مفاجاة

شذى الاسلام

:: عضو مُشارك ::
إنضم
26 أكتوبر 2011
المشاركات
167
النقاط
7
من صحيفة السبورت الكتالونية ، أخيراً نيمار سينتقل إلى برشلونة، وسيكون من أحد البرازيليين الرائعين الذين دافعوا عن ألوان نادي برشلونة، ويبقى السؤال فقط ماهو موعد تواجد اللاعب في الكامب نو لتقديمه للجمهور، بالدليل القاطع برشلونة دفع 10 مليون يورو وديعة لنادي سانتوس كدفعة أولى لتوقيع عقده مع برشلونة.


حلم اللاعب نيمار الذي قال عنه أنه يريد أن يلعب مع برشلونة قد تحقق، ويبقى متى موعد دفاعه عن ألوان النادي الكتالوني، ومن المرجح أن يكون في الصيف المقبل بعد أولمبياد لندن 2012، سوف تبدأ مسابقة الأولمبياد يوم 27 يوليو وتنتهي في 12 آب ، وهي مهمة جداً بالنسبة لمنتخب البرازيل لكرة القدم الذي لم ينال شرف الفوز بلقب هذه البطولة ، فحصل على الفضية في لوس انجليس (1984) وسيول (1988)، نيمار سيكون أساسي مع المنتخب البرازيلي لنيل هذا اللقب الذي طال أنتظاره، وبالتالي سوف يغيب عن برشلونة في التحضير للموسم 2012 بخوض مباريات تحضيرية في الأراضي الآسيوية ، لكنه سيكون قادرا على البدء في المسابقة الرسمية لنادي برشلونة بعد الراحة الصيفية.
على كل حال بهذا المبلغ أستطاع برشلونة على خيار الحصول على اللاعب البرازيلي الشاب نيمار، ويمكنه أكمال الصفقة قبل أنتهاء عقده مع نادي سانتوس عام 2014.
وأخيرا في حال نقض العقد من قبل سانتوس ، يجب عليه دفع 20 مليون يورو غرامة فسخ العقد لنادي برشلونة، كمبلغ جزائي لعدم أتمام الصفقة.
 
Top