الكاتبة الفلسطينية الكبيرة عائدة النوباني على صفحات اللمة الجزائرية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك أخي أويس على هذا الحوار الشيق الذي يمكن أن يسمى"بالتحفة الأدبية""لأنك وبكل بساطة وككل مرة متمكن في اللغة العربية وخاصة في أسلوب الحوار الذي تستعمله..
صراحة لم أكن أعرف الكاتبة تماما ولكني الأن وبفضلك أصبحت أعرفها وقد أعجبتني كثيرا..كيف لا وهي بنت فلسطين الغالية..
شكرا مرة أخرى أخي وننتظر جديدك دائما...كن بخير فأنت وحدك في القمة​

baraka allah fike merci machekore

لنا الشرف الكبير بالتعرف الى واحدة من المناضلات الفلسطينيات التي شهد وسيشهد التاريخ لبطولاتهن حفظ الله شعبنا الفلسطيني ونصره يا رب
بارك الله فيك اخي موضوع في القمة ولك كل الاحترام والتقدير

بارك الله فيك اخي حوار جميل وشيق
في انتظار المزيد باذن الله
وفقك الله

السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك اخي ابو صطيف وتحياتي للكاتبة عائدة اخرجت من كل كلمة فصاحة الانسانية ووصفت ان الانسان بالكائن الذي يستطيع ان يخرج فصاحته بانسانيته مدركة شعورها نحو بلدها
حياك الله واسمح لي ان احييك مرة اخرى على تعبك عليا وباحتكاكك على قدوة الجيل القادم بحول الله
تحياتي لكما
شكرا

بارك الله فيك..ننتظر جديدكـــــــــــــــــــــــــــ

بارك الله فيك اخي
دائما مواضيعك قمة في الروعة
شكرا

الجميــــــــــل هو هـــــــــذا التميــــــــز والأجمـــــــــل منــــــــه التعــــــرف علــــــــى هذا القلـــــــــم المميــــــز دمتـــــي مفخرة للعــــــــرب سلآلآلآمي

شكرا لك اخي على موضوعك مزيدا من الابداع
تحياتي

والله شرف كبير ان يكون هناك حوار مع اسم منا لاسماء الادبية الكبيرة في الوطن العربي وخصوصا لما يكون صاحب الاسم احدى الاديبات الفلسطينيات ومن فلسطين الحبيبة . حوار راق وجميل شكرا لكم ونرفع القبعة لكم حقيقة جزاكم الله كل خير . ومزيد من الحوارات الكبيرة مثل هته//.

في قمة الروعة فكرة وتنفيذ
شرف كبير لينا نشوفو موقع اللمة يعمل على حوارات مع كتاب كبار

... أشكرك لكل من وضع بصمة هنا واتوق الى روية كل احبابي هنا دائماً ...
قد اغادركم يوماً ولكن ارجو الدعاءَ لي دائماً .. لأنني وان ذهبتُ عنكم فان قلبي سيبقى هنا معلقاً عند زوايا المنتدى ...
كونوا بخير فبقاؤكم يعني بقائي

baraka allaho fik

شكرا على هدا الموضوع الرائع

شكرا تركت بصمة رائعة في اللمة ايتها الشاعرة

ما شاء الله
أشكرك اخــــي على ما قدمته لنــــــــــــــا
ودمت متالقا للمنتدى

بارك الله فيك

شكررا لك على الموضوع مزيدا من النجاحات
تحيااااااااتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة