عذرا ...............فقط اريد ان اصرخ

حلوم

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
117
السلام عليكم
منذ مدة طويلة لم اكتب و الآن و قلبي يتقاطر اسى و الما وجدتني بدون ان اشعر اعود للكتابة
احيانا تضيق بك السبل و تجد نفسك بعد كل هذا العمر وحيدا برغم كل من هم حولك
نعم الان و رغم اني متزوجة و الحمد لله الا انه بعد رحيل ابي لم يعد للدنيا طعم و لا لون و لا رائحة اصبحت باهتة جدا في عيني
و ما زاد الطين بلة ان تجد عائلتك الاقربون هم اكثر الناس بعدا عنك
كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف هذا و قد امضيت عمري معهم و في اخر المطاف اصعق بحقيقة امر من الحنضل
هي ان ابي و امي الوحيدان فقط هما من احباني في حياتي
كم هو شعور مقزز و جارح ان تكتشف بان هؤلاء من عشت معهم و تربيت معهم و تقاسمت معهم الهموم و الافراح و الحياة هم في الواقع مثلهم مثل اي اناس آخرين لا تربطك بهم اي صلة
فلماذا كل هذا الجفاء و لماذا كل هذا الحقد نعم حقد مموه و مخفي تحت اقنعة اخرى
قناع الحب الاخوي و الخوف على المستقبل
هل هذا معقول الذهذ الدرجة تلاشت كل العلاقات حتى انني و بمجرد موت ابي اصبحت فعلا وحيدة و لو لم تكن امي معي و زوجي لما اصبح هناك داع لان ابق هنا ابدا
ربما تستغربون ........... لكنني استغرب اكثر منكم
اين هي الاخوة ا هل اصبحت تعني فقط دفتر عائلي حشرت فيه اسماؤنا معا و فقط
من يجيبني فقد ضقت ذرعا بهم حتى اصبحت اتمنى و كنت وحيدة والدي

حبيبتي حلوم الواضح أن هذا الأمر يحز في نفسك كثيرا فعلى ما أذكر هي المرة الثانية التي تكتبين فيها عن ذات الموضوع
لذا حبيبتي لا يسعك إلا أن توكلي أمرك إلى الله وتتشبثي بمبادئك التي رباك والدك عليها
ربما تذكرين قولك في موضوعك السابق
و صدقوني انو اكثر حاجة نحمد عليها ربي انو عطاني اب حنون كيما ابي رباني على الصح و علمني و زرع في قلبي من الصغر حب الله و رسوله و حب الصلاة و كان دايما يقولي الله يرحمو " يا حليمة كي تحسي بحلاوة الايمان في قلبك تملكي الدنيا كلها "
خوذي بنصيحة باباك صدقيني تكسبي الدنيا والآخرة
سلامي​

اختي الفاظلة كلنا نعيش بنفس المشكل هدا لي مافهمتوش لحد الان راني نطلب من ربي اللطف بينا ربي يستر​

معليش اختي ربي يخليلك الام نتاعك الاخوة ذورك داتهم الدنيا صدقيني مشاغل الحياة تنسي في الاحبة و الاخوة ماعليش كبري قلبك و انت اسبقي للخير تدي الاجر لعل اخوتك يخدموا يجريوا على لقمة نتاعهم والا منشغلين باولادهم و قرايتهم
العبد ديما يعذر خوها مهم يكن صح تخذي على خاطرك مي للضرورة احكام رهم جماعة المنتدي قاع اخوة نتاعك ولي تقيل عليك خفيف علينا فرغي قلبك و تهلاي في روحك

السلآم عليكم ..
اختي لعزيزة والله موضوعكـ و كلآمكـ أثر فيّآ
صح الوحدة مآشي معنآهآ وحدكـ .. هي لي تضر أكثر
كي تكوني وسط نآس و احبآب و تحسي روحي مآكيش منهم ..
هذآ أصعب احسآس ..
لكن الحمد لله امكـ و زوجكـ الدنيآ و مآفيهآ .. شدي فيهم
و انسآي الاسى و الحزن .. و تكلي على ربي ..
حطي ربي في قلبكـ .. حبيه .. طيعيه ..
و ربي يسهلكـ و يفرج عليكـ ان شآء الله ~

اثلجتم قلبي و طمأنتم نفسي الله يحميكم و يحفظكم
و يا رب يحنن قلوبنا على بعضاها حبيت برك نقول انو لي حازز في نفسي اكثر انو انا ندير لي نقدر عليه و لي ما نقدرش عليه على جالهم و هما قاعدين غير يحسبولي و يحاسبو فيا لدرجة اني كرهت باه نروحو لدار الكبيرة
اتمنى انو تزيدو تتواصلو معايا انا فعلا حاسا بوحدة غريبة و ادعولي ربي يرزقني الذرية الصالحة نربيها كيما رباني والدي الله يرحموا

اثلجتم قلبي و طمأنتم نفسي الله يحميكم و يحفظكم
و يا رب يحنن قلوبنا على بعضاها حبيت برك نقول انو لي حازز في نفسي اكثر انو انا ندير لي نقدر عليه و لي ما نقدرش عليه على جالهم و هما قاعدين غير يحسبولي و يحاسبو فيا لدرجة اني كرهت باه نروحو لدار الكبيرة
اتمنى انو تزيدو تتواصلو معايا انا فعلا حاسا بوحدة غريبة و ادعولي ربي يرزقني الذرية الصالحة نربيها كيما رباني والدي الله يرحموا
لا تمليـ أختيـ

على قد ما تقدريـ ديريـ اليـ عليكـ مشـ على وجوهمـ على وجه ربيـ ووجه أمكـ

راه كاينـ نهار نتحاسبو على صلة الرحمـ

يا أختي ياربيـ يرزقكـ بالذرية الصالحة وتفرحيـ بيهمـ ياربـ

أما والدكـ الله يرحمو راه ما ماتشـ لأنو خلى وحدة كيفكـ تدعيلو

ياربـ تتلاقاو في الفردوسـ الأعلى

تقبليـ تحياتيـ

ربيـ يسهلـ وانـ شاء الله ياااربـ يفيقو خاوتكـ منـ غيبوبتهمـ ويحسو بيكـ

آخر تعديل:
لا تمليـ أختيـ

على قد ما تقدريـ ديريـ اليـ عليكـ مشـ على وجوهمـ على وجه ربيـ ووجه أمكـ

راه كاينـ نهار نتحاسبو على صلة الرحمـ

يا أختي ياربيـ يرزقكـ بالذرية الصالحة ومتفرحيـ بيهمـ ياربـ

أما والكـ الله يرحمو راه ما ماتشـ لأنو خلى وحدة كيفكـ تدعيلو

ياربـ تتلاقاو في الفردوسـ الأعلى

تقبليـ تحياتيـ

ربيـ يسهلـ وانـ شاء الله ياااربـ يفيقو خاوتكـ منـ غيبوبتهمـ ويحسو بيكـ

وأنا نوافق العزيزة أمون على كل كلمة قالتها :up:
نحن في المتابعة اختي وان شاء الله مادامك بيننا مش رح تحسي بالوحدة :-r
سلامي
:regards01:

معليش اختي ربي يخليلك الام نتاعك الاخوة ذورك داتهم الدنيا صدقيني مشاغل الحياة تنسي في الاحبة و الاخوة ماعليش كبري قلبك و انت اسبقي للخير تدي الاجر لعل اخوتك يخدموا يجريوا على لقمة نتاعهم والا منشغلين باولادهم و قرايتهم
العبد ديما يعذر خوها مهم يكن صح تخذي على خاطرك مي للضرورة احكام رهم جماعة المنتدي قاع اخوة نتاعك ولي تقيل عليك خفيف علينا فرغي قلبك و تهلاي في روحك

سلام
اختي بلاك تلقاي اخوتك جافيين بصح لوكان تطلي في قلبهم تلقايهم يحبوك ويعزوك اكتر من اي واحد .

لا تأسفى على حالك و ما مر بك فهذا ليس حالك فقط بل حال الكثيريـــــــــ،ن ممن حولك

انا التى أكتشفت ما قلت و أكثر بعد فراق والدى

ربى معااااااااااااااااك ...........احمدى ربى كاين ناس اكثر منك ومنى و ربى و رحمتو مدام كاين ربى كلشى يفوت الدنيا فانية ..........ربى يسهلك امورك نشاء الله

وعليكم السلآم
ربي يصبرك اختي ويصبر اهلك

انشقاق الاشقاء هادي حقيقة مرة يعيشها المجتمع الجزائري ككل
ماكانش عائلة الا ويكون فيها مشكل من هاد الناحية
الدنيا لهاتنا وشغلتنا وراه كل واحد بهمو...كل واحد يحوس على راحة بالو
خاصة والوقت لي وصنالو ماكانش لي يخمم على راحة خوه قليييل...
لكن مادام كل واحد جابد روحو من ناحيتك وحاولتي انك تكوني قريبة ليهم وكيما قلتي الشي لي قدرتي عليه ديريه على جالهم ولكن دون استجابة وفائدة......الاحسن انك تغيري من طبعك معاهم وحاولي تجبدي شوية عليهم باش يحسو بيك وبتواجدك في حياتهم....احيانا الانسان لي تعطيه اكثر من الاهتمام ممكن يتجاهلك ويحتقرك باكثر مما تعطيه....جربي وان شاء الله تلقاي نتيجة مليحة عامليهم بنفس معاملتهم حتى وكانت قاسية عليهم
هكدا يمكن يرجعو يحنو ليك وترجع الامور كيما كانت واحسن ان شاء الله
والحمد لله مازال عندك يماك وزوجك ربي يحفظهملك يتهلاو فيك وتتهلاي فيهم وان شاء الله شي مايخصك معاهم ;)

سلآمي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة