رجيم الحليب و التمر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وين راكم والا فشلتو المهم انا راني مازالني وما ننيش راح نحبس :p

انشاء الله حيوتة وانا من هنا اطلب من الجميع محاربة السمنة قبل الصيف فاهلمووووووووووووووووووووووو

صباح الانوار رهوفة حنونتي كيفاه راكي مليحة
بديتي تحسي بالفرق و لا مازال و متنسايش الرياضة تعرفي امشي قد متقدري ديري اي سبة و اخري تمشي مليحة المشية باش مينطلقش لحمك و ربي معاك الى الامام

حيوتة اختي بشفاء عليك و مديريهاش سبة علابالي هاديك الفترة تولي تتشهاي كي المتوحمة بصح اتغلبي على روحك مترجعيش للوراء على الاقل حافظي على واش نقصتي

اهلا بااختي العزيزة والله حسين باالفرق وين كنت وين وليت والرياضة الي راني متبعتها ذرك القفز علا الحبل واش رايك فيها واكن المشيء شوية لا خاطر انا ما نخرجج

اين انتم واش راكم عاملين فيها

رهف حنونة راني مسافرة و بسيف باش نحكم السينيال تاع الوي-في قريب ندخل و اي رياضة مليحة تعرفي كل متنقصي كل متحسي روحك خفيفة في الحركة في التنفس حتى نفسيتك تحسيها تبدلت واصبحت هادية و بتوفيق حنونة
حيوتة لي هربت مزدناش شفناها اين انت يا حياة

وانا نقول وين راكي .......ترجعي باالسلامة .اما حياة لا خبر

نعم الحليب والتمر والله روعة وفيه فوائد كثيرة

بالصح كان حبيتي ريجيم خاصة من السمنة وانا عندي تجربة معا الرجيم يجب ان تتعودي على الجوع وقلة الاكل
الي حاب ينقص الوزن مياكلش ومايكثرش حتى يوالف غير بشوي بشوي وبتجربتي انا والحمد لله انا الان بصحة جيدة واصبحت نحيف الكل حاروا فيا الحمد لله .
ويكذب عليك يقولك الاشاعات شرب الماء صباحا او الرياضة او الخل تفاح قاع جربتهم لافائدة منهم .

الاكل بكثرة هوا العدو . يجب تناول قليل

شكرا اختي وحبيت نسقسيك كي ضعفتي ما بقاش لحمك يدلدل الاني انا كنت 100والان راني 91 ولكن الكرش راهي تدلل انا خايفة يعود جسمي الكل هكذا

راني جيت الله يبارك رهف من 100 ل 91 غيرتيني
انا راني رايحة نبدا من جديد غير المرض عرقلي

مشكور أخي madjidz على المشاركة و نعم ريجيم التمر و الحليب المبدأ تاعو الجسم يوالف الجوع و في نفس الوقت متنقصش منك الفيتامينات و المعادن لأن التمر غني بيهم و الحليب غني بالكلسيو لكن تخصو الالياف على هاداك لي ناخضو اليوم السابع راحة حتى يعوض شوية الياف انا كي فتحت الموضوع بحث مليح محطيتوش عن جهل او قلت ريجيم نجربوه و خلاص لانك إذا نقصت الماكلة و بكمية كبيرة راك تحرم جسمك من حوايج بزاف و تصيبك الانيميا تجي تنحي حاجة تعشي داوي في حاجة اخرى
رهف حنونة راكي تنقصي سريعا على هاديك لي لحمك راه يتدلى لازمك رياضة ديري حركات شد البطن باش كرشك تنطم و البسي لاقان أنو مع الوقت اللحم الزايد كي يصيب روحو محكوم يتشد و هادا الفكرة خضيتها من عند طبيبة دارولها عملية شفط دهون كرشها بقاتت تدلى قالها طبيب تاعها ديري لاقان مدة 6 اشهر على الاقل متنحيهش باش اللحم يرجع لبلاصتو و متنسايش يديك نعطيك فكرة احكمي زوج قرع تاع ماء معمرين و ديري بيهم رياضة الذراعيين في بلاصة الاوزان على خاطر هوما ثاني غاليين و تقدري تستعملي القرع في بلاصتهم خبي دراهمك تشري بيهم حوايج جدد تبيني بيهم لاطاي الجديدة خير ههههه ونصيحة اخيرة متشريش الملابس جديدة دوك مادامك مازل راح تنقصي ان شاء الله غير اصبري حتى تشياني خلاص والبارح راني كنت عندكم في سطيف تفكرك صبت زربية منشورة برة كنت راح نصورها و نقولك هادي ماشي زربتكم هههه :d
حيوتة ياله الهمة تلحقي اختك رهف

هههههههههههههههههههههههههههه اخت somo,والله غير توحشناك رجعتي من السفر لاقان الي نلبسو الي جاءولا زام واحد سبيسيال وحبيت نقولك يوم السابع نتاعي راني نفطر كمية قليلة جدا والعشاء لا والحلويات بطلتهم خلاص نورمال وانا راني قريب شهر اسكو نكمل في الرجيم هذا منبعد شهر ولالا حيوتة من ذرك ماتزيديش تراطي راهو قريب الصيف والحمد الله علا سلامتك :regards01:

رهف حبيبتي لاقان لي يلمك كرشك و خلاص شوفي لي يخرج عليك و دوك نرجعو راكي نجحتي شوفي ردك اليوم السابع تاكلي غير شوية معناها المعدة تاعك تزيرت متطلقيش روحك شوفي ريحي اسبوع مور الشهر و زيدي ارجعي للرجيم بصح في هادا الاسبوع جربي متتعشايش باش تزيد تدخل كرشك اكثر

ربي عيشك وانا تاني تقريبا ما عدش نجوع ونلهف علا الاكل كيما بكري ونرجع ونقول الله يرزقك الفردوس لاانك ساعديني تلقايها يا somo في ميزان حسناتك :regards01::regards01:

بلامزينة يا رهف انا لي نرفعلك القبعة على شجاعتك و تصميمك و الله يعطيك ما تتمناي و ان شاء الله تزيدي تشياني انا اختي كانت توزن 120 كيلو ودوك رهي 68 و الله ناس بزاف يتلاقاوها مايعقلوهاش ولات عدرة الاولاد قع يجرو موراها حتى انتي دوك تشوفو كيفاه يعود يشوف فيك راجلك بصح كملي برك مترجعيش للوراء و ربي يوفق حنونة ومتنسايش تعطينا اخبارك و شحال راه وزنك

اهلا حبيبتي بنسبة الاختك حتى هي دارت ريجم حليب والتمر ولا نضام اخرىوالمدة قداه شدة باه شيانت

صباح الخير رهف اختي اكثر من عام باش شيانت و ماشي رجيم الحليب و التمر نحات الماكلة ضربة وحدة مسكينة حتى ولات طيح على هاديك لي قتلك هادا الرجييم يشين بصح مليح مي مع الاخير باش تكمل دارت رجيم هاذا و الله العام لي فات تالمو كرشها دخلت لبست بودي باش خرج معايا ولات متقدريش تشوفيها من الشيونية قلتلها استري ريحك و البسي حاجة شوية عريضة باش تخرجي معايا كرشها دخلت في ظهرها هههههههه بصح كانت تاكل في الليل تفاح و تشرب التاي بلا سكر و الصباح تشرب حليب لاسكر مي تاكل كرواسون ولا خبز او قاطو و دوك خلاص رجعتلها عادة متقدرش تنحيها مي كرشها مبلاطية كانت تدير ليزابدو اي تمارين شد البطن كل متصيب روحها قاعدة باش تنطم كرشها ان شاء الله تشياني كيما هيا متتقلقيل رجعي الرجيم ستيل حياتك يعني ماتكليش بزاف ماشي غير باش تشياتي ليك انتي باش تحسي روحك خفيفة و دوك وحدك بلا رجيم ترجعي تاكلي غير شوية
نهدر بزاف ان شاء الله تكوني فهمتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة