرنسا تحت 21 عامًا، بين مباراتين مهمتين، واستبعاده وقتها من تمثيل شباب الديوك.

وأوضح صاحب الـ25 عامًا: "لقد كنت محظوظًا، ما حدث معي في منتخب فرنسا تحت 21 عامًا غيرني، كنت في الـ18 أو 19 من عمري، مجرد طفل وصل لعالم الاحتراف ويعتقد أن بإمكانه فعل أي شيء يريده".

وتابع وصيف يورو 2016: "لكنني تعلمت من أخطائي، لقد فعلت كل شيء من أجل التغير سواء داخل الملعب أو خارجه، يجب ألا نستمع إلى كل ما يقال".


do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

رئيس ريال مدريد يتدخل في أزمة كريستيانو رونالدو وزيدان



قالت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الإثنين إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، تدخل في قضية الفريق الملكي لهذا الأسبوع والتي حدثت في مباراة لاس بالماس عند تبديل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد قرر استبدال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 72 من المباراة أمام لاس بالماس، الأمر الذي أثار استياء اللاعب البرتغالي بصورة كبيرة وفقأ لعديد من مصادر الإعلام في إسبانيا.

وبحسب ما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة فإن فلورنتينو بيريز أرسال رسالة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني في ريال مدريد وقال له: "لا تجعل كريستيانو يسخط".

ووفقًا للصحيفة فإن هذا الشخص من الجهاز الفني لريال مدريد رد على بيريز قائلا: "نحن لا نسير على ما يرام".

وكانت تقارير صحفية أمس قد كشفت أن كريستيانو رونالدو قام بسب زيدان بعد خروجه من ملعب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.


do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top