بولتون وكوينز بارك رينجرز إلى الدور الرابع

sokito

:: عضو متألق ::
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
النقاط
331
العمر
27


تأهل بولتون واندررز إلى الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا بعد فوزه على ضيفه ماكلسفيلد تاون من الدرجة الثالثة 2-0 اليوم الثلاثاء في مباراة معادة من الدور الثالث. وكان الفريقان تعادلا 2-2 منذ عشرة ايام.


وافتتح المهاجم المخضرم كيفن ديفيس التسجيل لبولتون بعد 37 ثانية على بداية المباراة بعد عرضية من الكرواتي ايفان كلاسنيتش، وعزز البلغاري مارتن بتروف النتيجة بتسديدة من حافة المنطقة بعد تمريرة من التركي تونكاي (26).
وحقق كوينز بارك رينجرز فوزا صعبا للغاية على ميلتون كينز دونز (درجة ثانية )1-0 على ملعب "لوفتوس رود" بعد تعادلهما 1-1 في المباراة الأولى.


وانتظر كوينز بارك رينجرز حتى الدقيقة 73 كي يسجل قلب دفاعه الويلزي المخضرم داني جابيدون هدف الفوز على عكس مجريات اللعب من ضربة رأسية إثر ركنية من شون رايت فيليبس، سددها قوية عجز لوك تشادويك لاعب مانشستر يونايتد السابق عن ابعادها من شباك الحارس ديفيد مارتن.
وهذه المرة الاولى التي يبلغ فيها كوينز بارك رينجرز الدور الرابع منذ عام 2001. ويلتقي كوينز بارك رينجرز الذي اشرف عليه المدرب الويلزي مارك هيوز لأول مرة على أرضه، مع جاره اللندني تشلسي في الدور الرابع.


وتغلب ليستر (درجة اولى) بسهولة على ضيفه نوتنغهام فوريست (درجة اولى) 4-0 بعد تعادلهما في المباراة الأولى 0-0.


وافتتح ليستر التسجيل من تسديدة للويد داير ارتدت من الهولندي جورج بواتنج داخل شباك فريقه (7)، وعزز جرماين بكفورد النتيجة بكرة رأسية في سقف المرمى من هجمة مرتدة (30)، قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني بعد خطأ دفاعي (50)، ثم حقق الهاتريك بعدما تابع تسديدة صدها حارس المرمى (57).


وسحق ميلوول (درجة اولى) ضيفه داجنهام اند ريدبريدج (درجة ثالثة) 5-0 بعد تعادلهما 0-0 في المباراة الأولى.


وتقدم ميلوول من الهجمة الأولى له في المباراة عبر داريوس هندرسون بتسديدة من داخل المنطقة (7)، وأضاف هاري كاين الثاني بعد تمريرة من هندرسون (41)، ثم سجل هندرسون في المرمى الخالي (59)، قبل أن يحقق ثلاثيته من ركلة جزاء بعد خطأ على كاين (63)، ثم إنهار الضيوف بهدف كاين الثاني والخامس لفريقه (65).


وتأجلت مباراة ريكسهام مع برايتون الى يوم غد الأربعاء بسبب الأحوال الجوية، كما يلعب غدا ولفرهامبتون مع برمنجهام.
وتقام مباريات الدور الرابع في 27 و28 و29 الشهر الحالي.


 
Top