استفتاء اللمــة لجائزة الكرة الذهبية2011 (dahouni20 & fabregas 22)

- من سيتوج بالكرة الذهبيــة 2011

  • ليونيل ميسي

    صوت: 177 53.2%
  • كريستيانو رونالـدو

    صوت: 112 33.6%
  • هيرنانديــز تشافـــي

    صوت: 44 13.2%

  • مجموع المصوتين
    333
  • الإستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

[SIZE=-1]
user.aspx


5Xv32388.png


الكرة الذهبية هي الجائزة الكبرى لأي لاعب كرة قدم في العالم. تصوّروا أن يتم اختيار أحدهم كأفضل شخص في العالم في مهنته! أصبح التمثال الذهبي الصغير حلم كلّ لاعب. تفتح هذه الجائزة الباب أمام الكثير من الكلام! كلّ شخص يُعنى في كرة القدم، من اللاعب وصولاً إلى المدرّب مروراً بالمشجّع، يملك صوتاً مسموعاً، أكان في موضوع أفضل لاعب، أفضل لاعبة أو أفضل المدرّبين في كرة الرجال وكرة السيدات.




المرشّحون

"من الرائع التواجد مجدّداً بين المرشحين الثلاثة لكرة الذهبية" – كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، على مدوّنة تويتر.

"لا أتجاهل مكانة هذه الجائزة. سيكون من دواعي سروري الفوز فيها. فخرٌ كبير أن التحق بلاعب عظيم مثل ميشال بلاتيني، وأن أحظى بفرصة تخطّي رقمه، نظراً للسنوات المتبقية لي في الملاعب" ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة.

"فخرٌ كبير أن تتم تسميتي لثلاثة أو أربعة أعوام على التوالي. هذا شرف لي ولن أنسى أبداً هذه اللحظة. مع ذلك، لم يكن لدي هذا الهدف في طفولتي. كنت أريد فقط أن أكون لاعباً محترفاً، لكني لم أكن أرغب في الفوز بالكرة الذهبية. ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم. يقوم بصنع الفارق قي مباريات فريقنا" تشافي، لاعب وسط برشلونة.


"ساوا ووامباك قدّمتا كأس عالم رائعة، لذا من المحتمل ألا أفوز للمرّة السادسة. لكني سعيدة لتواجدي بين المرشحات الثلاث، الذهاب إلى الحفل الرائع، ومقابلة كلّ الرياضيين. هذه المرّة الثامنة التي يتمّ ترشيحي، لذا أنا في غاية السعادة" – مارتا، مهاجمة وسترن نيويورك فلاش.

الفائزون السابقون

"لا شكّ في ذلك، ميسي أفضل لاعب في العالم بشكل واضح. أنه ظاهرة فاز بجميع الألقاب، وهو متعطّش للمزيد. وما يجعله أفضل هو تواضعه. يمكنه أن يصبح أكثر تأثيراً. هو قائد منذ ولادته، ويجب أن يفرض نفسه على غرار مارادونا. لا أتحدّث هنا عن برشلونة فقط، بل عن الأرجنتين. أعتقد أنه سيحرز مجدّداً كرة الذهبية. ليس فقط بسبب نوعيته، بل لإحرازه لقب الليجا ودوري الأبطال والكأس السوبر الأسبانية. لقد كان شخصية رئيسة طوال الموسم" ماركو فان باستن، حامل الكرة الذهبية أعوام 1988 و1989 و1992.



"الأرقام القياسية صُنعت كي تتحطّم، وهذا الرقم، ثلاث مرّات متتالية للكرة الذهبية، سيتحطّم في المستقبل. وصلت إلى يوفنتوس بعمر الـ27، لكن لو وصلت بعمر الثالثة عشرة على غرار ميسي في برشلونة، ربما كنت سأحرز المزيد" – ميشال بلاتيني، حامل الكرة الذهبية أعوام 1983 و1984 و1985.



"كريستيانو رونالدو وميسي لاعبان استثنائيان. لكن هذا يتوقّف على كيفية رؤية كرة القدم. بالنسبة لي، فأن تشافي لا يستحقها لأنه الأفضل، بل لأنه قادر على تسيير الفريق وإعطاء قيمة للاعبين آخرين" – يوهان كرويف، حامل الكرة الذهبيّة أعوام 1971 و1973 و1974.

"في الوقت الحاضر، أفضل لاعب في العالم يُدعى ميسي. كريستيانو رونالدو أحرز هذه الجائزة، لكن في الوقت الراهن، ميسي هو الأفضل ويستحقّ ذلك. حتى كريستيانو رونالدو يعترف بأن هذا العام كان ميسي الأفضل" – أوزيبيو، حامل الكرة الذهبية عام 1965.


"في كرة القدم الحديثة، كريستيانو هو اللاعب الأكمل في العالم. يُمكنه تسجيل الأهداف بالقدَمَين والرأس ومن الركلات الثابتة. ميسي ممتاز بالموهبة التي يملكها، لكن كريستيانو أكثر اكتمالاً" – كاكا، أفضل لاعب في العام وحامل الكرة الذهبية عام 2007.


إلى مقاعد البدلاء


"أعتقد أن ميسي هو المرشّح الأوفر حظاً لأنه أحرز لقبي الليجا ودوري الأبطال. في المباريات الهامة، كان اللاعب الحاسم" أرسين فينجر، مدرّب أرسنال.



"هذا اللقب له طعم حقيقي. كان شرف لنا ترشيح ثلاثة لاعبين من فريقنا العام الماضي، ولاعبَين في العام الحالي. تواجد عدة لاعبين من برشلونة يعود سببه لفوزنا بألقاب كثيرة. لو لم نحصل على الألقاب، لكانت الأمور غير طبيعية. أهنىء اللاعبين، ويتعيّن على الناس التصويت في سلام!" بيب جوارديولا، مدرّب برشلونة.


"ينبغي الإقرار بداية انهم من كبار اللاعبين. بالنسبة لي، رونالدو عنصر جيّد جداً، لكن بحسب ذوقي الخاص، ليس لاعباً لفريق كلاسيكي. في حين أن تشافي يملك موهبة أقلّ، لكنه يعمل بشكل لا يصدّق، ويقدّم الكثير لفريقه. ميسي أبرز من الإثنين، لأنهم يملك موهبة هائلة، يسجّل ويعمل بجهد، كما انه يلعب بشكل جيّد من أجل الفريق. برأيي، يستحق أن ينال كرة الذهبيّة" – ثيو بوكير، مدرّب منتخب لبنان.


صوت القدامى

"في اليوم الذي حلّ فيه ميسي ثانياً خلف رونالدو، اتّصلت به وقلت له: اسمع يا ليو، أريد أن أقول لك شيئاً واحداً، هذه المرّة الأخيرة التي اسمح لك بالحلول في المركز الثاني.هل هذا واضح؟ منذ ذلك اليوم، فاز بكلّ شيء!" – دييجو مارادونا، مدرّب الوصل الإماراتي، ومدرّب سابق لمنتخب الأرجنتين.

"أميل قليلاً لكريستيانو رونالدو. كان على صورة مورينيو، بحيث نجح أينما ذهب. حتى عندما لا يكون فريقه في أفضل حالاته، كان يردّ بطريقته الفردية، وبأرقام استثنائية. كريستيانو رونالدو هو ببساطة مدهش بانتظامه" – إيمانويل بوتي، لاعب وسط سابق في منتخب فرنسا.

زملاء وخصوم


"أريد التصويت لميسي، لأنه الأقوى. أثبت ذلك وآمل أن يستمرّ في ذلك. لقد فاز بكلّ شيء تقريباً، ولا يزال شاباً. لكن في رأسي، انا أقوى منهم. لست بحاجة للكرة الذهبية كي أكون الرقم واحد..." – زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان.

"تهانينا لليو وتشافي! أنا محظوظ للعب معهم يومياً!" – سيسك فابريجاس، لاعب وسط برشلونة، على مدوّنة تويتر.

"ميسي أو كريستيانو؟ بدون أي شكّ ميسي. هو أكثر حسماً في المباريات الكبرى. لا يعني ذلك بأنه أفضل من رونالدو، لكن الأخير سيصل أيضاً، وهذا أمر هام بالنسبة لريال أن يتمكّن من حسم المواجهات الكبرى. مورينيو مدرّب كبير ساعد ريال كثيراً، فجلب اللعب الجميل، وبعض السلام والهدوء داخل النادي. على رغم أن ريال لا يحرز الألقاب، لكن أعتقد أنه سيحافظ على مورينيو" – جوتي، لاعب وسط سابق في ريال مدريد.


"حتى الآن، كانت السنة رائعة. أنا سعيد للغاية لاختياري ضمن اللاعبين الـ23. بالنسبة لي، هذا بمثابة إحراز أحد الالقاب! ميسي هو الأفضل، وكريستيانو قريب منه" – نيمار، مهاجم سانتوس.


"ستنحصر المنافسة على الكرة الذهبية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. اداؤهما في الليجا ودوري الأبطال يضعهما على مسافة أمام الباقين. يسجّلان، وهما استعراضيان وحاسمان في فريقين يتمتعان بتغطية إعلامية واسعة. لكن برأيي، ميسي يتمتع بأفضليّة بسيطة. إنجازاته عام 2011 صنعت الفارق بفضل ثنائية الدوري الأسباني ودوري الأبطال. نجح هذا اللاعب بجلب الألقاب إلى فريقه خلافاً لرونالدو" – ألو ديارا، لاعب وسط فريق مرسيليا.

من الكرة الصفراء إلى المستديرة

"آمل أن يحرز تشافي الكرة الذهبيّة. لأني أسباني، عليّ التصويت لتشافي! لديه مسيرة رائعة ويستحقّ ذلك، ولو أن المرشحَين الآخرين استثنائيان" – رافايل نادال، لاعب تنس أسباني.


[/SIZE]

- اذا برأيكم من يستحق الفوز بهذه الجائزة ؟( بدون عاطفيةاو تعصب )


[SIZE=-1]ــــــــــــــــــــــــــ[/SIZE]
[SIZE=-1] [/SIZE]
[SIZE=-1][SIZE=-1][SIZE=+0][SIZE=-1]All rights reserved[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
[SIZE=-1] [/SIZE]
[SIZE=-1][SIZE=-1][SIZE=+0][SIZE=-1]. Copyright © [[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]dahouni20[SIZE=-1][SIZE=-1][SIZE=+0][SIZE=-1] & [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]fabregas 22[SIZE=-1][SIZE=-1][SIZE=+0][SIZE=-1] ] 2011[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
[SIZE=-1] [/SIZE]
[SIZE=-1][SIZE=-1][SIZE=+0][SIZE=-1][SIZE=+0]▐│█║▐█▐║│[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
[SIZE=-1] [/SIZE][SIZE=-1] [/SIZE]

 
ميســــــــــي لأن ماقدمه لحد الآن يعطيه الأفضلية
وللعلم اريدها لأكسافي على الرغم اني ميسااااااااااااوي
أريدها لأكساااااااااافي
ولكن أشك في ذلــــــك

 
ليونال ميسي
 
تم التصويت
إن شاء الله ميكونش ممنوع على البنات التصويت
تحياتي
 
السلام عليكم
تم التصويت
**​
 
رونالدو احسن هداف وصانع لعب
لعب 112 مبارة مع الريال سجل 110 رقم قياسي عالمي
 
تم التصويت
شكرا
 
تم التصويت لأن ميسي الأحسن
 
Mè$siiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
تم التصوييييت
 
ليونال ميسي
وتحيا ميييييييييييسي شكرا
 
تم التصويت
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top