مسجد أول نوفمبر Batna _^أكبــر مسجــد بالجزائــر^

سبق لي و أن صليت فيه أكثر من مرة، لكن هو أكبر مساجد الجزائر حقا؟
من باب الاستفادة فقط، لي معلومة سابقة أن مسجد الأمير عبد القادر هو أكبر مساجد الجزائر، و كذلك وجدته مثبتا في وكيبيديا الموسوعة الحرة.

يعطيك الصحة اختي الكريمة انا وحدة من الناس كي نفوت عليه نحس بأحساس غريب و نتخيل روحي في مكة نظرا لكبره و صوت الأذان المدوي ربي يرحم الحاج لخضر لي ساهم و ناضل في بنائه و هو مسجد و تراث في آن واحد

يعطيك الصحة اختي الكريمة انا وحدة من الناس كي نفوت عليه نحس بأحساس غريب و نتخيل روحي في مكة نظرا لكبره و صوت الأذان المدوي ربي يرحم الحاج لخضر لي ساهم و ناضل في بنائه و هو مسجد و تراث في آن واحد

ايه عندك الحق الحاج لخضر كان من خيرة ابناء باتنة الذين ناضلوا لاجل تحقيق ازدهارها فمعروف عنه أنه باع منزله من أجل المسجد رحمه الله و اسكنه جناته

ايه عندك الحق الحاج لخضر كان من خيرة ابناء باتنة الذين ناضلوا لاجل تحقيق ازدهارها فمعروف عنه أنه باع منزله من أجل المسجد رحمه الله و اسكنه جناته
على حساب ماحكاولي اختي الكريمة انوا معندوش لولاد و ربى ولاد خوه و قراهم و صرف عليهم كي كبروا و تزوجوا ماولاش يزوروه و يصالوا عليه وكان عندوا دار كبيرة وأراضي والمرأة نتاعوا تملك الذهب الكثير كي تبدلوا عليه العائلة و طمعوا يورثوه باع كل مايملك هو وزوجته و اشري بيت صغير يعيش فيه مع الزوجة و صدق كامل الدراهم نتاعوا لبناء المسجد ربي يرحموا ويوسع عليه كان ملاك فوق الأرض جمالا ودينا و خلقا ربي يجعل قبروا رياض من الجنة و من صفت العظماء انهم مايجيبوش الأولاد

تقبلي مروري

احم احم انا صليت في اكبر مسجد في الجزائر او ماعلاباليش

امممم حرت انا جاني خشوووع تااام كي صليت فيه

باراك الله فيك خويا على المعلومة ماكنت نعرفها ديما راني فيه او ماعلاباليش بلي راو هك

ان شاء الله امالا مانخلي حتى صلاة او نصليها فيه

بارك الله فيك على هذا التعريف بالمسجد

الله يبارك

شكرا خويا على المعلومات

بارك الله فيك على هذه المعلومات
تحياتي

بارك الله فيك على هذه المعلومات
تحياتي

المجسد هاايل بزااااااااااااف

شكـ،راآأ لكـ و اآلله اآلمسجـ،ـد راآآئع و خاصة اآلطـ،ـراآز ...

تــ،ـحيـ،ــاأآتــــي ...​

الله يعطيك الف عافية المسجد رائع جدا وانت اروع

قعد يحرق على قلبي ماصليتش فيه جيت 3مرات لباتنة وكيما نجي يكون عندي شغل ماصليتش فيه

هو تحفة معمارية روعة انا شخصيا شفتو عن قرب
شكرا على مجهوداتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة