قاسية هي الوحدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11
قاسية هي الوحدة ...قاسية ابدا ابدا...الريح تولول في الخارج كعواء كلاب بائسة وتجلد النوافد بسياط رمليةعنيفة...الوقت كان زوالا شعرت بحاجة الى ان اكتب اي شيء ينشلني من هذا الفراغ الرهيب...قررت ان ارفع احتجاجاتي في وجه الصمت ولن انتظر نزول الوحي الذي قد لا ياتي ...الم يقل جون برين لا تنتظر ان ينزل الالهام كي تشرع في الكتابة ...لا لانك تنتظر في شيء غير موجود بل لان الالهام يرداليك حين تكتب...قررت الكتابة ...رفعت قلمي قلمي الاسود الذي لا احب الكتابة به ...كتبت كل ماضي التعيس وقررت ان املاه برائحة الورود برائحة الحياة السعيدة وتمنيت لو ان هذه الوحدة التي تسكن اعماقي ان تختفي يوما واجد ذلك القلب الحنون الذي لن يفارقني لاعيش حيلة الملوك بابسط الاشياء الجميلة في الحياة فيا ترى هل سياتي ذلك اليوم الموعود ويحقق حلمي؟

مشكور اخي على مرورك وعلى كلامك الرائع بارك الله فيك

مشكوره زنوبه على موضوعك اما بالنسبه ليا فالوحده في اوقات تكون مليحه وانا عايشا معظم وقتي هكا الان صديقي الوحيد هو الكوبيوتر مابقا حتى احد يشهيك في الاختلاط هي ممكن قاسيه لبعض الناس اما لي انا هي وسيله هرب من عالم قاسي وكل واحد ورايه

مشكورة اختي نينا على مرورك
لكن يا اختي الوحدة قاسية بحق ان تبقى طول حياتك وحيدة لا حبيب يملا قلبك بالفرح والسعادة ولا صديق تحكي له وتفرغي له قلبكولا اي شيء
كلنا الكمبيوتر هو صديقنا لكنه شيء غير حي لا يستطيع الكلام ربما تتعرفين من خلاله على اصدقاء او ما شابه لكن لا يساوي امام ان تكن المكان من حولك مملوء بالاصدقاء والفرحة تعم قلبك خاصة اذا كنت مع من يحبه قلبك

عندك الحق هذاك كي تكون في ولايه مليحه مش كيما انا لا ياخي واعرات بزاف وحدي خير هذا من جهة الصداقه اما الحب اسمحلي نقولك كلام فارغ مانعبيش بيه راسي ماكان حتى واحد يستهل وخاصه في مدينتي اما اصدقاء النت الحمد لله كاينين وتانيك نتي وعاشق

السلام عليكم
شكرا اختي على الموضوع انا شخصيا احيانا افضل الوحدة على الصحبة اناس لا يملكون قلوب ففي الوحدة خير احيانا عسا ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة