قلة حياء بعض البنات والشباب..على الهواء مباشرة

الله يبارك عليكي موضوع في القمة ...البنات هبلو غير واش جا جديد يلبسو ماكاش فرق بين طفلة دايرة خيمار ووحدة مش دايراتو الفرق ولي مانقدروش نسموه فرق هو هذيك الطبة نتع الكتان فوق راسها ...نروحو للذراري وللأسف غزاتهم موضة قوم نوح الملعونين..لي كانت ابرز صفاتهم يبين الجزء العلوي من الصدر زعمى العضلات ...والسروال قريب يلحق للأرض حتى السروال مسكين حابو يطلعو مي هذاك راس التبن مايفهمش ....ايه واش نقولو واش نخلو أخذنا القشور الحضارة الغربية وخلينا اللب لي هو ديننا الاسلامي قرآننا وسنة نبيه الدستورالشامل الكامل المتكامل الفريد من نوعه اللي نصنا على أهمية العمل ثم العمل ثم العمل الناس تخترع وتطلع للقمر وحنا قاعدين ندورو في حلقة الصفر لي خترعناها+تقييم

والله هبطتولي المورال :(
اختي في الليسي كل نهار تجي تحكيلي علىكارثة ,, وليت نقول اذا عادت هكذا نقرا وحدي في الدار ارحم هههه
والله ما فهمنا واش نديرو
ربي يهديهم وخلاص

هههه الي قلتيه كامل نشوفو فيه حنا وعل المباشر في الليسي
والله حبيبتي عنابة ولات معرض للاعمال هادي والمشكلة كي تحكي على لحوايج هادي يقلك راك معقد وحابس وجايح خلي الناس تعبر على مشاعرها ههههه والله من الصماطة والشوك وليت نضحك
يعني شفتي حبيبة الناس جهلت ني دين ني ملة ولينا عايشين في فسق ماشي دنيا هادي
ربي يهدينا مي ديما لازم نحطو في بالنا بلي كاين كعبات بنات حلال ومازلت الدنيا فيها الخير ربي يهدي شكرا على الموضوع

السلام عليكم
بارك الله فيك البلاد دها الواد

بارك الله فيك اختي على هذا الموضوع
والله هذا هو عصر الغرباء بذات اصبحت البنت المتحجبة الملتزمة فيه غريبة متخلفة لا تعي التحضر
انها لتدمع العين ويتحسر القلب لرؤية مثل هذه المظاهر التي تعجز عن تغييرها الا بالدعاء
اللهم اهدي امة نبيينا محمد اجمعين
اللهم ما ارشدهم سبيل الهدى لا سبيل الضلال فمن تهدي فلا مضل له ومن ترشد فلا هادي له
ااااااااااااااميييييييين
اختكم في الله

** السلام عليكم**
مشكورة اختي على موضوعك الاكثر من رائع موضوعك في الصميم ويحكي على واش صاير في مجتمعنا
يا ختي واش نقولو ربي يهدينا ونسال الله العافيية ياو علابالهم هدا الفئة هدا تتطور ولا واش في بالهم مع الاسف يجو يتطور يولو مهمش متربيين حاشة البعض ربي يهدي ماخلق سيرتو لبنات ياحسرتي عليهم لاحياء
ولا وقار وين رايحين بيها

شكرا اختي على الموضوع رائع

المزية لكاينة شتا فيها البرد والثلج
واحد مايقدر يعري روحو
والا .............

الله يهدينا

يا ختي راكي حطيتي ايدك على الجرح
الله يستر على بناتنا و ولادنا و يهدي امة محمد (صلى الله عليه و سلم)

el salam alaycom

lah yahdihom

شكرا على هذا الموضوع ,,,,,,,,,

ربي يهدي
وصدق الشاعر حين قال:

فتاة اليوم ضيعت الصوابا *** وألقت عن مفاتنا الحجابا

فلن تخشى حياءٌ من رقيب *** ولم تخشى من الله الحسابا

إذا سارت بدا ساق وردف *** ولو جلست ترى العجب العجابا

بربك هل سألت العقل يوماً *** أهذا طبع من رام الصوابا

أهذا طبع طالبة لعلم *** إلى الإسلام تنتسب إنتساباً

ما كان التقدم صبغ وجه *** وما كان السفور إليه باباً

شباب اليوم يا أختي ذئاب *** وطبع الحمل أن يخشى الذئاب

عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى اللع عليه وسلم ( استحيوا من الله حق الحياء ) قلنا يا رسول الله ، إنا نستحيي والحمد لله ، قال ( ليس ذاك ، ولكن الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما حوى ، ولتذكر الموت والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا ، فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء ) .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة