اخبار- مشاركة اجويرو كأساسي لم تتحدد وتشيلسي حائر بشأن بديل شيك

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
i.aspx


فيما يلي أخبار من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة غدا السبت.

* سيحدد روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي غدا السبت إمكانية مشاركة مهاجمه الجديد سيرجيو اجويرو في التشكيلة الأساسية أمام بولتون واندرارز يوم الاحد بعد بداية رائعة للمهاجم الارجنتيني كبديل في الجولة الأولى.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي اليوم في إشارة إلى تعافي المهاجم الارجنتيني من مشاركته الأخيرة في كوبا امريكا "انه غير جاهز بنسبة 100 بالمئة في الوقت الحالي."

وأضاف المدرب الايطالي "نعم لقد أحرز هدفين جميلين لأنه يعلم دوره لكنه يحتاج إلى معرفة كل زملائه عن قرب.. سأحدد غدا بعد المران الأخير إمكانية مشاركته في التشكيلة الأساسية."

وشارك اجويرو كبديل في الشوط الثاني وأحرز هدفين وصنع هدفا ليقود سيتي للفوز على سوانسي سيتي 4-صفر يوم الاثنين الماضي.

واصيب نايجل دي يونج لاعب وسط سيتي في الكاحل في هذه المباراة وتحوم شكوك حول مشاركته يوم الاحد.

* يتعين على اندريه فيلاس بواس مدرب تشيلسي الاختيار بين ايلاريو وروس ترنبول لمباراة الفريق غدا أمام وست بروميتش البيون بعد إصابة الحارس الأساسي بيتر شيك في الركبة وابتعاده المتوقع لمدة أربعة أسابيع.

وقال تشيلسي بموقعه على الانترنت إن المدافع البرازيلي ديفيد لويس سيبقى غائبا بسبب إصابة في الفخذ بينما أكد جون اوبي ميكل جاهزيته للمشاركة رغم اختطاف والده في نيجيريا.

* سيغيب ثلاثي الدفاع رفائيل وريو فرديناند ونيمانيا فيديتش عن مباراة مانشستر يونايتد يوم الاثنين أمام توتنهام هوتسبير بسبب الإصابة بينما سيكون بوسع الظهير الأيسر باتريس ايفرا المشاركة بعد تعافيه من إصابة.

* نقلت تقارير إعلامية محلية عن هاري ريدناب مدرب توتنهام قوله ان لاعبه لوكا مودريتش الذي ذكرت تقارير انه قريب من الانضمام لتشيلسي تعافى من إصابة في الفخذ وسيلحق بمباراة يونايتد.

وغاب مودريتش عن مباراة توتنهام التي انتهت بالفوز على هارتس الاسكتلندي 5-صفر في كأس الأندية الاوروبية أمس الخميس.

وسيفتقد توتنهام لجهود ساندرو وويلسون بالاسيوس وستيفن بينار وجيرمان جيناس.

* سيغيب كيران جيبز مدافع ارسنال عن مباراة فريقه غدا أمام ليفربول بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بينما تحوم شكوك حول مشاركة توماس روزيكي وارمان تراوري في أول مباراة للفريق بعد انتقال القائد سيسك فابريجاس لصفوف برشلونة الاسباني بطل اوروبا.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال لموقع النادي على الانترنت "روزيكي يعاني من إصابة خفيفة في الفخذ وكذلك تراوري. سنتخذ قرارا بشأن مشاركتهما في وقت لاحق."

وأضاف فينجر انه يتمنى ان يتعافى المدافع يوهان جورو في الوقت المناسب من شد في عضلات الفخذ الخلفية بينما سيستمر غياب جاك ويلشير رغم تحسن حالته إذ تعرض لإصابة في الكاحل.

وسيفتقد ارسنال لجهود جرفينيو واليكس سونج بعد ايقاف كل منهما ثلاث مباريات بعد شجار في مباراة الجولة الماضية التي انتهت بالتعادل بدون أهداف مع نيوكاسل يونايتد.

وضم فينجر إلى التشكيلة لاعبه سمير نصري المرشح للانضمام لمانشستر سيتي.

* تحوم شكوك حول مشاركة جلين جونسون مع ليفربول أمام ارسنال بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بينما سيعود زميله مارتن سكرتل بعد تعافيه من إصابة في ربلة السابق.

وقال كيني دالجليش مدرب ليفربول إنه رغم غيابات ارسنال فان الفريق اللندني يبقى منافسا قويا.

وأضاف "لن تصبح المباراة أكثر سهولة بالنسبة لنا بعد رحيل فابريجاس.. يعاني (ارسنال) من بعض الإيقافات لكن المباراة تبقى صعبة."

 
كل توفيق له
شكرا لك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top