جرب حظك مع بوقلات

يا ريت قلبي شفاف و لي داخلوا ينشاف باش تعرف قداش نحبك و عليك نخاف

صح فطورك

_06_ ماما يا ماما اذا بيك على الطعام راني شبعان و اذا بيك على الماء راني رويان واذا بيك على ولد العم ما نديه غير انا
اهيه وليد العم
قاع راهم متزوجين
مرسي اختي

_05_ يا ريت قلبي شفاف و لي داخلوا ينشاف باش تعرف قداش نحبك و عليك نخاف
مرسي

مشكورين على المرور العطر

03_ طار الحمام و اليمام وطارت الحمامة البيضاء منقارها من ذهب و ريشها من فضة لقات سيد الرجال يتوضاء
باست يدو و رشقتلو وردة

الله الله ههه

شكرا اختي​

حظي كان البوقالة رقم 7
انا شابة و مهري غالي و لي باغي يديني يحسب النجوم و يسهر الليالي و الا يبنيلي القصور في العلالي
يسلمو عالاطراح الرائع ....

_03_ طار الحمام و اليمام وطارت الحمامة البيضاء منقارها من ذهب و ريشها من فضة لقات سيد الرجال يتوضاء
باست يدو و رشقتلو وردة

_03_ طار الحمام و اليمام وطارت الحمامة البيضاء منقارها من ذهب و ريشها من فضة لقات سيد الرجال يتوضاء
باست يدو و رشقتلو وردة

انا شابة و مهري غالي و لي باغي يديني يحسب النجوم و يسهر الليالي و الا يبنيلي القصور في العلالي
ههههههههههههههههههههههههه شوفو ذاك الزهر

باست يدو و رشقتلو وردة

_10_ زوينة يا زوينة وزين ربي اعطاك طبيعتك حنينة و الكحل كحل العين وتاك

شكرا ههه
تحياتي

_04_ اذا انت اسمر انا خانة فيك واذا انت مر انا عسل نحليك واذا انت سماء انا النجمة لي تضويك واذا انت قلبك
قاسي انا ما زال نبغيك

مااااااااااااااااااااااارسي

_04_ اذا انت اسمر انا خانة فيك واذا انت مر انا عسل نحليك واذا انت سماء انا النجمة لي تضويك واذا انت قلبك
قاسي انا ما زال نبغيك

merci

_09_ محلى ذاك الصور و الحمام ادور عليه وكتاش ليام ادور و انا نسكن فيه

مرســـــــي ليك

_08_ عنيك توت ووجهك ياقوت انا نحبك ولي بغى اموت اموت
صحيت

_08_ عنيك توت ووجهك ياقوت انا نحبك ولي بغى اموت اموت

يعطيك الصحة

_
07_ انا شابة و مهري غالي و لي باغي يديني يحسب النجوم و يسهر الليالي و الا يبنيلي القصور في العلالي

mRc bCq CheRie ><<

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة