- ضيف السهرة الثالث < Thayri

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

محمد.م

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 فيفري 2010
المشاركات
6,201
النقاط
317
مرحبا

يولي شو هاد سوسو انتقام و لا أروع
و الله أفكارك جهنمية ههههه
الله يكون بعونك اختي سامية و بعون محمد
خيو محمد لا تخاف الله حاميك هههههه
سلامي للجميع
وصحا فطوركم
عيب شو أخاف أنا راجل

يولي متت من الخلعة مي الله كبير وطالما أنت معي يامشاكسة مو خايف

وصحا فطورك أنت زاده

ماقصتك يا محمد ماقصتك
يالطيييف رميتك من الطيارة ماصرالك والو
رميتك من اعلى قمة جبلية في العالم ماصرالك واالو
خليتك للعطش ماصرالك والو
عصابة كومبلي تجري موراك ماصرالك والو

احنا نقولوا القط عنده سبع ارواح انت راك فت القط :eek:i-o:
خخخ انا راني غييير نقصر نتمنى ماتكونش زعفت من كلامي :rolleyes: فلست شريرة :shiny:
اتهلاى في روحك وصح فطورك
امممممممممممممممممممم عمر الشقي بقي

حتى الموت هرب مني خخخخخخخخخخخخ

مي تعرف ياشارلوك هولمز شو رأيك تديري خدمة بالسي آي ايه والله غير يستعرفوا بيك

عشت أجواء الرعب بالصحراء ومع العصابة وبالطيارة خلعتيني يولي ياسومة شوهاد ههههههههههههههههههه

تكونيش ظانة بللي راني نغلي الخبز ونقطع النت والكهربا ؟ لالالاماوش أنا هههههههههههههههه


والله مازعلت وا شي بالعكس وانت تعرفي أخوك محمد ما يزعفش ممن يحبهم وراني نحبو روح الدعابة

وهالسهرة متنفس للكل بما فيهم ثايري

يسلمك حنونة تعيشي
بصح اللي هبلتني انت قطرة ماء تقسميها على زوج
هذي ولات ليترا ماشي قطرة
:schmoll::schmoll::schmoll::schmoll: ااااااااه يعني فسد الانتقام هكا :sad::sad::sad: من العام اللي فات وانا نحوس على شكون اللي ينتقملي منه مالقيتش يعني مانلقاش اللي ينتقملي منه :sadwalk::sadwalk::sadwalk: اخاااااااه عندك الزهر عندك الزهر بصح وراااك والزمن طويل
وانت نتفاهموا عليها هذي خسرتينا الفيلم كنا رايحين نديروه تووووب يعرض في رمضان مي قولبكم الرقيقة :eek:i-o::eek:i-o::eek:i-o::eek:i-o::eek:i-o: خخخخخخخ

راني نقصر برك تعودوا تحسبوني شريرة :eek:i-o: ربما :eek:i-o: خخخخخخخ
ايا دوزيام ميطوا نتاع الرقاد ...تصبحي على خير حنونة
شايفة ... فعلاً كيفاش وعلاه تقسم القطرة راها تظحك على روحها

عيب واش هاذ !! قطرة تنقسم نصين !! ردي ياثايري ردي راك تحشمتي من روحك راني عارف

يعني ضروري ياثايري تفسدي مخطط سومة

راني زعفان منك ياسر ههههههههههههههههه

أشكرك ثايري يا بنة الأصول وعلى راسي أنت وأهلك والشاويين كلهم



صبحتي مع صبآح ربي على التمنشير :glare::angry:

رآني غير نضحك معآك :thumb_up2:

ربي خليك لينآ ان شـــــآء الله :ax_flw:​
[/QUOTE]


أضحك الله سنكم جميعاً وصبحكم برضاه وعفوه

ربي يحفظكم كامل خوتاتي ويصونكم ويستركم ويفرحكم ويجعل السعادة دربكم كيفما مشيتم

لا حرمنا الله منك أختي سومة وثايري واملي وكل أخواتنا
 

اماني12

:: عضو متألق ::
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
3,442
النقاط
157
:shiny:مرة أخرى مرحبا بيا عندك

سامية نظن كل الأسئلة الي في المجرة تسألت ومبقاش سؤال متقالش ........ واذا مزال سؤال وانت تقولي في بالك وعلاه حتى واحد ما سألني عليه ماذبيك تقوليه وتجاوبي عليه .؟؟؟


سامية كل واحد عندو خصوصيات هي بالنسبة لأي كان خط أحمر فالمفروض نحترم ..هذا هل توافقني على هذا .....؟؟؟


سامية نحكي لك نكثة بعد كل هذا التعب والاسئلة بصح متضحكيش


مرة وحدة كانت ماشية و واحد قاعد يظلم فيها يعني يعاكس فيها ويقول لها حمامة حمامة .....
:shiny: نطقت هي وقالت انا مش حمامة انا غزالة :scared:.. رد هو قال لها المهم كيف كيف في زوج حيوان :sadwalk:

وهذه وحدة أخرى

ركبت امرأة الحافلة وكانت سمينة جدا فنطق رجل كان في الحافلة متدمرا حتى الفيلة تركب الحافلة
فردت السيدة هذه سفينة نوح فيها الفيلة كما فيها الحمير :scared:

هل بعد هذا كلام ..................؟؟؟؟

ما الشئ المشترك بين النكثتين :sheer:

وفي الاخير نقولك سلام وربي يقويك

 

Thayri

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
948
النقاط
37
عيب شو أخاف أنا راجل

يولي متت من الخلعة مي الله كبير وطالما أنت معي يامشاكسة مو خايف

وصحا فطورك أنت زاده



امممممممممممممممممممم عمر الشقي بقي

حتى الموت هرب مني خخخخخخخخخخخخ

مي تعرف ياشارلوك هولمز شو رأيك تديري خدمة بالسي آي ايه والله غير يستعرفوا بيك

أنـآ نقترح عليهآ الاف بي أي خير ههههههه

عشت أجواء الرعب بالصحراء ومع العصابة وبالطيارة خلعتيني يولي ياسومة شوهاد ههههههههههههههههههه

شفت خويآ محمد مع السخآنة مآلقآتش وين تبعثنآ غير الصحرآء ههههههه


تكونيش ظانة بللي راني نغلي الخبز ونقطع النت والكهربا ؟ لالالاماوش أنا هههههههههههههههه


والله مازعلت وا شي بالعكس وانت تعرفي أخوك محمد ما يزعفش ممن يحبهم وراني نحبو روح الدعابة

وهالسهرة متنفس للكل بما فيهم ثايري

و الله أضفيتم على السهرة نكهة خآصة ... الله لآ يحرمنآ منكم

شايفة ... فعلاً كيفاش وعلاه تقسم القطرة راها تظحك على روحها

عيب واش هاذ !! قطرة تنقسم نصين !! ردي ياثايري ردي راك تحشمتي من روحك راني عارف

اسكتو ولآ نشربهآ أنــــــآ ... وآحد مآيشربهآ غيري ههههههههههههه

يعني ضروري ياثايري تفسدي مخطط سومة

راني زعفان منك ياسر ههههههههههههههههه

أشكرك ثايري يا بنة الأصول وعلى راسي أنت وأهلك والشاويين كلهم

لآ شكر على وآجب أخ محمد يآ ابن الأصول

و لكن أنـآ مشي شآوية ... الشآوية دآرين و سآلي لي مآخلآو فيآ وآلو ههههههههههه

أنـآ قبآيلية

الشآويين يتوآجدون في الوسط جزآئري كولآية بآتنة.. خنشلة.. جلفة

أمــــآ القبآئل في السوآحل الشرقية يضمون ولآية بجآية... تيزي وزو و بويرة

معلومة في خآطرك





صبحتي مع صبآح ربي على التمنشير :glare::angry:

رآني غير نضحك معآك :thumb_up2:

ربي خليك لينآ ان شـــــآء الله :ax_flw:​

أضحك الله سنكم جميعاً وصبحكم برضاه وعفوه

ربي يحفظكم كامل خوتاتي ويصونكم ويستركم ويفرحكم ويجعل السعادة دربكم كيفما مشيتم

لا حرمنا الله منك أختي سومة وثايري واملي وكل أخواتنا [/quote]

ربي يدومـ هآد الضحكة و الفرحة ان شـآء الله

شكرآ ليك أخي محمد و لكل الأخوآت و الاخوة الطيبين

بآرك الله فيكم
 

Thayri

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
948
النقاط
37
:shiny:مرة أخرى مرحبا بيا عندك

أهلآ بأمـآني الغآلية

سامية نظن كل الأسئلة الي في المجرة تسألت ومبقاش سؤال متقالش ........ واذا مزال سؤال وانت تقولي في بالك وعلاه حتى واحد ما سألني عليه ماذبيك تقوليه وتجاوبي عليه .؟؟؟


كآش مآخليتو ؟ هههههههه

لحد الآن لم أجد سؤآل يعني كل الأسئلة طرحت كيمآ قلتي

نستعرف بيكم ههههههه


سامية كل واحد عندو خصوصيات هي بالنسبة لأي كان خط أحمر فالمفروض نحترم ..هذا هل توافقني على هذا .....؟؟؟


الخصوصيآت ليست محددآ

قد أعتبر أنـــــــآ أن البوح بعمري شيء خصوصي و قد يرى الآخر أن الاسم

هو الخصوصي

أمـآ بالنسبة لي فأعتبر أن المشآكل العآئلية مثلآ و مآيحدث في المنزل هي الأمور

الخصوصية التي يجب أن تحترم

لآ يجب على الغير السؤآل عنهآ و لآ يجب على صآحبهآ البوح بهآ

سامية نحكي لك نكثة بعد كل هذا التعب والاسئلة بصح متضحكيش


مرة وحدة كانت ماشية و واحد قاعد يظلم فيها يعني يعاكس فيها ويقول لها حمامة حمامة .....
:shiny: نطقت هي وقالت انا مش حمامة انا غزالة :scared:.. رد هو قال لها المهم كيف كيف في زوج حيوان :sadwalk:

ههه

ايه وآش ادآهآ تقول لو أنـآ غزآلة هههههههه

وهذه وحدة أخرى

ركبت امرأة الحافلة وكانت سمينة جدا فنطق رجل كان في الحافلة متدمرا حتى الفيلة تركب الحافلة
فردت السيدة هذه سفينة نوح فيها الفيلة كما فيها الحمير :scared:

ههههههههه

هل بعد هذا كلام ..................؟؟؟؟

ما الشئ المشترك بين النكثتين :sheer:

كلآهمـآ ينطبق عليهمـآ المثل القآئل أجب بذكـآء

و لوعوملت بغبـآء

لكن عمومآ لآ يجب الوصف بالحيوآن


وفي الاخير نقولك سلام وربي يقويك

مـآ شآء الله

بآرك الله فيك على الاطلآلة المميزة أمـآني الغآلية

و أكثر مـآيسعدني هو عودة قلمك الينآ

فلآ تغآدرينآ مجددآ

و هذه نكتة مني

ثلآث كذآبين اجتمعو

الأول قآل لدي من المآل مآ يكفي لشرآء أمريكآ الجنوبية

الثآني قآل لدي من المآل مآيكفي لشرآء أمريكآ الشمآلية

نطق الثآلث و قآل

شكون قآل لكم رآيح نبيع :sheer:

ان شـآء الله عجبآتك
 

إشراقة حب

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
1,134
النقاط
37
سلام عليكم

اهلا سااامو واش راكي سافا

واش تقولي نكملوا الانتقام ولا نحسبوا ...راني نشوف فالر اية البيضاء كادت ان ترفع من الطرف الأخر يبدو ذلك واضحاااا .... واخيرا سأفوز

نولي ليك انت ماتخافيش
 

خفيف الروح

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 ماي 2011
المشاركات
506
النقاط
17
السلام يرحم والديكم

اارحموها واعطوها شوي وقت .

واش هذا يحكم الرجلين ولاخرة تذبح....."الاشراقة".

خففو باه يخفف اعليكم الرحمان .

كان الله في عونك الاخت سامية مع خوتنا واخواتتنا العباد .ههههه
 

إشراقة حب

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
1,134
النقاط
37
سامية قلت انك تحبين الكتب التي تتحدث عن التنمية البشرية
وطالعتي للدكتور ابرهيم الفقي :
ما رأيك في كتابه كيف نتحكم في مشاعرنا وأحاسيسنا
وكتاب حياة بلا قلق * على ما أذكر *

هل استطعتي ان تطبيقي ما قرأته ؟

ماهي الأسكاتوما ... تحدث عنها ابراهيم الفقي في كتابه الذي ذكرته اولا ؟

قال الدكتور :ان أي شيء تحاول ان تتفاداه تظل الفكرة الخاصة به موجودة , فإذا أردت أ ن تتفاداه فأنت في هذه الحالة تزيد من قوته مارأيك ؟

يجب أن يكون احساسك ايجابيا مهما كانت الظروف ومهما كانت التحديات ومهما كان المؤثر الخارجي
هل تستطيعن تطبيقها وان كانت الظروف قاسية جداا؟



هنا ك ايضا كتب قيمة ورااائعة ... مثل كتاب أسعد إمرأة في العالم للدكتور عائض القرني
وكتاب استمتع بحياتك للشيخ محمد العريفي

طالعيهما وستجدين فهما نصائح رااائعة

سنعود بعد قليل


 

إشراقة حب

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
1,134
النقاط
37
السلام يرحم والديكم

اارحموها واعطوها شوي وقت .

واش هذا يحكم الرجلين ولاخرة تذبح....."الاشراقة". :scared::scared::scared::scared:

خففو باه يخفف اعليكم الرحمان .

كان الله في عونك الاخت سامية مع خوتنا واخواتتنا العباد .ههههه
شكون هذي اللي راهي تذبح انا :scared: يخاه انا زاوش مانأذيهش تقولي نذبح

امين ربي يخفف علىينا كااامل

امرتني ان ازيدهاحاضر اخي سأزيدها على هذا أكثر

انه طلبك :shiny: خخخخخ
 

Thayri

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
948
النقاط
37
سلام عليكم

و عليكم السلآمـ و رحمة الله و بركـآته

اهلا سااامو واش راكي سافا

الحمد لله وانتيآ

واش تقولي نكملوا الانتقام ولا نحسبوا ...راني نشوف فالر اية البيضاء كادت ان ترفع من الطرف الأخر يبدو ذلك واضحاااا .... واخيرا سأفوز

بآين عليهم الاستسلآمـ هههههههههه

مبآرك عليك :sheer:

نولي ليك انت ماتخافيش
أهلآ بيك في كل وقت
 

Thayri

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
948
النقاط
37
السلام يرحم والديكم

اارحموها واعطوها شوي وقت .

واش هذا يحكم الرجلين ولاخرة تذبح....."الاشراقة".

خففو باه يخفف اعليكم الرحمان .

كان الله في عونك الاخت سامية مع خوتنا واخواتتنا العباد .ههههه
خلآص بقآلي سويعآتـ و نكمل ههههههههه

من حقهم يسألو علآش لآلآ

شكرآ أخي و ربي يكون في عوننـآ كآمل
 

Thayri

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
948
النقاط
37
سامية قلت انك تحبين الكتب التي تتحدث عن التنمية البشرية
وطالعتي للدكتور ابرهيم الفقي :
ما رأيك في كتابه كيف نتحكم في مشاعرنا وأحاسيسنا
وكتاب حياة بلا قلق * على ما أذكر *

لم أطـآلع جميع كتبه و الكتآب الثآني الذي كتبته لم أقرأه صرآحة

عمـومآ كتبه جميعآ لديهآ ميزة خآصة و هي المسآعدة على التطبيق

يعني لآ يكتفي بنصحك بل يقدم لكـ خطوآتـ التطبيق

وآحدة بوآحدة ممــــــآ يسآعدكـ على ترجمة المكتةب على الوآقع

أكثر كتآب تأثرت به هو قوة التحكم في الذآتـ

هل استطعتي ان تطبيقي ما قرأته ؟

لآ أنكر في تلك اللحظة التي أقرأه فيهآ أشعر بقوة دآخلية تشجعني للتغيير

لذآ على الوآحد أن يدآوم على مطآلعة كتبه

لكن ان تخليت عنهآ زآل ذلك الشعور و عدت الى سوآبق عهدي

في كل الأحوآل تعلمت منهآ بعض العآدآت الحسنة

ماهي الأسكاتوما ... تحدث عنها ابراهيم الفقي في كتابه الذي ذكرته اولا ؟

هو مصطلح فلسفي و احسآس لآ ارآدي

له علآقة بالنسيآن

يمكن تلخيصه كمآ فهمته هو أنك تعتقد شيء في دآخلك رغم خطأه فيحفظ الذهن ذلك الأمر

رغم سهولة ايجآد الصحيح

أنت تبحث عن هآتفك النقآل معتقدآ أنه ضآع منك لكن في الحقيقة هو في يدك


قال الدكتور :ان أي شيء تحاول ان تتفاداه تظل الفكرة الخاصة به موجودة , فإذا أردت أ ن تتفاداه فأنت في هذه الحالة تزيد من قوته مارأيك ؟

أتذكر مثآلآ قأرته في كتبه

قآل .. قل أنـآ نآجح بدل أن تقول أنـــآ لست فآشل

لأنك ان قلت العبآرة الأخيرة فان ذهنك سيركز على كلمة فآشل لآ كلمة لست

و يمكن اسقآط هذه النضرية على هذه المقولة

كي تتفآدى الشيء عليك أن تفكر كيف تكون من دونه لآ كيف تتفآدآه هو

يجب أن يكون احساسك ايجابيا مهما كانت الظروف ومهما كانت التحديات ومهما كان المؤثر الخارجي

هل تستطيعن تطبيقها وان كانت الظروف قاسية جداا؟

بالنسبة لي كشخص لآ أعتقد أنه من السهل التطبيق في ظروف قآسية

لكن الحقيقة أنه

في ظروف كهذه تظهر قوة الشخصية

في موآجه التحديآت و الوقوف على خشبة وآحدة و في كل الظروف

هنا ك ايضا كتب قيمة ورااائعة ... مثل كتاب أسعد إمرأة في العالم للدكتور عائض القرني
وكتاب استمتع بحياتك للشيخ محمد العريفي

طالعيهما وستجدين فهما نصائح رااائعة

باذن الله سأطلع عليهآ

سنعود بعد قليل


أهلآ بوجودك معنآ في أي وقت سوسو الغآلية

أمتعتني بهذه الأسئلة القيمة

بآرك الله فيك


 

جمال و

:: عضو شرفي ::
إنضم
21 ماي 2007
المشاركات
1,998
النقاط
77
رمضان كريم يا ختي الكريمة ليا عودة ان شاء الله

::
 

إشراقة حب

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
1,134
النقاط
37
[font=&quot]السلام عليكم اختي سامووو[/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]جيت نبقيك على خير وحبيت نقولك شكرا لك بزاااف[/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]انك سمحتلي لي للتعرف عليك اكثر ...وشكرا لك وسعتي خاطرك على طوايشي [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]وشكرا لك انا جاوبتني على كل أسئلتي [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]وشكرا لك الى مالانهاية [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]صراحة انا سعيدة جدااا للتعرف عليك عن قرب ... الان كل من يسأل من تكون ثايري اقول انه ثايري او سامية انسانة طيبة راائعة قلبها كبير وخاطرها واااسع [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]ربي يحفظك اختي وربي يعطيك ماتتمناي اتمنى نبقاو على اتصال مش برك في السهرة تلقاينا من بعد كل واحد يروح في طريقه لالالا [/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]صراحة كم احب هذه السهرات لأنها تسمح لنا بالتعرف على اناس لم نكن نعرفهم [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]انت وحدك خليتيني نحبك ونحترمك ...وفعلا استطعتي ان تطبقي مما قاله الفقي [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]وهو كسب قلوب الناس [/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]نتمنى اني مانكونش قلقتك ....نتمنى مانكونش زعفتك في شيء [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]انا كنت نقصر معاك برك ... حبيت اضفي على السهرة جو من الفكاهة [/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]خرجنا شوية عن الجدية ..باه مانكونش كي اللي في معسكر [/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]سامية انسانة راااائعة قلبك ابيض [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]لو كان يسمعوا بك يحطوك في كتاب غينس لأنه قلوب الناس كامل حمراء وانت قلبك ابيض خخخخخخ [/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]نختم كلامي ببعض النكت[/font][font=&quot] :

[/font]
[font=&quot]هذي نموسة تعلمت طير ...اول يوم لها كي ولات سقساها باباه كيفاه كان يومك [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]قالت لو شحال حالة ...الناس كامل تصفقلي ههههه[/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]هذا واحد كان مريح مع صاحبو : حك يدو اليمنى حكها قالو صاحبو رايحين يدخلوك دراهم [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]زاد شوية حك يده اليسرى قالو صاحبو راك رايح تسلك [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]زاد شوية حك رجل اليمين قالو صاحبو راك رايح تمشي في جنازة [/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]زاد شوية حك رجله اليسار قالو راك رايح لعرس[/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]زااااااد شوية حك ظهروا ..قالوا صاحبو : نوض عليا يالمجراب هههههه[/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]نتمنى تكوني استمتعي معانا وحظ سعيد وموفق [/font][font=&quot]

[/font]
[font=&quot]في امان الله [/font]
 

ياسمين عنابة

:: عضو شرفي ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
3,122
النقاط
157
السلام عليكم
صح فطور الجميع
مازالت السهرة طويلة وسامية مازالت الضيفة فابقاو مرحبين بها ومتهليين فيها
لولا ظروف النت عندي ماكنتش نخرج من هنا خخخخخخخخ
 

ياسمين عنابة

:: عضو شرفي ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
3,122
النقاط
157
واش أبواب واش لافونيترو

راني نظنك عاملة كاميرا خفية بأخوك الدرويش

سومة اذا بدك حروب خليني ألبس لباسي الميداني الكامل ونعاودلك

وراها أم الوف ويسوس معي ويمكن ثايري كمان :showoff:
ماقصتك يا محمد ماقصتك
يالطيييف رميتك من الطيارة ماصرالك والو
رميتك من اعلى قمة جبلية في العالم ماصرالك واالو
خليتك للعطش ماصرالك والو
عصابة كومبلي تجري موراك ماصرالك والو

احنا نقولوا القط عنده سبع ارواح انت راك فت القط :eek:i-o:
خخخ انا راني غييير نقصر نتمنى ماتكونش زعفت من كلامي :rolleyes: فلست شريرة :shiny:
اتهلاى في روحك وصح فطورك
[/QUOTE]

هههههههههههههههههههههههههههه
الله يطول في عمره ويخليه لياس وكل اخواته
لو مهما تحاولي ما يصرالو والو في ارواح تحميه وتحطو بين جناحاتها وتخبيه
هههههههه
سموووووووووونة ريحي بالك واعقدي الصلح مع محمد
الصلح خير
وانا الواسطة بينكم
وانت يا سامية يعطيك الصحة مافرطيش في محمد وساويتيه باختك العزيزة وهذا من أصلك يا الغالية
ربي يسلمك ويحقق امانيك ويحفظلك اختك
الاخت كنز
 

مـلامـح كـاتـب

:: عضو فعّال ::
إنضم
9 ماي 2010
المشاركات
1,895
النقاط
43

يسعد مساءك بكل الحب والصحة والعافية غلاتي
صحا فطورك خيتي

بآرك الله فيك أخي خـآلد

وفيك البركة غلاتي


أسئلة تثقيفية ممتعة

الممتع اجوبتك الرائعة سلمتِ غلاتي

أمـآ على الطمينة سأعملهآ و أبعثهآ لك الى سوريآ ههههههههههه

أي الله يوفقك بس بسرعة قبل ما يخلص رمضان وأكون شاكرا لكِ

ألف شكر لقلبك الطيب
تسلمي يارب كلك زووق يا طيوبــة


ما قرابة والد زوج امرأة أخيك إلى شقيقة بنت أخيك ؟
جدهــــآ ... هلكتني حتى لقيت الجوآب هههههههههه


ماواضح وسهل السؤال شو هلكتك هههههههههه



يا الله معناها بعدك جاهزة كم سؤال ع الماشي

أستاذتي الراقيــــــة : سـآاميــة
كا العادة اسئلة تثقيفية خفيفة
ما راح كترهم


1..كم مرة ورد ذكر رمضان في القرآن الحكيم؟
2..ما أول مايفقد من الدين؟
3..ما شراب أهل الجنة؟
4..ما أكبر أهرامات مصر؟
5..أين يوجد قبر خالد بن الوليد رضي الله عنه؟
6..متى كان العصر الجاهلي؟
7..من مؤسس مدينة بغداد؟
8..من أول من أعطاه الله مُلكاً وأنعم عليه فكفر؟
9..إلى أي البلاد ينتمي عباس بن فرناس أول من حاول الطيران؟
10..في أي دولة ظهر الفول السوداني لأول مرة في التاريخ؟

الجزء الثاني من الاسئلة منوعة وخفيفة

من الذي يرى عدوه وصديقه بعين واحدة ؟

ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب ولا نوافذ ؟

أخت خالك وليست خالتك من تكـون ؟

أحد علماء النفس قال ذات مرة :
أنه باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء .. ماذا ترين أنت ؟؟؟


هل حدث أن انتصرتي على نفسك يوما وأحصيتي عيوبك ؟

انتهت الاسئلــة بالتوفيق غلاتي

ارجو أن تكون الاسئلة راقت لكِ
وكنت خفيف الظل عليكِ

اتمنى لك السعادة من كل قلبي
نهارك طيب تحياتي


 

محمد.م

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 فيفري 2010
المشاركات
6,201
النقاط
317
يامعين

حطوا على راسكن ياحرييييييييييم

راني جيييييييييييت

احم احم

دستووووووووووووووووووووووووور


الاسئلة:

هل استفدت من هذه السهرات

هل ازداد احترامك أو قربك من الاعضاء ومن تخصصين

من من الاعضاء كنت تتمنين وجوده هاهنا

ماهو الشي الذي أضافته ثايري إلى قاموسها من هذه السهرات

امممممممممممممم بكفي لهون باش تلحقي تجاوبي باسكو غدوة رح يصرفوك ويجيبو مندسة أو مندس آخر هههههههههههه على فكرة كلمة مندس عندنا وأقصد المعارضين للنظام تعني الشرفاء
 
آخر تعديل:

*Sarah Dz*

:: عضو شرفي ::
إنضم
14 أوت 2010
المشاركات
4,383
النقاط
191
- ترى من كاتم اسرارك

أختي التي تكبرني ب 18 شهر تربينآ كالتوآئم


جميل جدااا ^^
انا عندي اختي وبيناتنا عامين ما نتفاهموش ابدا هههههههه

- هل ضرتك الصداقة يوما

كثيرآ .... بسبب خيآنة من اعتقدتهآ صديقة

اعرف هذا الاحساس ايضا .. مؤلم
- هل احبوك و رفضت ؟؟

لآ أدري مآان كـآن حبآ حقآ ...... لكني لم أترك لأحد فرصة التعبير

لأن مـآ يحدث في مجتمعآتنآ جعلني أكتسب مفهومآ سلبيآ لمآ يسمونه الحب

جوااب منطقي عجبني بزااااااف
- كيف ترين الصداقة بين الرجل و المراة

غـآبت النية الصآدقة في يومنآ هذآ لذآ أنــــــآ أعآرضهآ أكثر ممـــــآ أوآفقهآ
+1
- اكثر شيء يغضبك

دلآل أختي الصغيرة

هههههههههههه و علاش مسكينة
يضحكك ..

أعضآء اللمة في قسم النكت
نحكيلك بلاااااg ؟؟
قالك ماريكاني جا للجزاير غير وصل قعد يضحك سقساه جزايري قاله و علاش راك تضحك
قاله انتوما ما عندكمش ناطحات سحاب كيفنا قاع بنيانكم قصير
هاداك الجزايري قرر يخلفها راح للماريكان و قعد يحوس على بني قصير لقى غير واحد
قعد يضحك .. سقساوه لتم واش يضحكك قاللهم اونفا لقيت عندكم بني قصير
قالولههاديك القنصلية تاع الجزاير ههههه


ما علاباليش اسكو تعرفيها مي جاسبار ضحكاتك ههههه

- اكثر امنية تتمنين تحقيقها

أرضي وآلدي بعد ربي و احج الى بيت الله

ان شاء الله
- ماذا تفعل لما تغضبين ..
أنطوي على نفسي
مثلي تماما
- هل انت ممن يحبون العزلة

بالضبط لكن ليس الى حد يجعلني ممن يلقب بالوحيدة

فالعزلة مفيدة أحيآنآ لمرآجعة النفس


+1
لا تذهب ..

للأخ كروم . سؤآل جآء في وقته
معناها مليح لي حطيته


او مارسي ربي يخليك حبيبة

اجوبتك هايلين يفتحو الشهية لاسئلة اخرى هههههههههه
خاصة اجوبة الصدقااات تهمني كثير و كل جواب فيها حسيب بيه اكثر
رانا نتشابهو في شي صوالح هههه :re_gards:






 
آخر تعديل:

Thayri

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
948
النقاط
37
[FONT=&quot]السلام عليكم اختي سامووو

و عليكم السلآم سوسو

[/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot]جيت نبقيك على خير وحبيت نقولك شكرا لك بزاااف[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]انك سمحتلي لي للتعرف عليك اكثر ...وشكرا لك وسعتي خاطرك على طوايشي [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]وشكرا لك انا جاوبتني على كل أسئلتي [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]وشكرا لك الى مالانهاية

و الله يآغآليتي سوسو أنت من يستحق الشكر على كل مآفعلته

و الله أعلم الى اي درجة سعدت بهذآ الحوآر القيم الذي جرى بيننــــآ


[/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot]صراحة انا سعيدة جدااا للتعرف عليك عن قرب ... الان كل من يسأل من تكون ثايري اقول انه ثايري او سامية انسانة طيبة راائعة قلبها كبير وخاطرها واااسع [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]ربي يحفظك اختي وربي يعطيك ماتتمناي اتمنى نبقاو على اتصال مش برك في السهرة تلقاينا من بعد كل واحد يروح في طريقه لالالا

أكيد رآيحة نبقى على اتصآل بيك صحبة كيمآ هآدي لآ تستحق النسيآن و التجآهل

و سأبقى أتذكر هآته الأيـآمـ التس نقشت فيهآ حضورك بتميز

[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]صراحة كم احب هذه السهرات لأنها تسمح لنا بالتعرف على اناس لم نكن نعرفهم [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]انت وحدك خليتيني نحبك ونحترمك ...وفعلا استطعتي ان تطبقي مما قاله الفقي [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]وهو كسب قلوب الناس [/FONT][FONT=&quot]

سهرآت كهذه تقرب القلوب مع بعضهآ و تفتح المجآل للتعآرف و تبآدل المنفعة

و الله غآليتي سوسو ... قلب من حجر يذوب أمـآمـ طيبتكـ و روحك السآمية

[/FONT]
[FONT=&quot]نتمنى اني مانكونش قلقتك ....نتمنى مانكونش زعفتك في شيء [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]انا كنت نقصر معاك برك ... حبيت اضفي على السهرة جو من الفكاهة [/FONT][FONT=&quot]

[/FONT]
[FONT=&quot]خرجنا شوية عن الجدية ..باه مانكونش كي اللي في معسكر

مشآركتك كآنت مميزة و متميزة

وضعت بصمتك فأتقنت وضعهآ
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]سامية انسانة راااائعة قلبك ابيض [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]لو كان يسمعوا بك يحطوك في كتاب غينس لأنه قلوب الناس كامل حمراء وانت قلبك ابيض خخخخخخ

خآلي من الدم :eek:i-o: هههههههه

الله لآ يحرمنآ من روحك الفكآهية

[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]نختم كلامي ببعض النكت[/FONT][FONT=&quot] :

[/FONT]
[FONT=&quot]هذي نموسة تعلمت طير ...اول يوم لها كي ولات سقساها باباه كيفاه كان يومك [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]قالت لو شحال حالة ...الناس كامل تصفقلي ههههه

أنـآ كنت وحدة من هآد النآس كي شفتهآ فآتت على اللمة هههههه
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]هذا واحد كان مريح مع صاحبو : حك يدو اليمنى حكها قالو صاحبو رايحين يدخلوك دراهم [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]زاد شوية حك يده اليسرى قالو صاحبو راك رايح تسلك [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]زاد شوية حك رجل اليمين قالو صاحبو راك رايح تمشي في جنازة [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]زاد شوية حك رجله اليسار قالو راك رايح لعرس[/FONT][FONT=&quot]

[/FONT]
[FONT=&quot]زااااااد شوية حك ظهروا ..قالوا صاحبو : نوض عليا يالمجراب هههههه

هههههه

عندو الحق كيمآ يقولو بلغ السيل الزبى
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]نتمنى تكوني استمتعي معانا وحظ سعيد وموفق [/FONT][FONT=&quot]

[/FONT]
[FONT=&quot]في امان الله [/FONT]
كــــآنت خآتمة جميلة و مأثرة

قضيت معك و قنآبلك ... أه أعني أسئلتك ههههههههه

أمتع الأوقآت

ان شـآء الله هذه لن تكون الفرصة الأخيرة التي نجتمع فيهآ

و سأبقى أنـآ سآمية أحمل أجمل ذكريآت اللمة معك أنت أختي سمية

بـآرك الله فيك و في وآلديك

و رعآكـ و حمآك و وفقكـ

تقبل الله صيآمكم و قيآمكم

رآني وآلفت السهرة معآك و رآني حبيت نبكي :tears:

الله يدوم اللمة لي تجمعنآ

شكرآ سمية
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top