أريد أن أحمل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حلوم

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
117
السلام عليكم لقد تزوجت حديثا منذ 6 أشهر و استعملت حبوب منع الحمل لمدة 3 أشهر و الأن لم يحدث حمل و أنا خائفة ماذا أفعل ؟

اين ردودكم انا في الانتظار

عادي اختي الكريمة بماانك استعملتي حبوب منع الحمل احتمال طولي شوية باش تقدري تحملي مي ربي حنين كريم زيدي 3 اشهر بلا ماتكلي الحبوب يعني يعد مايفوت 6 أشهر ملي حبستي الدواء ولم يحدث حمل لازم تشوفي طبيب

مرسي يا غالية و ربي ما يحرم واحد من الذرية الصالحة آمين ادعيلي و ادعولي كلكم و انا اكيد ندعي لكل من به ضيق ربي يفرج انه مفرج الهموم و الغموم آمين

السلام عليكم ، ختي روحي عند genycologue هي تعطيك الدواء. ومتتقلقيش c normal تصرالك هكذا انا عندي 8 شهور زواج مشربتش حبوب منع الحمل و مازال مرفدتش . ربي يرزقك و يرزقني نشاءالله .

اختي غلطة كبيرة درتيها كي كليتي حبوب منع الحمل
احنا بالامارات حبوب منع الحمل يعطيوها للمرأة اللي بعد ماتنجب ثاني ولد باه ماتحملش وتظم النسل
اما اول زواجك صعيب باه تحملي ويلزمك تشوفي دكتور اخصائي وتحكيلوا حالتك وربي يوفقك

اشكركم جميعا و ادعوا الله أن يفرج علينا و عليكم و اتمنى المزيد من الردود مرسييييييي

انصحك وثت الدرة تشربي اعشاب ساخنة ومعاها اناناس لكن الاناناس تكملي تشربيه حتان 10 يوم من الدورة وتحسيه مباشرتا
ومنبعد راح تلاحضي تغيرات كثيره وكل بمشيئة الله

ادخلي هنا
تجمع المتأخرات في الحمل ‏(
1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

وان شاء الله تلقاي اللي يساعدك

مكانش لازم تشرب حبوب منع الحمل لكن انا نعرف عشبة المرمية تشرب في اليوم الثالث من الدورة او عشبة القرنفل تشرب بعد انتهاء الدورة ثلاث ايام متتالية بكمية قليل جدا ولازم تزوري طبيب وربي يرزقك بذرية الصالحة:eek:i-o:

اصبرى يا اختى و ما تقلقيش روحك و تاكد بان الله هو رازق و القادر على كل شىء و ثلاث اشهر مدة قصيرة جدا ما تحكميش على روحك ما زال الوقت اصلا المرة كى تزوج قليل لى تحمل فى ثلاث اشهر الاول كاين لى ستة اشهر و كاين لى بعد عام ......
المهم اختى اصبرى و خليك ايمانك بربى قوى وانشاء الله يرزقنا و اياك و كل لى تتمنى الذرية الصالحة المعافاة

اختي غلطة كبيرة درتيها كي كليتي حبوب منع الحمل

احنا بالامارات حبوب منع الحمل يعطيوها للمرأة اللي بعد ماتنجب ثاني ولد باه ماتحملش وتظم النسل
اما اول زواجك صعيب باه تحملي ويلزمك تشوفي دكتور اخصائي وتحكيلوا حالتك وربي يوفقك

اسمحيلى اختى بصح ما فهمتش ردك : حبوب منع الحمل يعطوها للمراة بعد ما تنجب ثانى ولد يعنى كى تنجب اول ولد مايقدروش يعطولها حبوب منع الحمل هذا فى الامارات برك ؟؟؟؟
اما لنعرف انو فى اى بلاد المراة تقدر تاخذ حبوب منع الحمل فى اى وقت بعد اول انجاب او قبل كى تحب هى طبعا وكاينين نساء اخذو حبوب منع الحمل من قبل ما يولد خلاص و رزقهوم ربى من بعد ما حبسوه

سلام اختي ماتقلقيش مافاتش عليك العام العامل النفسي له دور انساي اكثري من الاستغفار وادعي في اخر كل صلاة ان يرزقك الله الدرية الصالحة والله يرزقك ويرزق جميع المسلمين

okhti lkarima ana b7okm tajribti ngoulek matkhafish ana aussi klit la pullule pendant 1mois w dorka rani enceinte 2mois w 3andi 7m ois Zwaj ; ana medetli le médecin dufaston + acide folique chrabthom 1mois w lhamdoulah rani enceinte w rabi yarz9ek okhti lkarima mais nwassik ochrbi dufaston b idn tbiba b1 sur psk howa yrigelek les règles ta3ek

اختي انا عندي نصيحة ونشالله تنفعك عشبة الشندقورة تيبسيها وترحيها مليح وتشربي ملعقة مع الماء يعني تسفيها بعد الدورة مباشرة ثلاثة ايام والله انا جربتها وانا حامل والحمد لله وربي يرزقك الذرية الصالحة انت وكامل لي حابة تحمل شكرا

رد: أريد أن أحمل

سلام بنتى
لما انتى قلقة وخائفة؟؟؟
فان كنتى تريدين الاولاد فاضن 6اشهر الى سنة واكثر شوية وقت عادى جداااا لكى تحملى ...........
اتريدين نصيحة امراة اكبر منكى سنا
هاته فترة ممتازة لتعيشي حياتكى الزوجية بكاملها
فهاته الفترة لن تتعوض مستقبلالالالالاهههههههه
بعد سنة او سنة ونصف زورى طبيبااااااااا
اما قضية حبوب منع الحمل فلا تاثير طبعاااااااااااعادى الامر جدااااااااااااا...................
عادىىىىىىىى الامر جدااااااااااااولا تخافى على نفسكى مادمات امورك مستقرة سواء الجسدية اوالزوجية

ان اردتى اى استفسار راسلينى على الخاص

انا عندي 3 اشهر زواج لم احمل انشاء الله ربي يرزقنا معا الذرية الصالحة اكثري من الدعاء

(اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)
اللهم ارزقني الذرية الصالحة يا رب
اكثري من الدعاء في الفجر وان شاء الله تلقاي خير

يارب يرزقك اجل غير عاجل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة