رجيم الحليب و التمر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وي اختي انا راكي حمستيني باش نبداه

لكن يا ريت تمديلي الطريقة الصحيحة لهاد الريجيم

يعني كفاش نوزع التمرات

و هل باستطاعتي شرب الماء

و هل الخبز ممنوع كامل

انا طولي 1.70 و وزني 70 كغ

حابة نحي 5 كغ

انا اسفة يا اختي ما قريتش ردك بكري كان عندي شوية مشاكل الله لا يوريها للانسان انشاء الله
توزعي التمر و الحليب على ثلاث مرات اي الصباح 7 حبات تمر و كاس حليب و نفس الشىء في الغداء و العشاء اي المجموع 21 حبة تمر و 3 كؤوس حليب ادا طبقتيه بجد في اسوع تخسري ال5 كلغ انشاء الله

سلام اختي حتى انا سمعت بيه و جرباته صديقتي والله طاحت فالوزن وهي تاكل اظن 20 تمرة مع كاسين حليب هكدا قاتلي راني رايحة نجربه و زدتي شجعتيني انت
انا عندي 3 شهور فيدي قاتلي الطبيبة كي ترجعليلي لازم تكوني نقصتي الوزن
شكرا اختي ومعا نشجعو بعضانا حتى ننقصوا

سلام اختي حتى انا سمعت بيه و جرباته صديقتي والله طاحت فالوزن وهي تاكل اظن 20 تمرة مع كاسين حليب هكدا قاتلي راني رايحة نجربه و زدتي شجعتيني انت
انا عندي 3 شهور فيدي قاتلي الطبيبة كي ترجعليلي لازم تكوني نقصتي الوزن
شكرا اختي ومعا نشجعو بعضانا حتى ننقصوا
السلام عليكم
لا يا اختي العزيزة 21 حبة تمر مع 3 كؤوس حليب موزعة على ثلاث مرات باليوم ستة ايام بالاسبوع و اليوم السابع راحة تاكلي واش تحبي لكن بالاعتدال ماشي لنحتيه في 6 الايام ترديه في نهار مدة شهر راح تشوفي نتيجة رائعة و بالتوفيق انشاء الله

انا واحدة راح نبدا معاك لكن
احدري الحليب الكامل السم
اما التمر فبالمعقول
وتناولي 1/5خبزة مش الكسرة تاع البيت لانو فيها الزيت
يعني كاس تاع1/4لتر حليب خلي الدسم
5تمرات واحرصي باه تغسليهم
وشوفي البوسيار اللي فيهم
و 1/5خبزة او نقصي شويا واشربي الماء بكثرة
موففففففففقققققققققققققققةةةةةةةةةة

صباح الخير
يا اختي رجيم التمر و الحليب لي نعرف ما فيهش الكسرة و الحليب يكون منزوع الدسم جزئيا ماشي خالي الدسم و تقدري تبدليه باللبن أنا شخصيا جربتو مدة و الله جاب فيا بصح حبستو mais في خاطرك نبدا معاك لاني خسرت غير 9كلغ و حاب نخسر أكثر و كل أسبوع تقول شحال خسرت كل و حدة فينا موفقات اخواتي

انا تاني باغية ننقص و عجبتني الفكرة
طولي 1.77 الحمد لله طوويلة و نوزن 98 كلغ
لكن ماتبانش عليا غير عند الكرش و الارداف

انا راني بديت في الرجيم وانتم

انا غدوة بإذن الرحمان نبدا معاك اختي رهف شحال عندي و انا نحوس على وحدة ديرو معايا درتو مدة امبعد حبستو مي دوك نبدا معاك

انا غدوة بإذن الرحمان نبدا معاك اختي رهف شحال عندي و انا نحوس على وحدة ديرو معايا درتو مدة امبعد حبستو مي دوك نبدا معاك

علاه حبستيه من فضلك افيديني بكل التفاصيل
يعني احكيلي على احساسك و انت تجربي فيه
جعتي ولا لا و هل احسستي بتغير؟؟؟؟

السلام عليكم

ابدا هذا النوع من الرجيم انا ما نقدرش عليه :scared:

انا نهار عملت رجيم اتبعت سياسة النفس الطويل بركيت العشا نقصت قريب 12 كيلو في 3اشهر

الله يعينك وتلقلي اللي يساعفك

momki tfidini bhad rigim

صباح الخير
يا اختي رجيم التمر و الحليب لي نعرف ما فيهش الكسرة و الحليب يكون منزوع الدسم جزئيا ماشي خالي الدسم و تقدري تبدليه باللبن أنا شخصيا جربتو مدة و الله جاب فيا بصح حبستو mais في خاطرك نبدا معاك لاني خسرت غير 9كلغ و حاب نخسر أكثر و كل أسبوع تقول شحال خسرت كل و حدة فينا موفقات اخواتي

3lah habastih okhti za3ma manajamtihch???afidini baghia nabda fih w khayfa mananjmahch

وين راكم واش راه داير معاكم الرجيم انا خلاص والفت وانتم نريد تفاعل اكثر :bravo01::bravo01::bravo01::bravo01:

لا حبستو كانو عندي شوية مشاكل و انا كي نزعف غير ناكل يعيطلي راجلي اسبيراتور تاع الماكلة مي و الله غير نبداه معاكم قوليلي رهف شاح عندك ملي بديتيه و شحال نقصتي
و حيوتة غير بداي راكي روطار باش قع نديرو لاطاي كيف كيف في الصيف نخلعوهم هههههه:d

علاه حبستيه من فضلك افيديني بكل التفاصيل
يعني احكيلي على احساسك و انت تجربي فيه
جعتي ولا لا و هل احسستي بتغير؟؟؟؟
يا حيوتة لازم تحسي بالجوع مي ماشي باف على خاطر حليب يقهم تحسي بالشبع
شوفي صباح 7 حبات تمر و كاس حليب و الفطور نفس الشىء و العشاء تاني كاس حليب و 7 حبات تمر
6 ايام اليوم السابع راحة كولي واش حبيتي مي شوية شوية ماشي لي نحتيه في 6 ايام ترديه هاداك النهار مدة شهر و ادا كنت قادرة تخرجي تمشي مدة نصف ساعة على الاقل مي بزربية ماشي تتبختري :p
مليح انا طبقتو غير 15 يوم نقصت 9 كلغ مي كنت نرضع الترضاع عاوني كي الرياضة
اتكلي على الله و بداي ياو السمانة ماهيش مليحة تبان الوحدة كبيرة على سنها و زيد تروحي تشري متصيبي حتى حاجة قدك و فوق هادا قع صحتك الضغط و السكر و الكلسترول بعيد الشر علينا
غير ديري الكوراج

انا عندي حوالي سمانة وراني نقصت حوالي خمسة كيلو لازم نغلبو انفسنا لي حب لشباح ما يقول اح :sport02:

يا حيوتة لازم تحسي بالجوع مي ماشي باف على خاطر حليب يقهم تحسي بالشبع
شوفي صباح 7 حبات تمر و كاس حليب و الفطور نفس الشىء و العشاء تاني كاس حليب و 7 حبات تمر
6 ايام اليوم السابع راحة كولي واش حبيتي مي شوية شوية ماشي لي نحتيه في 6 ايام ترديه هاداك النهار مدة شهر و ادا كنت قادرة تخرجي تمشي مدة نصف ساعة على الاقل مي بزربية ماشي تتبختري :p
مليح انا طبقتو غير 15 يوم نقصت 9 كلغ مي كنت نرضع الترضاع عاوني كي الرياضة
اتكلي على الله و بداي ياو السمانة ماهيش مليحة تبان الوحدة كبيرة على سنها و زيد تروحي تشري متصيبي حتى حاجة قدك و فوق هادا قع صحتك الضغط و السكر و الكلسترول بعيد الشر علينا
غير ديري الكوراج

شكرا لك على التشجيع
راني عولت يوم السبت نبدا انا و اختي التولم
و شكرا جزيلا والله غير راني متفائلة بزاف
خاصة و اني كنت حاسبة روحي 98 كلغ
زعة وزنت روحي البارح باش نبدا السبت
صدقوني نخلعت انا 115 كلغ و اختي 130 والله كارثة
مزية جينا طوالات
وراني نقلت الموضوع لمنتدى اخر و راني نشجع فيهم
جعلها الله في ميزان حسناتك

رحبو بي أنا تاني نبدأ معاكم نهار السبت ان شاء الله
الطول : 1،65
الوزن : 70 كغ
نحتاج هدا الوزن قبل 10 جوان

اهلا بيكم :regards01:ولازم ديرو الكوراج انا الحمد لله راني بادية ننقص لعقوبة ليكم

رحبو بي أنا تاني نبدأ معاكم نهار السبت ان شاء الله
الطول : 1،65
الوزن : 70 كغ
نحتاج هدا الوزن قبل 10 جوان

ok akhti mala nabdaw kif kif

انا راني نقصت كنت نوزن83.7 و اليوم 81.9 في يومين خير من والو وانتم كيفاه شحال نقصتو هيا رهف قولي شحال لكن لازم توزني روحك ديما في نفس الوقت من النهار و احسن وقت انا في بالي هو الصباح انا الصباح غير نوض ديركت للميزان
لكن مشكلتي عندي القواتر هو لي راهو يعطلي في عملية الايض على هاديك راني ننقص غير بشوية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة