إنجاز تونسي ومفاجأة سودانية .. وخروج مشرف لليبيا ... وعلامة استفهام مغربية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

*ياسر*

:: عضو متألق ::
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
3,107
النقاط
851
العمر
31
محل الإقامة
قسنطينة
المنتخب التونسي ولبطولة حتى الان لنا

- كان ياستحق منتخب صقور قرطاج ان يكون افضل منتخبب عربي في بطولة افريقيا 2012 لاعب المنتخب التونسي ثالث مبارايات فاز في مبرتين ونهزم في مباراة وحامل المنتخب التونسي بطاقة التأهل مع المنتخب السوداني في المباراة الثانيه بعد بفوزه على منتخب النجير بهدفين .




صدمة الكرة المغربية وإحباط كل عناصرها


واما عن المنتخب المغربي كان المنتخب المغربي حديث الشارع الرياضي في هذايه البطولة بعد ان خسر في مباراتين وفاز في واحده وكان مستوى المنتخب المغربي في هذايه البطولة مستوى ضعيف وكان خروج المنتخب المغربي خروج مبكر من البطولة الافريقية وان المنتخب المغربي عليه علامة استفهام في هذايه البطولة .





المنتخب السوداني مفاجأة سعيدة


وكان مفاجأة افريقيا بتاهل المنتخب السوداني من المجموعة الثانية مع منتخب كود ديفوار وتأهل منتخب صقور الجديان الى دوري الثمانية بعد غياب طويل ولاعب المنتخب السوداني ثالث مبارايات فاز في واحده وتعادل في واحده وخسرفي واحده وكان تأهل صقور الجديان مفاجأة العرب في هذايه البطولة .





المنتخب الليبي غادر مرفوع الرأس


وان المنتخب الليبي يستحق كل يستحق كل تقدير والاحترام وخرج المنتخب ليبي مرفوع الرأس من الدور الاول في هذايه البطولة لاعب المنتخب الليبي ثالث مبارايات فأزفي واحده وتعادل في واحده وخسر في واحده وكان المنتخب الليبي سيكون في الفترة القادمة لصنع ربيع كروي في ليبيا بعد معاناة كبيرة في ظل العهد البائد.
 

BREAVE-HEART-91

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 أوت 2010
المشاركات
1,448
النقاط
37
بالتوفيق لتونس والسودان وحظ طيب لليبيا والمغرب في المسابقات القادمة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top