رجيم الحليب و التمر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله يخليك اختي سومو والله انت الي درتيلي الكوراج والحمد الله كي رجعتيلنا يندرا حيونة وينها

انا راني في شحال مادرتش الريجيم و ضرك وليت باغية نعاوده المسيو عول يرسل الفاميلة
و خايفة يقولوا جبتلنا بتية ههههه

رهف اختي زعمة وجهك ماراهش يبان عليه التعب؟

حيوتة وين ها الغيبة اما وجهي عادي وانت وشحال راكي توزني ذرك

والله ماعلابالي درت الريجيم سمتنة نقصت 5 كيلو و ضروك باغية نعاوده

صباح الخيرات البنات شوية همة نشيانو مع بعض رهق راهي سبقاتك يا حيوتة يا الله الحقيها حتى انا راني رجييم
نهاركم ربح

اهلا سومو انا راني 87.3:sport02::sport02::sport02:

صباح الخير نريد حيوية اكثر

راني مع المرض اختي والله غير بغيت نعاود هذ السمانة الله غالب

ربي شافيك المهم مرة مرة ادخلي شجعينا

مساء الانوار رهوفة راكي جايبتها حنونة نستعرف بيك
حيوتة ربي يشافيك هيا حنونة شوية نشاط و همة باش كي يجو يخطبوك يصيبو قرعة كوكا ههههههههههه ماشي بتية و متزيديش تهدري على روحك هكدا لي يحبني يحبني بخنونتي هههههههه عفوا مي المثل يقول هكذا انا صاحبتي كانت توزن 103 كلغ و تزوجت واحد ماشي سمين نورمال عل خاطر حبها كيما راهي

هي صح يبغيني كيما راني لكن الراجل ماشي كيها المراة راني باغية نقص الكرش و الارداف
خايفة التصديرة ما تجينيش هههه شكرا لك على الكلام الحلو اكيد مش حلو كيفك

تعيشي حيوتة بصح راني حكمتك في الكوزينة واش كنتي ديري تم راهم غير يعدوك و ترجعي تاكلي اكثرمن قبل كيما صرالي بصح انا راني تزوج وكملت و في عرسي كنت ههههه قرعة كوكا و دوك سمنت بصح على اقل مور الزواج هيا همة يا الشاية
شحال راكي توزني دوك حيوتة

اهلا بالوردات المنتدى سومو وحيوتة انا راني نوزن 87

السلآم عليكن
بنـــــــــــــــــــــآت من فضلكن اذا امكن عدم الخروج عن الموضوع في الحديث
قرات بعض الردود الخارجة لم ارد خذفها قبل ان اضع تنبيها
لآ تحولن الموضوع الى دردشة عآمة
اوكي هآك حتى الموضوع يبقى بهدفه
وربي يوفق كل وحدة للوزن المطلوب ان شاء الله

اخواتي العزيزات الاخت رقية معجبهاش الموضوع الور راني خليتهولها تحب تغلقو كيما تحب بصح متتهميش الناس ظلما ماكان حتى رد خارج موضوع الرجيم كاين الرسائل الخاصة لي تحب تراسلني باش نكملو و للكلام ختام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة