صحيفــــة عشاق ،وأبناء برشلونة موسم 2013/2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أنباء عن رغبة الميلان في جلب سيسك فابريغاس من البارسا في يناير المقبل على سبيل الإعاره ..


2011-08-29_PARTIDO_20.JPG
 
ابيدال سيعود للعب في نهاية العام


قالت صحيفة السبورت ان ابيدال سيعود نهاية العام الحالي وبامكانه اللعب في شهر كانون اول ديسمبر




1346968150536.jpg
 
آين هم مجآنين ومحبي آلبرصآ
 
البرصا يجدد عقد تشافي باسكوال الى 2015

توصل فريق برشلونة لكرة اليد ومدربه تشافي باسكوال إلى اتفاق يقضي باستمراره على رأس الإدارة الفنية حتى نهاية موسم 2014-2015، بعدما كان يرتبط مع النادي الكاتالوني بموجب عقد تنتهي صلاحيته في ختام الموسم المقبل .

2012-06-02_FCB_INTERSPORT_-_CB_TORREVIEJA_044.v1347017953.jpg


بهذه المناسبة، أعرب إيدوارد كول، عضو مجلس الإدارة المكلف بشؤون كرة اليد، عن سعادة مسؤولي برشلونة بهذا الاتفاق، مؤكداً أن "النادي يريد الاحتفاظ بأبناء الدار هنا"، موضحاً في الوقت ذاته أن "تشافي باسكوال ينجز عملاً رائعاً وقد قررنا تمديد عقده وعقود جميع أعضاء طاقمه تماشياً مع سياسيتنا الرامية إلى وضع الثقة في أبنائنا".
 
صورة تحكي الواقع

tumblr_ma0onvPNnJ1ropw8zo1_500.jpg
 
صحيفة أولي الأرجنتينية تتغنى بميسي بعد الهدف الرآئع ..

tumblr_ma14euInwM1qlro9fo1_500.jpg


* * *

ميسي يُثبت علو كعبـه ويسجل مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة السادسة على التوآلي ..
هذي رسالة واضحة لأي مشكك يقول بأن ميسي لا يستطيع التسجيل بدون زافي وإنيستآ ..
كبير يآبن التآنغو
 
tumblr_ma04wiOCQw1rs5ol2o3_250.gif
tumblr_ma04wiOCQw1rs5ol2o2_250.gif

tumblr_ma04wiOCQw1rs5ol2o4_250.gif
tumblr_ma04wiOCQw1rs5ol2o1_250.gif


لاتشوكهم شوكة لأنهم ببساطة يعرفون جيدا ويتقنون كرة القدم بجميع أخلاقهاااااا
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
Adel HD

مشكـــــــــــور عـــدال على التغطيـــــــــة المميزة واصل أخي
أنا في المتابعة لي عذر بسيط لأنقطاع النت وسأكون دائما معك مميز أخي
وعلى فكرة أي موضوع خاص بالبرصاااااااااااااا
ضعه هنا ولاتضعه منفردا حتى نكون على دراااية بمايحصل للفريق
بارك الله فيك

 
فعـــــــــــلا فعهلها الجوهرة على الرغم من المراقبة اللصيقة التي كانت ضده إلى أنه تمكن من إستعمال مهارته الجديدة،والتي أصبح يتقنها ألا وهي الضربات الحرة
دون أن ننسى تألق لاعبي البرصااااااااااااااامع لاروخااااااااااااااا


tumblr_ma14euInwM1qlro9fo1_500.jpg

 
تشــــــفاي : الفريق جيدل لحد الآن

194639hp2.jpg



أثنى نجم المنتخب الإسباني وفريق برشلونة تشافي هيرنانديز على أداء المنتخب الإسباني في المباراة الأخيرة أمام السعودية رغم مشاركة عدد من اللاعبين للمرة الأولى كأساسيين.
ففي حديث لوسائل الإعلام، قال تشافي " نحن نؤدي جيداً بغض النظر عن من يلعب، فبالرغم من أن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة السعودية لا يشاركون كثيراً مع المنتخب، إلا أن الفريق لم يتأثر وواصل اللعب بطريقته المعتادة"

وأضاف " أظن أن الجميع هنا سعيد بالأداء، والكل يترك المنتخب وهو بشعور إيجابي"

واختتم حديثه مثنياً على فرانزك ريكارد قائلاً " ريكارد شخص جيد، وهو مدرب ممتاز قدم الشيء الكثير لبرشلونة. إنني أتذكره بحنين كبير. إنه فعلاً شخص خاص للغاية"
 
فابريقاش هناك مؤامرة ضدي أنا بريء منهــــــــا
208021hp2.jpg



أبدى لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريحاس استعداده لتقبّل الانتقادات و الاستمرار في العمل من أجل الحصول على مكان ضمن التشكيلة الأساسية لبرشلونة.
وصرح فابريجاس في مقابلة مع صحيفة سبورت الكتلونية قائلاً "كنت أعلم أن اللعب في برشلونة ليس بالأمر الهيبن، لكن المهم أنني أحظى بدعم الجماهير، فهو يحبّونني و يشجعونني دائماً"

وأضاف "لا أعلم من بدأ هذه المؤامرة الصغيرة ضدي، فأنا ألعب بشكل جيد و مستعد لتقبّل الانتقادات و الاستمرار في العمل بجهد كبير للحصول على فرص للعب."


 
السلام عليكم


ما لم يعجنبي في الموضوع هو عنوانه


عشاق لماذا لا تستبدل بمشجعي برشلونة


بالتوفيق لكم
 
مدرب الأرجنتيــــــــن
208695hp2.jpg



أبدى مدرب المنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا انبهاره بأداء ميسي خلال المباراة التي دارت بين منتخبه ومنتخب الباراجواي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي فاز فيها رفاق ميسي بثلاثة أهداف لهدف.
فاستهل سابيلا حديثه قائلاً " لا شيء مما قام به ميسي أستطيع القيام به أنا، إنه من كوكب آخر، وهدفه كان رائعاً للغاية"

وأضاف في نفس السياق " ميسي يقدم مستويات كبيرة للغاية، وهو سعيد جداً، وإن استمر على هذا المنوال، ستكون حظوظنا كبيرة من أجل إسعاد الجميع"

يُذكر أن ميسي وضع نفسه كنجم في مباراة منتخبه الأرجنتين أمام منتخب الباراجواي وسجل هدفاً رائعاً عن طريق ضربة حرة مباشرة دق بها المسمار الأخير في نعش منتخب الباراجواي


 
توريس:: فيــــــــــا سعيد بعودته

208643hp2.jpg



أعرب مهاجم المنتخب الإسباني فيرناندو توريس عن سعادته الكبيرة بعودة الهداف التاريخي للاسبان ديفيد فيا إلى لاروخا مرة أخرى عقب الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي رفقة برشلونة.
حيث قال توريس في تصريحات صحفية إسبانية " عودة فيا لنا أعطتنا فرحة كبيرة بعد انتظار طويل، جميعنا سعداء من أجله، ونأمل أن يكون 100٪ قريبًا".

وكان فيا قد شارك بالأمس في مباراة منتخب إسبانيا أمام نظيره السعودي في المباراة الودية التي انتهت بفوز أبطال العالم وأوربا بخماسية مقابل لاشيء.
 
السلام عليكم


ما لم يعجنبي في الموضوع هو عنوانه


عشاق لماذا لا تستبدل بمشجعي برشلونة


بالتوفيق لكم
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا أخي فـــــــؤاد لأننا عشاق البرصـــا
إلا أن كنت لست كذلك فهو حقك؟؟
أهلا بك أخي

 
ماسكيرانو:: ميسي من يستحق الكرة الذهبية::

203592hp2.jpg



أثنى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو على زميله في برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأكد أن هذا الأخير يستحق الظفر بلقب الكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي، كما تطرق إلى اختلاف الأدوار التي يلعبها في برشلونة ومنتخب التانجو.
ففي حديث لقناة TyC Sports قال ماسكيرانو " في برشلونة يريدون مني اللعب كقلب دفاع، وأنا مرتاح جداً في هذا المركز، وأعلم تماماً أنه من الصعب اللعب في وسط الميدان مع برشلونة"

وأضاف في نفس السياق "مع اللاعبين المتواجدين حالياً، سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن أشغل مكاناً في قلب الدفاع، وهذا ليس لأن قلوب الدفاع في الفريق لا يملكون المستوى المطلوب بل على العكس تماماً. بويول وبيكيه هما أفضل مدافعين في العالم، لكن بالنظر إلى مؤهلاتي، فسيكون من الأفضل اللعب كمدافع. مع المنتخب، لا مشاكل لدي في اللعب في وسط الميدان، وسابيلا وحده هو من يقرر ذلك، وأنا سأنفذ ما سيطلبه مني"

واختتم حديثه مثنياً على "الساحر" ليونيل ميسي "لا أظن أن هناك من يضاهي ميسي على المستوى الفردي، إنه يقوم بأشياء لا أحد غيره يستطيع القيام بها، والكرة الذهبية تكافئ على هذه الأشياء. أنا أظن وأثق في قدرته على الفوز بها للمرة الرابعة على التوالي. التصويت يكون من طرف اللاعبين والمدربين، وكلهم تقريباً يتفقون على هذا الشيء. ميسي هو الأفضل وبفارق كبير"


 
ميســــــــي :: مبدأنا التنافس على جميع الألقــــــــاب

204928hp2.jpg



أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن لا شيء تغيّر في برشلونة بعد رحيل بيب جوارديولا و تولي تيتو فيلانوفا مهام تدريب الفريق، مؤكداً على أنه سيسعى كعادته من أجل المنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد.
وصرح اللاعب في مقابلة مع قناة تي أوبي إي الإسبانية قائلاً "من الواضح أنني كنت أسعى للتتويج بالليجا و دوري أبطال أوروبا، و سنعمل على حصد جميع الألقاب كعادتنا"

وأضاف "مازلنا نشعر بخيبة آمل بسبب الإقصاء أمام تشيلسي و عدم بلوغ نهائي دوري الأبطال. شخصياً، أنا مازلت محبطاً بسبب تضييعي لركلة جزاء مهمة"

وتابع بالحديث عن تغيير الطاقم الفني للبلاوجرانا "عجزنا طوال موسمين عن الفوز بأي شيء، و مع قدوم جوارديولا تغيّرت عقليتنا و طريقة عملنا.. فأصبحنا ننافس على جميع الألقاب"

واختتم النجم الأرجنتيني تصريحاته موضحاً "جوارديولا و فيلانوفا شخصان مختلفان، لكن فلسفتنا الكروية مازالت كما هي. حتى الأشخاص لم يتغيّروا، و هو نفسهم من يعملون الآن مع تيتو."


 
تصريح لفرانشيسكو لاعب أروجوياني احسن لاعبي المتخب::

وصرح اللاعب في مقابلة مع قناة تي أوبي إي الإسبانية قائلاً "من الواضح أنني كنت أسعى للتتويج بالليجا و دوري أبطال أوروبا، و سنعمل على حصد جميع الألقاب كعادتنا"

وأضاف "مازلنا نشعر بخيبة آمل بسبب الإقصاء أمام تشيلسي و عدم بلوغ نهائي دوري الأبطال. شخصياً، أنا مازلت محبطاً بسبب تضييعي لركلة جزاء مهمة"

وتابع بالحديث عن تغيير الطاقم الفني للبلاوجرانا "عجزنا طوال موسمين عن الفوز بأي شيء، و مع قدوم جوارديولا تغيّرت عقليتنا و طريقة عملنا.. فأصبحنا ننافس على جميع الألقاب"

واختتم النجم الأرجنتيني تصريحاته موضحاً "جوارديولا و فيلانوفا شخصان مختلفان، لكن فلسفتنا الكروية مازالت كما هي. حتى الأشخاص لم يتغيّروا، و هو نفسهم من يعملون الآن مع تيتو."
أحد عظماء كرة القدم في الأوروجواي تحدث خلال برنامج تليفزيوني أرجنتيني قائلاً "مارادونا كان يمتلك سرعة لا يتمتع بها أحد غيره. ميسي هو أقرب لاعب رأيته لمارادونا ولكني لا أود أن أقول من هو الأفضل على الإطلاق".
وأضاف "لقد شاهدت دي ستيفانو. ميسي لاعب مختلف لأنه يمتلك تلك السرعة، هي الظاهرة التي امتكلها دييجو أيضاً، كونه الأفضل على مستوى العالم لما يقرب من 20 عاماً والذي فاز بالبطولة تلو الأخرى".
لاعب ريفربليت السابق والذي أتم عقده الخمسين سارع لينسب الكثير من النجاح الذي حققه ميسي لإرادته وتركيزه بالإضافة إلى القوة البدنية الطبيعية التي يتمتع بها صاحب الـ 25 عاماً، فقال "كنت محظوظاً لألتقي معه عندما عقدت معه مقابلة".
وأكمل "لقد علق في ذهني قوله أنه كان محظوظاً لامتلاكه خلفية أرجنتينية لمساعدته عند الخروج للذهاب إلى أوروبا في سن الـ 12".
واختتم "إنه مزيج من الموروث الأرجنتيني والعقلية الأوروبية، إنه يفعل الأشياء التي تعلمها هناك وهو يعلم ما يفعل".

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top