رد لصاحب موضوع الاتجاه الواحد

moh_52

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
210
النقاط
6
السلام عليكم
يا صاحب المقال او يناقل المقال او يناكر الجميل لماذا تتذكر السلبيات اما الايجابيات فتنساها. لانك لاتعرف بلادك المثل يقول اذا اردت ان تعرف قيمت وطنك اخرج من وطنك سترى الفرق اما انت تنقل المقالات عن جهل او عن قصد ولا تعرف معناها
تقول فى مقالك
- أليس من السخط الادعاء أن الجزائر بخير وأنها في غنا عن الثورة .
اقول لك الجزائر بخير والحمد الله ونحن فى غنا عن الثورة

- ألا يعاني الشعب الجزائري وخاصة الشباب منهم الظلم والبطالة والحقرة والزطلة وشتى - أنواع التهميش .
نعم الشباب الجزائرى يعانى حتى فى البلدان المتقدمة يعانون من البطالة اما كلمة الحقرة والضلم اتحداك لو تاتينى بمثل واحد عن الضلم اوالحقرة

- ألم يقلها صراحة اويحيى للشعب الجزائري "جوع الكلب يتبعك" .
ان قالها لا تنطبق على كل الشعب وانما على فيئة معينة

- ألا يقوم النظام في الجزائر نظام على مؤسسات لها جدور عميقة وهي اللتي تتخد القرار وليس البرلمان أو الرئيس .
-السياسة كلها كذب فى كذب ان كنت تعرف السياسة

ألا يوجد في الجزائر مؤسسة مخابرات قوية جدا في محاربة كل من يتطاول عليها أو على الرئيس أو على النظام بصفة عامة .
الحمد الله لنا مخبرات قوية واتحداك ان ذكرت اسم مسجون واحد لرأيه السياسى

- ألم يضحي الشعب الجزائري بمليون ونصف المليون شهيد في سبيل استقلال الوطن والآن يعيش مرحلة أسوأ من مرحلة الاستعمار .
هنا اقف واقل لك عيب او انك تجهل ما تقول بان الشعب يعيش اسوأ من فترة الاستعمار

او انك لاتعرف معنى الحرية او انك تتمنى ان تعودفرنسا لاستعمارنا
- ألا تصنف الجزائر من البلدان الغنية وأكثر من نصف الشعب يعيش تحت خط الفقر .
-نعم بلادنا غنية والحمد الله اما كلمة اكثر من نصف الشعب يعيش تحت خط الفقر

اضن كذالك لاتعرف معنى كلمة تحت الفقر
ألم تصنف الجزائر في ديل ترتيب البلدان الصالحة للعيش فيها .
هنا تاكت بانك لا تعرف شيئ مما كتبت(مامعنى الصالحة للعيش فيها)

وان تفضلت وشرحت لنا هذه الكلمة تكون مشكورا مسبقا
- ألا تعتبر الأحزاب السياسية التي يدعون أن لها ثقل جمهوري مجرد خزعبلة من خزعبلات النظام .
هذه لعبة السياسة وكما قلت لك من قبل السياسة كذب

- هل شهدت الجزائر انتخابات حرة ونزيهة مند 1992.
لا والف لا لكن كل الشعب حتى الاولاد الصغار يعرفون هذا

- ألم تنقلب المؤسسة العسكرية على الشرعية عام 1992 .
نعم وليس الجزائريين من يعرفون هذا بل كل العالم يعرف وما فائدة ذكرها

- أليس من السخط الادعاء أن العشرية السوداء كان سببها حرب أهلية وأن جنرالات العسكر لم تلطخ أيديهم بدماء الجزائريين
ان كان لك تحليل وتوضيح وتأكيد افدنا من فضلك
يا صاحب المقال
لماذا لا تذكرنا با لمديونية التى كانت 34 مليار وما هى الان اليس انجاز

لماذا لاتذكرنا بعدد المتمدرسين الذى يفوق 8ملايين يعنى اكثر من عدد سكان ليبيا اليس انجاز

لما ذا لاتذكرنا بعدد السكنات التى تبنى كل سنة اليس انجاز

لماذا لاتذكرنا با الطرق التى انجزت ومن ينكرها الا جاحداليس انجاز

لماذا لا تذكرنا با لمطارات التى انجزت
لماذا لا تذكرنا با لميترو والترمواي وتقول الجزائر فى ذيل الدول
يا صاحب المقال
لماذا لا توصف لنا كيف كنت انت فى العشرية السوداء وكيف اصبحت الان
لماذا لا توصف حال صحافتنا كيف كان الصحفى يكتب بأسم مستعار حتى لا يقتل
كما انت الان اسمك مستعار فى المنتدى لكنك تتنكر لوطنك
انا لست ضدك شخصيا انا ضد افكارك
وانا لست مدافع على هذا انضامبل ادافع عن وطنى

انا مع وطنى لكن اقول لوطنى
انا يا وطنى ضد قتلك
انا يا وطنى ضد تدميرك
انا ياوطنى ضد أغتصابك
انا ياوطنى ضد من يحاول المساس بكرمتك لانها من كرمتى
انا يا وطنى ضد الخوف والتخويف
انا يا وطنى الحقرة
انا ياوطنى ضد المحسوبية
انا يا وطنى ضد المعرفة
انا يا وطنى ضد الجهوية
انا يا وطنى ضد الجوع
انا يا وطنى السلاح
انا يا وطنى ضد الارهاب
انا يا وطنى ضد الخمر
ياوطنى اين اذهب يا وطنى لا توجد بقعة تسترنى الا انت يا وطنى
 

كوني طيبة

:: عضو فعّال ::
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
2,328
النقاط
77
بارك الله فيك وفي البطن التي حملتك
رفع الله شانك يااخي
وكثر من امثالك
 
Top