عيييت و الله عييت من التفكير في هاد الموضوع

آلاء

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
6
السلام عليكم ورمضان كريم
أنا يا جماعة تعبت ما نعرف منين نبدا المهم بزاف مشاكل فوق بعضاها و نا ما نعرف وش نقرر ولا أحد ساعدني أو شجعني نحكيلكم هدا العام نجحت البكالوريا بمعدل مش مليح مش راح نقول لأنه مش مليح ويحشم حتى راني طالعة للجامعة خايفة ليسالوني على المعدل لأنه و الله غير حارقني هاد المعدل وحابة نعاود العام و المشكلة إذا عاودت العام وجبت معدل مليح ما نجمش نخرج يعني ما نقدرش ندير تخصص مليح اللي حاباته (صيدلة ) لأنه عاداتنا تع الهم و الغبينة ما تخليش الطفلة تقرا البرا وعلاه رايحة للكفار او لليهود المهم والمشكلة الأكبر أنو اليوم الأول من الإمتحان مرضت مرض ما يعلم به غير ربي قتلني و حطمني حتى كي نضت من الفراش ولبست قشي ماما و بابا حاروا في قالولي ما صورناكش تنوضي وتروحي تعدي الإمتحان تخيلوا تعب عام كامل ليل ونهار في الشتاء إشتقت إلى نومة جميلة مريحة كل يوم نقرا حتى الجمعة و السبت في ليكور ما خليتش حاجة ما درتهاش يجي اليوم الأول نمرض تخيلوا بواه مرضت كليت ماكلة و الله مانزيد ناكلها في حياتي عمري ما كليتها جيت اليوم هداك كليتها و كأنه مغمى علي و الله نحكيلكم و الدمعة على خدي أمنيتي يا رب أن يحذف هذا اليوم من حياتي كل ما أضع رأسي على المخدة نتفكرو ونوض نبكي غايضتني روحي كل يوم قبل ما نرقد نشوف هاد اليوم لذا قررت الآن أن أحكي ونفش قلبي ربما أرتاح و أنساه

فقررت و أريدكم أن تساعدوني في إتخاذ القرار هل أعيد البكالوريا وأعيد إعتباري أمام العائلة وصديقاتي و الأساتذة ربما إذا أعدتها أنسى الأيام السوداء و أضع عام جديد في مخيلتي و أنسى هذا العام الأسود اللي شفت فيه غير الخيانة والكذب و سوء الحظ

إن شاء الله يسمعني أحد منكم طولت عليكم بزاف و الله غير تعبت على هكا قلت نكتب ربما نرتاح
والسلام عليكم سامحوني طولت عليكم أكيد راكم تقولوا حاجة تافهة وتثرثر برك

شوفي الحاجة الاولى مازالكي صغيرة و تنجمي تعاوديه شاهي الراي تاعي ادا باغية تعاوديه ماشي على جال الغاشي و الاساتدة لا على جال التخصص و ادا بهاد المعدل درتي تخصص و اللي راكي باغياتو كملي و دروك تدخلى للجامعة و تعرفي بلي هي عالم اخر ياما ناس دار باكهم بمعدلات مرتفعة و في الجامعة حبسو ما نجموش و العكس دخلو اخرين شعب عادية بصح قراو فيها و ماجوراو و وصلو لبعيد
و ربي يوفقك حبيبة

شوفي أختي ديري في بالك بلي كاينين ألاف متمنيين يدوا الباك حتى بالمعدل الي راكي انتي حشمانة منو و ما كتبلهمش ربي , صح كل واحد و طموحاتو و قدراتو و تغيضو روحو كي يكون داير في بالو شيئ و ما يوصلوش بصح في الاخير احمدي ربي الي نجحتي , وهاذ الشيئ يعنيك انتي وحدك لا اصحابك و لا اساتذتك اللهم إلا اذا والديك.
عارفتها صعيبة باش تتقبلي نجاحك بمعدل ضعيف و انتي الي فوتي العام كامل تقراي و تجري , عاودي الباك و في نفس الوقت راكي تقراي في الجامعة كاينين بالزاف دايرينها , بصح ما تكبريش الحكاية و ديري منها مشكل يعكرلك حياتك , و ذرك تدخلي الجامعة و تشوفي بلي كلش كيف كيف كيما تقراي طب كيما حقوق كيما اقتصاد كيما علم النفس ........ في النهاية المصير راه باين.
مانيش نفشل فيك اختي بصح خليك واقعية و شوفي للقدام الي صرا صرا.
ارجو تتقبلي ردي عليك بصدر رحب

شوفي اختي اولا هدا ربي واش مكتبلك
ثانيا احمدي ربي كي جبتي الباك كاين ناس يتمناو باش يجيبو اقل من لي جبتيه المهم يحكم كرسي في مدرج الجامعة
و تاني مش شرط تدخلي المجال لي تحبيه مرات الدنيا ما تعطيناش واش نتمناو لكن لازم تبيني نجاحك في اي مجال تدخلي فيه
المهم انت ماتستسلميش
اناملي كنت نقرا ف الليسي نحلم باش ندخل صيدلة مي درك راني دايرة تخصص ادبي و حتى انا ما نحبوش بصح الحمد لله راني من الاوائل ممكن لو درت صيدلة او تخصص مليح مش رايحة ننجح فيه
وادا قدرتي عاودي الباك وعلاش لالا

و ما تقلقيش روحك الدنيا هادي والله ما تستاهل باش الواحد يقتل روحو على جالها

المهم ربي يوفقك وينور دربك ويسدد خطاك

ان شاء الله ما نكونش طولت عليك

السلام و عليكم
أما بعد

خير الأمور اللجوء الى الله تعالى

انت حطي الباك الثاني و صلي صلاة استخارة في اذا نجح الأمر الله يبارك و اذا من نجح الامر الله يبارك
و عسى أن تكرهوا شيء و فيه خير لكم

والسلام عليكم ...صح فتوركم و عيدكم

أختي حمدي ربي على نعمتو
وكان ماعجبكش المعدل ساهلـة عاودي وبربي تديري لحاجة اللي تحبيها
وشوفي باباك بلاك العام اللي جاي كون تجيبيه بمعدل مليح اقنعيه تديري واش تحبي

أهلا بيك ألاء
وربي يحفظك على الثقة تاعك في الأعضاء
وقبل كلش مبروك عليك الباك
والله يا ألاء حالتك هذي صرات لناس بزاف
كاين ألي مرضو وكاين ألي راحو روطار وكاين ألي مافاقوش وكاين ألي صراتلهم وفاة
انا صاحبي قبل الباك بيوم توفاة الوالدة تاعو ؟؟؟
يعني امور تصرى وخارجة عن إرادة الإنسان
عليها الواحد مايتقلقش منها لأنها ماشي بيدو وخارج الطاقة تاعو
والإنسان في هذ الأمور يحمد ربي سبحانو لأن هذ المرض كان قادر يقتلك؟؟؟ صح و لالا ؟؟؟
كاين ناس ماداتش الباك ؟؟؟ ووو
وربي يقول " ولأن شكرتم لأزيدنكم "
يعني نتي ديري بيه فرع يفيدك في حياتك مثلا فرونسي ولا اونجلي ولا حاجةهكذا
وعاودي الباك تاع والعام راهو يفوت يجري وبإذن الله تجيبيه مليح ...
نحي عليك التخمام والرجوع للورا راح تمرضي روحك وتغمي نفسك هذا ماكان ...​

حاباتك تعاودي العام باش تمحي هادوك الايام السوداء..وتانيك باش توصلي لواش راكي حابة...وربي يكون معاك..لتمنى شي ربي معاه وانساي الناس وعيشي واش حبيتي انت

أهلا بيك ألاء
وربي يحفظك على الثقة تاعك في الأعضاء
وقبل كلش مبروك عليك الباك
والله يا ألاء حالتك هذي صرات لناس بزاف
كاين ألي مرضو وكاين ألي راحو روطار وكاين ألي مافاقوش وكاين ألي صراتلهم وفاة
انا صاحبي قبل الباك بيوم توفاة الوالدة تاعو ؟؟؟
يعني امور تصرى وخارجة عن إرادة الإنسان
عليها الواحد مايتقلقش منها لأنها ماشي بيدو وخارج الطاقة تاعو
والإنسان في هذ الأمور يحمد ربي سبحانو لأن هذ المرض كان قادر يقتلك؟؟؟ صح و لالا ؟؟؟
كاين ناس ماداتش الباك ؟؟؟ ووو
وربي يقول " ولأن شكرتم لأزيدنكم "
يعني نتي ديري بيه فرع يفيدك في حياتك مثلا فرونسي ولا اونجلي ولا حاجةهكذا
وعاودي الباك تاع والعام راهو يفوت يجري وبإذن الله تجيبيه مليح ...
نحي عليك التخمام والرجوع للورا راح تمرضي روحك وتغمي نفسك هذا ماكان ...​

ن
علق على كلامك أخي سفيان
هاذ العام كي كانوا يفوتو الباك توفى عمي النهار الأول وكان خويا يفوت وبنت عمي يعني الوالد تاعها توفى وانا كانت عندي ليقزاما راطيت صح انا نقدر نعوض وندخل راترباج نفوتها بالصح هوما ضاعلهم العام
يعني عااااام كامل قراية ومبعد فالتالي والنهار الاول تجي حاجة اللي تهدم كل شئ بالصح اختي
انتي راكي جبتيه احمدي ربي عقبي عامك نورمال وديري برونش باش ماتخسريش عام من حياتك
وعاودي الباك ونورمال كي تشوفي مصائب الناس تستهيني بمصيبتك وسعي خاطرك خيتي وماشي حاجة تستاهل تتغمي على جالها
شكرا :re_gards:​

واش تحب الله غالب
عيد سعيد وكل عام وانتم بخير
الف شكر ليك
وربي يقضيلك ما في قلبك ويهنيك
تقبل تحياتي
بيكــــــــــــــهام
تشاو تشاو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة