النظام السوري يحشد أسلحته في المناطق العلوية

ربيع19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
1,425
نقاط التفاعل
88
النقاط
37
436x328_44276_190682.jpg

عبدالحليم خدام



اعلن نائب الرئيس السوري عبدالحليم خدام اللاجئ إلى فرنسا اليوم الخميس أن الرئيس السوري بشار الأسد يحشد أسلحته في المناطق العلوية.

كما اتهم المسؤول السوري السابق الذي انقلب على النظام عام 2005 ويعيش منذ ذلك الحين في فرنسا الرئيس السوري بمحاولة تطبيق خطة لـ"تقسيم" البلاد.

وأضاف أن "بشار وعائلته قاموا أولا بتوزيع بنادق وأسلحة رشاشة في المدن والقرى التي يقطنها علويون من أبناء طائفتهم. ومنذ شهر، بدأوا بنقل أسلحة ثقيلة برا نحو الساحل لإخفائها في التلال والجبال".

وتابع "لقد تم نقل الصواريخ والأسلحة الاستراتيجية بكاملها. أما الدبابات والمدافع فقسم منها فقط لأن النظام بحاجة للاحتفاظ ببعضها لقمع المتظاهرين في المدن. وبشار خطط أيضا لإرسال مقاتلات جوية الى مطار اللاذقية".

وتمثل الطائفة العلوية التي تتحدر منها أسرة الأسد 8% من السكان في سوريا. وأوضح خدام أن "المناطق العلوية تشمل جنوب غرب حمص وتمتد صعودا عبر حماة لتصل الى اللاذقية على الساحل".

وقال إن الأسد يطبق اليوم خطة "تهدف إلى إثارة حرب طائفية". وأضاف أن "القوة فشلت ولم يبق أمامه سوى تطبيق خطة زعزعة الاستقرار وتقسيم سوريا، والتي من شأنها تدمير البلاد".

وتابع "أعرف أنه (الأسد) ومنذ شهر أسر إلى أحد حلفائه اللبنانيين بنيته إقامة دولة علوية يمكن أن يشن انطلاقا منها حربا أهلية وطائفية".
 
دعاية كاذبة ومغلوطة 100% ومعروفة الأهداف
والحقيقة أن المصدر الذي ذكرته لنعم المصدر ؟!
 

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top