رجيم الحليب و التمر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يارب نولي قدها ورمضان كيفاش كانت دير كيما تعرفي العبد نهار كل صايم واسمحلي نسقسي بزاف

حطيلي اي رابطة تكون مليحة نتاع رياضة الكرش

سبحان الله
اللهم صلي على نبينا محمد و على ال نبينا محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم انك حميد مجيد
اللهم بارك على نبينا محمد و على ال نبينا محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم انك حميد مجيد

رهف حنونة قوليلي شحال كنتي و شحال راكي و كرشك بلاك راهي ينقص مي انتي ماراكيش تحسي جربي سروال قديم كان يجيك و انتي سمينة و شوفي الفرق انا عندي الة صغيرة عاونتني باش نقص الكرش امبعد نحطلك صورتها و سومتها حنينة

ربي يعيشك اختي

ممكن تحطينا صورة هذي الألة

و ربي يجازيك كل خير

عليه ازكى الصلوات
محبة التفوق راني حاطتها شوفي في الصفحات لي فاتو
رهف في رمضان بالعكس دوك تصيبي روحك شينتي فيه على خاطر معدة تاعك تزيرت انا في رمضان دايما نشيان متكليش الحلويات الزلابية و قلب اللوز و الباقي و كي تتسحري تسحري حاجة خفيفة مي افطري نورمال برك جربي تنقصي الخبز غذا قدرتي و الله غير تصيبي روحك اخر الشهر تقصتي على الاقل 5حتى 10 كيلو بلا ريجيم
انا نستنى رمضان غير باش نشيان و الله بلا ريجيم نشيات فيه

اهلا اخت somoانا بالعكس في رمضان نزيد نسمان وحبيت نسقسيك اسكو الدلاع ناكل معليش راني نموت عليه

اين انتن اخت somo ,وحيوتة انا راني حبست في 91 :$

انا راني مع الرياضة فالسخانة و الشاي بالقرفة و الزنجبيل

اهلا حيوتة وينك وشحال نقصتي احكيلي باالتفاصيل عن الرياضة الي ديري فيها والشاي .
انا راني نشرب علا الريق شاي مر

رهف حنونة راني هنا
حيوتة على سلامنك ان شاء الل هادي المرة متغيبيش علينا
رهف واش راكي دايرة فيها نقصتي ولا مازالكي حاصلة في 91

آخر تعديل:
حنونة راني هنا
حيوتة على سلامنك ان شاء الل هادي المرة منيبيش علينا
رهف واش راكي دايرة فيها نقصتي ولا مازالكي حاصلة في 91
واخيرا رجعتي والله فرحت انغا راني 89.5

رهوفة حنونتي متتقلقيش دوك جسمك يولي ينقص غير بالعقل و امبعد يرجع ينقص بزاف هادي مرحلة جسمك يمر باضطراب كي نقصتي يوالف الريتم تاعك الجديد يولي نورمال
بصح شفتي شحال تفرحي كي شفتي 80 مام 89.5 بصح خير من 90 انا جربتها خير من نهار جبت الباك
و الله راني فرحانتلك كلي انا لي شينت

يعطيكم الصحة سومو راهي قايمة بالواجب ربي يبارك فيها
كوراج كوراج

زارتني البركة روز راهي عندي مرحبا بيك و مشكورة حنونة على المرور :regards01: شرفتيني

ربي عيشك اخت سومو بتشجيعك اكيد رايح نشيان :bye01:

انا اليوم وزنت لقيت روحي 88.5

صباح الانوار رهوفة مبروك :bravo01: شفتي قتلك دوك جسمك ولي ينقص نورمال
انا راني في 81 اليوم مي السمانة لي فاتت كنت 83.5 مريت بظروف ماشي مليحة بصح دوك الحمد الله انقشع الغيم
و زيد راني نستنى فيك كي تلحقي 81 كلغ باش نبدا معاك :p:p:p:p:p
معنداك نقصر عندي يومين ملي عاودت بديت الرجيم نحيت قع العشا و نقص الماكسيموم في الغدا و بصح ناكل مليح صباح مع القهوة و الحليب مي غدوة نرجع ندير تاع التمر و الحليب
اوي اوي اوي رهوفة رهوفة :sport02::sport02::sport02: راني نسيبورتي فيك
بصح نستعرف بيك درتي القلب تاع الصح :regards01: جربي رمضان هاذا العام و تشوفي كيفاه متشيانيس فيه خاصة كي نقصتلك الشهية وشنو برك بعدي على الحلويات في رمضان كيما الزلابية و قلب اللوز و....... كلش
نهارك مربوح ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة