ديكور غرف نوم البنات

3itabe

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 نوفمبر 2011
المشاركات
339
نقاط التفاعل
71
النقاط
7

0.jpg

من أجمل الغرف التي يتكون منها المنزل غرف نوم البنات الصغيرات حيث أنها تحتوي على الكثير من الألوان المبهجة والتصميمات التي تتسم بالنعومة والجمال.
1.jpg

نقدم لك بعض أشكال غرف البنات الرائعة بالألوان المشرقة التي تبعث بالتفاؤل والأمل.
2.jpg

فهذه الغرفة مثلاً ذات اللون الفوشيا الداكن تتكون منسرير صغير لفرد واحد من اللونين الابيض والفوشيا مع دولاب أبيض كبير وهناك أيضًا مكتب صغير بتصميم أنثوي بجانب بعض القطع الأخرى التي تضفي لمسات خاصة على غرفة النوم.
3.jpg

وهذه الغرفة باللون الأبيض الكريمي بها سرير ذات شكل مميز حيث يمكنه أن يصبح سرير مزدوج كما يمكن أن نستخدم الجزء السفلي كأريكة صغيرة أو ما شابه، كما أن هناك بعض الإكسسوارات والبراويز الصغيرة باللون الفوشيا.
2.1.jpg

أما اللون الأخضر المائل إلى الفستقي فهو من الألوان التي تشعر بالطاقة والحيوية حيث تتكون منه هذه الغرفة العملية بالاشتراك مع اللون البينك الداكن حيث أن السرير صغير بحيث لا يشغل حيزًا كبيرًا كما أن الدولاب متعدد الاستخدامات حيث يتكون من دولاب ومكتبة ومكتب صغير للفتاة.
4.jpg

أما البينك الفاتح فيناسب الفتيات في الأعمار الصغير خاصة مع هذه الغرفة حيث تتكون من سرير صغير تعلوه فراشة كبيرة باللون الأبيض وجميع المفارش والستائر والإكسسوارات تحمل شكل الفراشة الجميل.
272993-4-or-1317733120.jpg
 
روووووووووعة

يعطيييك الصحة

سلام
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top