طفل دخل روطار للدار

mohgladiator

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
دخل طفل روطار للدار :

.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

سأله أبو لماذا تأخرت حتى هذا الوقت ؟؟

الطفل : واحد طاحتلو 50 دج

الأب : كونت تحوس معاه عليها

الطفل : لا لا كنت عافس عليها و نستنى فيه يروح
 
ههههههههههههههههههههههه والله غير هايلة
 
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله اعلم رانا في جيهة خاصة بالضحك
مش لطرح التساؤلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
هههههههههههههه شابة
يعطيك الصحة
 
شابة بزاف هههههههههههههه
 
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh merciiiiiiiiiiiiiiii
 
ههههههههههههههههههههههههه رووووووووووعة
 
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
mrc bcp
 
هههههههههههههه هايلة يعطيك الصحة خويا
 
ShababSmile294.gif
 
hhhhhhhhhhhhhhhh4444444444'
 
مليح بزااااااااااف
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom