سلام عليكم

3ish.tchof

:: عضوية محظورة ::
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
سلام عليكم

راني نسيت مجيتش هنا به ترحبوا بيا :)

أخوكم في الله مصطفى

يريد ترحيب أكثر من الذي حصل عليه هولوند

في أنتظار ردودكم


وشكرا

 
821040748.jpg








758715504.gif
 
توقيع samisa
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
أهلا وسهلا بك أخي
نورت المنتدى بوجودك
ان شاء الله تفيد وتستفيد معنا
 
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
أهلا وسهلا بك أخي
نورت المنتدى بوجودك
ان شاء الله تفيد وتستفيد معنا
أن شاء الله تحياتي:regards01:
 
وعليـــــــــــكم آلسّــــــــلآم وآلرّحمة
**/
امرحبا ترحيب * ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره *
يامرحبا ترحيب * يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره *
اسمك مثل * برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره *
الطيب بين الناس * ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره *
هذا محلك * وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره*
من الفرح رحبت بك * نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره*
آلـــــــف مرحبَـــآ
~~~
**/

 
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
وعليـــــــــــكم آلسّــــــــلآم وآلرّحمة
**/
امرحبا ترحيب * ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره *
يامرحبا ترحيب * يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره *
اسمك مثل * برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره *
الطيب بين الناس * ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره *
هذا محلك * وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره*
من الفرح رحبت بك * نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره*
آلـــــــف مرحبَـــآ
~~~
**/



:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:
هكذ يكون الترحيب

والله كلمات روعة الف شكرا


:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:
 
:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:
هكذ يكون الترحيب

والله كلمات روعة الف شكرا


:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:
***
رعى الله الأحبة حيث حلّوا
لهم في القلب مرتحل وحلُّ
خيول الشوق مسرجةٌ إليهم
تبارت حيثما ساروا وهلوا
~~~~~
فــــــــــي آيّ وقت
مرّة آخرى آهـــــلآ وسهــــلآ
نوّرت...
:regards01:
 
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
***
رعى الله الأحبة حيث حلّوا
لهم في القلب مرتحل وحلُّ
خيول الشوق مسرجةٌ إليهم
تبارت حيثما ساروا وهلوا
~~~~~
فــــــــــي آيّ وقت
مرّة آخرى آهـــــلآ وسهــــلآ
نوّرت...
:regards01:
الله يبارك كلمات متناسقة


شــــــــــــــكرا على الترحيب الحار :up:
 
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم....
انت او موان جيت و عرفت تجي لمنتدى الترحيب!!!!! ...بصحتك كل هذه التراحيب .... و مرحبا بيك ...وان شاء الله تصبح من اهل البيت ومن الاعضاء الدائمين للمتنا الجزائرية.......
اما انا طفرت فيا راني غرت.....
اني امزح فقط ...المهم مرحبا مرة اخرى و افادنا الله بك و منك ........
 
يا خويا اهلا وسهلا نورتنا و نورت اللمة
 
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم....
انت او موان جيت و عرفت تجي لمنتدى الترحيب!!!!! ...بصحتك كل هذه التراحيب .... و مرحبا بيك ...وان شاء الله تصبح من اهل البيت ومن الاعضاء الدائمين للمتنا الجزائرية.......

اما انا طفرت فيا راني غرت..... اني امزح فقط ...المهم مرحبا مرة اخرى و افادنا الله بك و منك ........
ههههههههههه

جملة هذي بتحديد مافهمتهاش
اما انا طفرت فيا راني غرت.....

شـــــــــــــــــكرا على الترحيب

:regards01:
 
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ههههههههههه

جملة هذي بتحديد مافهمتهاش
اما انا طفرت فيا راني غرت.....

شـــــــــــــــــكرا على الترحيب

:regards01:
طفرت فيا يعني فاتني الاوان.... كلمة شرقية تميل الى التونسية لان اصولي تبسية... ولاية تبسة.. المهم حتى معناها في اللغة العربية تقريبا نفس المعنى....
طفَر الشَّيءَ : قفز من فوقه وتخطّاه إلى ما وراءه
 


qawem.org-625412b6da.gif



السلام عليكم



بإسمي وبإسم طاقم إدارة منتدى اللمة الجزائرية أرحب بك أخي


و ياهــــــــــــــلا وغــــــــــــــــلا


فيك اخـــــــي
معنا في منتدانا.. بين اخوانك واخواتك الأعضاء

ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه القافلة الغالية علينا


نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله


في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..


لك مني أرق الترحيب



zehor


qawem.org-625412b6da.gif

 
3ish.tchof, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
طفرت فيا يعني فاتني الاوان.... كلمة شرقية تميل الى التونسية لان اصولي تبسية... ولاية تبسة.. المهم حتى معناها في اللغة العربية تقريبا نفس المعنى....
طفَر الشَّيءَ : قفز من فوقه وتخطّاه إلى ما وراءه
لا

اقصدي علاه قلتي
اما انا طفرت فيا راني غرت.....

حتي حنا نستعملوها
طفرت فيا

انما
راني غرت؟؟؟؟؟؟

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom