كيف تشكر والدتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
موضوع مؤثر للغاية ،، والله الدمعة طاحتلي ،،ن جامي شكرنا الام ولا ردينالها ولا جزء بسيط جدا من الجميل تاعها

بارك الله فيك

ولهتني لياسر حاجات​

اولا السلام عليكم خويا مروان
ثانيا نشكرك بزاف على موضوعك الهادف والمهم
انا والديا نشكرهم بزاف وخاصة يما ندير المستحيل باه نرضيها ولو اني مكنتش راضية على الحاجة هاذيك انا
والله خويا يقولك عيش تشوف اليوم رانا نشوفوا الوالدين راهي مرمية دار العجازة ولي رما والديه على جال مرا ولي رماهم على اي سبب
يعني والديك يفنوا حياتهم في تربيتك وانت غدوة تكبر زعما تقول راني راجل تروح تحطهم في دار العجزة انا منسميهاش رجولة هاذي
تقبل مروري المتواضع اخي وكانت معك محبة الورد من وراء ليكرون ههه

قال تعالي بعد بسم الله الرحمان الرحيم "وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا .اما يبلغنك عندك الكبر احدهما او كلاهما فلا تنهرهما ولا تقل لهما اف وقل لهما قولا كريما "
صدق الله العظيم

وعليكم السلام اختي صح قد ما شكراناهم او درنا فيهم الخير والله قليل و هداك لي رمى الولدين ل دار العجزة الله لا تربحو نحياتي اختي نورتينا

السلام عليكم خويا ربي يحفضك علي هادا الموضوع الرائع

ا الام الام: هى تلك المدرسه التى نتعلم منها اسس الاخلاق .. الام: هى مراه النفس لابناء .. الام: هى القلب الذى يحمل هموم الاطفال .. الام: هى مصدرالرعايه والحنان الذى يسع الكون كله بلا حدود .. فلا نستغرب لو ان يقولوا ان الجنه تحت اقدام الامهات .. فها هى الام تسعى لتربيه الابناء . تسعى للحفاظ على بيتها .. فهى كنز مدفون فى صدورنا .. هى البلسم الشافى لجروحنا والمخفف لآلآمنا .. هى شمس الحياه التى تضئ ظلام ايامنا وتدفئ بروده مشاعرنا .. ولن تكفينى سطور وصفحات لنحصى وصف الام وما تستحقه من بر وتكريم وعطاء .. فلماذا يلجئون الآن الى دار العجزه ؟ هل الام ماكانها موجود هناك !! فالله اوصانا بها اوصانا وقال بالوالدين احسانا وقال الرسول (ص) : امك ثم امك ثم امك ثم ابوك الام هى عباره عن مدرسه وقلب وحب وحنان .. تملك كل معانى الحياه بابتسامه واحده تشعل بقلب ابنائها النار لو نزلت دمعه من عيونها فدمعه الام اغلى من كنوز الدنيا
وعليكم السلام اختي اللهم احفظنا جميعنا ان شاء الله وتحياتي نورتينا

موضوع مؤثر للغاية ،، والله الدمعة طاحتلي ،،ن جامي شكرنا الام ولا ردينالها ولا جزء بسيط جدا من الجميل تاعها

بارك الله فيك

ولهتني لياسر حاجات​

وفيك بركة اختي ايه صح كاين حوايج بزاف مكوناش نعرفوها ورانا عرفناه يعني ماشي كامل والله احفظ جميع امهاتنا

انا نقولك
نحب أبي أولا ثم أمي ثم جديـ ثم عائلتي ثم الباقي

أنا أمي أغلى حاجة عنديـ
ندير فيها الخير و نقول ما درتش
نمدلها صوارد و نقول قليل
نسلم عليها 14 خطرا في النهار
و عندي عادة لازم كل يوم نقعد نحكي معاها في أي تفاهة المهم نحكي معاها
----
نضيع وقتي مع ماما خير ما نضيعو ما تفاهاتـ نساء الكيلو و الـGro

السلام عليكم
+ سمعة
باراك الله فيك كل شيء صحيح هذا زمان واعر بزاف و أبناء el-yawm خطر على الوالدين

انا نقولك
نحب أبي أولا ثم أمي ثم جديـ ثم عائلتي ثم الباقي

أنا أمي أغلى حاجة عنديـ
ندير فيها الخير و نقول ما درتش
نمدلها صوارد و نقول قليل
نسلم عليها 14 خطرا في النهار
و عندي عادة لازم كل يوم نقعد نحكي معاها في أي تفاهة المهم نحكي معاها
----
نضيع وقتي مع ماما خير ما نضيعو ما تفاهاتـ نساء الكيلو و الـgro

ايه يا خويا قدر مدير فيها قليل شكرالي مرورك نورتنا

السلام عليكم
+ سمعة
باراك الله فيك كل شيء صحيح هذا زمان واعر بزاف و أبناء el-yawm خطر على الوالدين
وفيك بركة اخي عفوااااا تسلم على المرور نورتنا وتسلم على التقيم

واو شكرا كتير الله يخليك عندك الصح والله ماكان كيف امهاتنا في هادي الدنيا

الله يبارك خويا لعزيز مروان
و الله جبتها في هاد الموضوع تبارك الله
كلش كلش غير دعاوي الوالدين لي ماشي ملاح في هاد الدنيا و رضاهم هو كل شيئ أكيد بدون منازع و زيد نقولك دعاويهم تع الخير راهي تثبت هادي حاجة سوور
آمين على كل دعواتك في الموضوع مروان لعزيز
مرسي بوكو على السوجي و نشاله يلقى تفاعل في المسابقة
تستاهل كل الخير
+++ أحلى تقييم لأحلى مروان +++
تشكر

الله يبارك خويا لعزيز مروان
و الله جبتها في هاد الموضوع تبارك الله
كلش كلش غير دعاوي الوالدين لي ماشي ملاح في هاد الدنيا و رضاهم هو كل شيئ أكيد بدون منازع و زيد نقولك دعاويهم تع الخير راهي تثبت هادي حاجة سوور
آمين على كل دعواتك في الموضوع مروان لعزيز
مرسي بوكو على السوجي و نشاله يلقى تفاعل في المسابقة
تستاهل كل الخير
+++ أحلى تقييم لأحلى مروان +++
تشكر
ايبارك فيك خويا لعزيز ايه والله دعاوي الوالدين هما كل شيئ انا واحد الخطرة في واحد الطومبيل ايا قاعدة تمشي معلاباليش كيفاش حتى درنا اكسيدون جينا في واحد الكاف الله لا يشوفك فيه والله سترنا ربي ودعاوي الوالدين هداك نهار جامي ننساه مدمني حي وانشاء الله ربي يحفظ جميع والوالدين شكرا اغلى صديق في المنتدى وميرسي على التقيم

ايبارك فيك خويا لعزيز ايه والله دعاوي الوالدين هما كل شيئ انا واحد الخطرة في واحد الطومبيل ايا قاعدة تمشي معلاباليش كيفاش حتى درنا اكسيدون جينا في واحد الكاف الله لا يشوفك فيه والله سترنا ربي ودعاوي الوالدين هداك نهار جامي ننساه مدمني حي وانشاء الله ربي يحفظ جميع والوالدين شكرا اغلى صديق في المنتدى وميرسي على التقيم
بلا مزية
ربي يخليلك الوالدة
و الله لا يحرمها منك
:re_gards:

alahouma ahafadli omi wa djami3 omahat

السلام عليكم
الجنة تحت اقدام الامهات
اللهم بلغ امهاتنا الجنة واغفر لهم
اللهم وفقنى في طاعتهم وخدمتهم عند الكبر كما خدمونا عند الصغر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة