دقوا الطبول .. إلى من يهمه أمر الأمة الإسلامية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

magginto2022

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
302
نقاط التفاعل
12
النقاط
7
تنبيه : قبل كل شيء أخي زائر الموضوع إذا أردت أن تشاركنا فأقرأ الموضوع كاملا من أول حرف إلى آخر لا يهمنا هنا الرد و لا الشكر نريد العمل .........


منذ أمد منذ أن خلق الله الكون وضع له موازين و نظم يسير عليها الخلق
اهم هذه الأمور و النظم هو " لو دامت لغيرك لما وصلت إليك"
جملة لو فهمناها بمعناها الصحيح و بعدها الحضاري لأكتشفنا أن الأمم تقوم و تزول لوقت معين
يعني أن الحضارة الغربية بعد أن دارت و جالت و بطشت لابد لها من أن تزول
ليس معنى هذا أننا ننتظر متى و لكن بعد أن لاحت بوادر الزوال يجب علينا العمل لنكون نحن هم الحضارة القادمة.
حسنا أضنكم فهمتم قصدي إلى حد معين.
سأقوم الآن بشرح الطريقة التي سيتم العمل بها منذ الآن.
ننزع قبل كل شيء كل مسببات الفشل و عدم الإعتراف بقدرتنا و الخوف من عدم الوصول إلى الهدف .


هذه المنتديات و ما تحمله من حسنات و مساوئ ، لماذا لا نستغلها في ما ينفع ديننا و دنيانا ، فمجرد إشاعة أو قول مغرض تجده ينتشر في كل المنتديات و يسمع به ملايين من يستعملون المنتديات لذلك نحاول الآن أن نستغل هذه الأمر و نجعله في صالحنا و نبني به هدفا من خلاله نصل إلى أحد المبتغيين أو كلاهما .
الأول : هو إسترجاع حضارتنا التي زالت و نسترجع مجدنا الضائع
ثانيا: على الأقل حينما يسألنا الرب عز و جل " ما فعلت بشبابك يا فلان و يا فلان و يا ......... نجيب و نحن فرحون " يارب حاولنا أن نقيم حضارتنا الإسلامية و قد وصلنا لمبتغانا ".فنؤجر بالأجرين الدنيا و الآخرة

إخواني هذا ليس ضربا من الخيال أو مجرد أحلام يقظة ، أو تحمس ، بل هو هدف كل واحد منا فمنا من يتكلم به و منا من يصمت و منا من يعمل و هذا هو بيت القصيد ... يجب علينا العمل و العمل و العمل كيف يكون ذلك .
لست قادرا على إعطاء الطريقة الناجعة لوحدي لذلك سأقوم أول الأمر أن أنشر هذا الموضوع في كل المنتديات مهما كانت توجهاتها لأوقظ فيكم إخواني أخواتي تلك الرغبة الملحة في استرجاع حضارتنا و إقامة خلافة إسلامية بمعنى حكم الله في العبد و ليس حكم الشعب في الشعب .
بعد أن نلم شملنا نتخذ تدابير معينة من الإتحاد إلى الردع إلى الإسترجاع ، المهم الآن هو أن نتحد إلكترونيا و أنترنيتيا إن صح التعبير و بعدها يمكننا أن نفعل ما نوده و صدقوني و الله و الله و الله لو صدقنا في عملنا و أخلصنا فيه لله عز و جل لفتح الله لنا أبواب النصر .
يرى مالك بن نبي أن كل حضارة تبدأ ببزوغ فكرة دينية تقوم بتركيب عناصر الحضارة،وتنظم الطاقة الحيوية للأفراد وتثير فيهم الحركة والنشاط بحيث يتحرر الفردفي هذه المرحلة الأولى الصاعدة من هيمنة الغريزة ويخضع لهيمنة الروح،وفيهذه المرحلة تصل “شبكة العلاقات الاجتماعية” إلى قمة كثافتها (فيصبحالمجتمع كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً) هذا هو وضع النهوض، وهو فيالحضارة الإسلامية يكافئ المرحلة النبوية ومرحلة الخلافة الراشدة. ويؤرخبن نبي نهاية هذه المرحلة في الحضارة الإسلامية بمعركة صفين.
لابد لنا أن نتحد و بما أننا في بلدان مختلف تبعد عن بعضها بألاف الكيلومترات فقد سخر الله لنا الأنترنيت لنتواصل فلنبدأ من هنا .
أول أمر و لمن يهمه الأمر أن ينشر هذا المقال كما هو و هو في نسخة وورد في كل مكان يستطيع أن ينشره فيه و لابد له أن يطلب ممن يعرفه و يصاحبه أن يتصفح الموضوع و يقوم بنفس العمل و بعدها إضافة إيمايله email إلى هذا الإيميل مع حذف الفراغات . لكي نعطيه الجديد و الخطوات التي سنقوم بها
Hadhara @ h o t m a i l.fr
أتمنى من المشرفين أن لا يحذفوا الإيميل


هذه هي الخطوة الأولى ، بعدها نقوم بإنشاء موقع خاص بعد نجاح هذه الفكرة يكون بعيدا كل البعد عن التجارة و الربح و و و يكون مركزا لنأخذ منه أخر المعطيات .
و في انتظار الخطوة التالية أرجو أن تفهموا أمرا واحدا : أنه إذا لم نفعل شيئا منذ الآن فلن يرحمنا لا ممن في الأرض و لا من في السماء .
المطلوب من المشرفين تثبيت الموضوع للأهمية

تقبلوا تحياتي
 

المرفقات

  • Hadhara.zip
    5.4 KB · المشاهدات: 4
رد: دقوا الطبول .. إلى من يهمه أمر الأمة الإسلامية

و اللّه النّاس تعمل لذلك منذ عقود من الزّمن و وضعوا جداول زمنيّة إن كنت فهمت قصدي
و أمّا الحضارة الباقية فهي الأمّة المحمّدية و ورد ذلك في الحديث و نحن نعتزّ أنّنا من أمّة اليقين , لنا اليقين فيما اتانا عن قول نبيّنا و ربّنا

فليبلغ أمر هذا الدّين ما بلغ اللّيل و النّهار و ليدخّلنّه اللّه كل بيت وبر أو مدر بعزّ عزيز أو ذلّ ذليل , عزّا يعزّ اللّه به الإسلام و المسلمين و ذلّا يذلّ اللّه به الشّرك و المشركين
 
رد: دقوا الطبول .. إلى من يهمه أمر الأمة الإسلامية

و اللّه النّاس تعمل لذلك منذ عقود من الزّمن و وضعوا جداول زمنيّة إن كنت فهمت قصدي



و هل نبقى مكتوفي الأيدي يا أخي فليعمل كل واحد منا بما يراه مناسبا
أنا لا أستطيع أن أنتظر أعمل و أعمل و أعمل و بعدها يحاسب كل واحد منا بما عمل
و ما أدراك أنهم يفشلون
كلنا يعمل و من وفقه الله فذاك هدفنا جميعا
 
رد: دقوا الطبول .. إلى من يهمه أمر الأمة الإسلامية

شكرااا اخي بارك الله فيك جزاك الله خيراا.....

 
رد: دقوا الطبول .. إلى من يهمه أمر الأمة الإسلامية

شكرااا اخي بارك الله فيك
 
رد: دقوا الطبول .. إلى من يهمه أمر الأمة الإسلامية

بارك الله فيك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top