تصريحات قادة المقاومة الفلسطينية وكل شيئ بالدليل

تعلمون ان اعظم ورقة رابحة في المنتدى اصبحت اللعب على وتر فلسطين او غزة ..وابو عبد يبني الجدار وشلة ايران المجوسية والصوفية الاخونجية الحمساوية يسترزقوا من فوقه لكن كلمة حق فالالمان كان اعظم موقف منهم لما هدموا حائط برلين الضخم وهم على الحادهم وكفرهم لما جدوا وجدوا.
انت يا ابو عبد خليك متابع لتنتصر لابن المتعة تحت ذريعة غزة وتارك الفرنسي يتقنص بك وببلدك وعاملي فيها ابو الجدعنة على قول المصريين
ثلاث شكريات:d

يااخي حماس حتى ولو كانوا اخوانا الا انهم سنة وهم يقارعون الصهاينة بدون كلل او ملل
اما عن الدعم الايراني فمن حقهم ان يقبلوا الدعم من اي كان

وهل كانت ايران ترسل أسلحة سابقا هههههههه
ايران دولة شيعية رافضية تكره السنة فكيف لها ان تفعل
ههههههههههههههه عجايب

ارسال الاسلحة من هذا الطرف او ذاك لن يصل إلا بعد المساومة وتقديم التنازلات وأسأل الله تعالى أن يخيب ظنهم

ارسال الاسلحة من هذا الطرف او ذاك لن يصل إلا بعد المساومة وتقديم التنازلات وأسأل الله تعالى أن يخيب ظنهم
حتى ولو حدث هذا فمن حق حماس ان توفر الاسلحة مهما كلفها الثمن

فيروس هل أفدتنا بماذا قدمت انت ومن تراه على الحق لهم!!
وماذا قدمت الجزائر بلدك بشكل خاص
ارني شجاعتك وبطولاتك الان
ياليتني كنت أملك همة وشجاعة أبطالك الأشاوس الذين يواجهون
الدبابات بأجسادهم ويشوون لحوم العباد
ورغم انشغالهم يخصصون لنا من وقتهم الثمين حتى يصوروا كل ما قامو به
من بطولات ويرسلون لنا صورهم الحصرية

لكن وبما أنني مثلك ومثل أغلب أعضاء هذا المنتدى الكرام وغيره من المنتديات
أبعد ما نكون عن ساحة المعركة
ولا نملك إلا لوحة أزرار تكتب ما تخطه أناملنا
ولأنه كما يقال رحم الله امرءا عرف حده فوقف عنده

فإنني لا أستطيع أن أحرض غيري على شيء لا أجرؤ أو لا أقدر أو لا أريد أن أفعله

آخر تعديل:

أنت لم تقرأ اي شيئ من الموضوع

تريد ان تسمع شيئا يفرحك هههههههه

الزهار : إيران تمد حماس بالسلاح بدون شروط

السبت 10 محرم 1434 الموافق 24 نوفمبر 2012

الإسلام اليوم/ وكالات
أكّد محمود الزهار، القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، أن "حماس تتلقى مالاً وسلاحًا من إيران دون أي شروط".

انت يا ابو عبد خليك متابع لتنتصر لابن المتعة تحت ذريعة غزة وتارك الفرنسي يتقنص بك وببلدك وعاملي فيها ابو الجدعنة على قول المصريين

ثلاث شكريات:d

مادمت لا تستطيع الرد فأكيد ستوجه لي وللجزائر الشتائم لتهرب من الموضوع والنقاش ههههههههه

مقبولة منك أولا لأنك من السلفيين والمسلمين جدا ومن الطائفة الناجية (خلق عظيم)

وثانيا لأنك مغربي ويجوز لك ان تصف الجزائر بأي شيئ تريد '(أنت مغربي)

آخر تعديل:
الدفاع عن فلسطين واجب عقائدي وشرعي إسلامي وليس طلب ولا تدخل اعتباطي !!!

المشكلة ليس في مساندة الأخوة في فلسطين
بل المشكلة في بعض الأخوة بفلسطين الذين ينجرفون مع أهواء الطائفية الأعرابية فيقفون مع حكام الخليج في مخططاتهم الغربية رغم أن حكام الخليج لا يأبهون بفلسطين ولا يدعموكم بالسلاح المضاد للصهاينة فقط وفقط أموال وأشياء تافهة ..

فيا أختي الشريفة الكريمة على فلسطين أن تكون منصفة وأن تكون العقل الواعي لمخططات الأعداء وأن تتحمل مسؤولية توحيد كلمة المسلمين من كل الطوائف لأن فلسطين هي قبلة المسلمين الأولى جميعاً وعليها تحمل جزء من مسؤولية توحيد المسلمين وكشف النوايا الشيطانية وليس مسايرة عملاء الصهاينة والأمريكان !!

يا اخي هدول بيتجارو فينا الكل بدو يضم الفلسطينيه لطرفوا من بداية الثورة والكل بيلف وبيدور على الفلسطينية والفلسطينةحكو ما بدنا ننضم للثوره عارفين العالم بيطعاطف مع الفلسطينية بدهم يستغلونا منشان يكسبو تعاطف العالم
والجيش الحر من الاساس ليش بيدخل مخيم اليرموك ليش سوريا فيها نصف مليون لاجئ فلسطيني
يعني سوريا بطلولها بعرضها داقت عليها لحتى يجي ع المخيم والنظام ما بسدق يمسك ممسك ع الفلسطينيه منشان ايذحهم يا اخي مهي صارت ثور مسلحة بليبيا وليبيا فيها الاف الفلسطينة وما حدا قرب عليهم ليش السوريه بدهم ايضوا الفلسطينية لطرفهم ليش ايحلو عنا احنا مش ناقصنا خلونا بحالنا
واستشهد 1332 فلسطيني خلال ا لثوره
وكل الدول العربية المحيطة بسوريا رفضت ادخال الفلسطينن لأراضيها كلهم حتى تركيا الي عامل حالو بطل اردوغان خذلنا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الكل بيتجمل علينا بلدهم منشان ما الي وطن الكل شايف حالو علينا الله ينتقم منهم جاييهم يومهم الله عليهم
يا اخي ا لكريم عمرك شفت فلسطيني بيحكي بطريقه طائفيه احنا بفلسطين مش طائفيين ولا عمرنا حكينا عن الطائفية ومشعل حكا بالانطلاقه حماس انو بينظر للعالم الاسلامي نظره امه واحده ما بيفرق بين سني ولا شيعي ولا يقبل النعرات الطائفية
ويالنسبة للدول الخليح من بيدعم مخططاهم ما في حدا كل القصة امير قطر اجا بشرف على عملية الاعمار منشان ما تنسرق مصاري ا لاعمار زي كل مره
المشكلة مش فينا المشكلة بالعرب الي بدهم يستغلونا

آخر تعديل:
هههههههههههههههههههه

شوفي هذا الفيديو يقول ان سلاح غزة جاء من قاعدة السيلية في قطر

http://www.youtube.com/watch?v=IQ4FHXVxVHA&playnext=1&list=PL8jZ3qNtlVGK-df1QSCcB8pG3ZsHGFW0V&feature=results_main

الشمس تشرق من المغرب
وليش بتضحك وهو في اشي بيضحك بردي
احنا ما ببنكر انو في اسلاح جاي من ا يران وانا حكيت هادا الشي
بس هادا الدعم راح يتوقف بسبب موقف حماس من الثور السورية
وامور بدت تتكشف لما رئيس الحرس الثور نفي خبر تزويد حماس بسلاح فجر
وبعدين الي حسم المعركة لصالح حماس صاروخ M75 المحلي الصنع مش فجر واحنا بتشكر ايران وبتمنى يستمر دعمها لألنا ونتمنى من كل الدول العربية تدعمنا بما فيها بلدك منشان اتصير تتفتخر بصورايخ بلدك مش بصواريخ ايران

ونتمنى من كل الدول العربية تدعمنا بما فيها بلدك منشان اتصير تتفتخر بصورايخ بلدك مش بصواريخ ايران

وهذا ما نتمناه جميعا أختي الكريمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة