ديكور غرف نوم البنات

3itabe

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 نوفمبر 2011
المشاركات
339
النقاط
7


من أجمل الغرف التي يتكون منها المنزل غرف نوم البنات الصغيرات حيث أنها تحتوي على الكثير من الألوان المبهجة والتصميمات التي تتسم بالنعومة والجمال.

نقدم لك بعض أشكال غرف البنات الرائعة بالألوان المشرقة التي تبعث بالتفاؤل والأمل.

فهذه الغرفة مثلاً ذات اللون الفوشيا الداكن تتكون منسرير صغير لفرد واحد من اللونين الابيض والفوشيا مع دولاب أبيض كبير وهناك أيضًا مكتب صغير بتصميم أنثوي بجانب بعض القطع الأخرى التي تضفي لمسات خاصة على غرفة النوم.

وهذه الغرفة باللون الأبيض الكريمي بها سرير ذات شكل مميز حيث يمكنه أن يصبح سرير مزدوج كما يمكن أن نستخدم الجزء السفلي كأريكة صغيرة أو ما شابه، كما أن هناك بعض الإكسسوارات والبراويز الصغيرة باللون الفوشيا.

أما اللون الأخضر المائل إلى الفستقي فهو من الألوان التي تشعر بالطاقة والحيوية حيث تتكون منه هذه الغرفة العملية بالاشتراك مع اللون البينك الداكن حيث أن السرير صغير بحيث لا يشغل حيزًا كبيرًا كما أن الدولاب متعدد الاستخدامات حيث يتكون من دولاب ومكتبة ومكتب صغير للفتاة.

أما البينك الفاتح فيناسب الفتيات في الأعمار الصغير خاصة مع هذه الغرفة حيث تتكون من سرير صغير تعلوه فراشة كبيرة باللون الأبيض وجميع المفارش والستائر والإكسسوارات تحمل شكل الفراشة الجميل.
 

sabrina17

:: عضو فعّال ::
إنضم
29 ماي 2011
المشاركات
1,938
النقاط
157
العمر
25
روووووووووعة

يعطيييك الصحة

سلام
 
Top