الأسطورة الجزائرية رابح ماجر : تأهل كوت ديفوار يسهل علينا المهمة.. وكأس الأمم افتقدت مصر

leo ibra

:: عضو منتسِب ::
إنضم
23 جانفي 2013
المشاركات
7
نقاط التفاعل
7
النقاط
3
عبر النجم الكبير و المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري رابح ماجر عن حزنه بسبب نتيجة مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس الأمم والتي أسفرت عن هزيمة الخضر أمام تونس.

وقال ماجر " أشعر بالحزن من النتيجة ,كنا ننتظر الكثير من المنتخب الجزائري في هذه البطولة,ولكنها كرة القدم, بذل اللاعبون الجهد طوال التسعين دقيقة وفي الدقيقة الأخيرة أحرز المنتخب التونسي هدفه من تسديدة قوية ولكن مازال لدينا الأمل فسنلعب مباراتين مع توجو وكوت ديفوار ونتمنى ان يدخل اللاعبين المباراتين بروح قوية حتى وان كانت صعبة ولكنها ليست مستحيلة".

وعن مباراة توجو وصعوبتها ,أفصح أحسن لاعب أفريقي عام 1987 " قدم منتخب توجو أداء قويا أمام كوت ديفوار حتى الدقائق الأخيرة حين احرز جيفيرنو الهدف الثاني لكوت ديفوار .خسرت توجو مباراتها الأولي وكذلك الجزائر والخسارة الثانية تعني الخروج من المنافسة. أتوقعها مباراة قوية و اتمنى الفوز بها".

وفي توضيحه عن التغيير الواجب من المنتخب الجزائري لتخطي عقبتي توجو و كوت ديفوار, رد المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري عام 1993 " لا نملك خيارات أخرى غير الفوز بالمباراتين للتأهل للدور الثاني , علينا القيام بالهجوم والسيطرة على اطراف الخصم وزيادة الفعالية الهجومية.يجب على اللاعبين الفوز بمباراة توجو أولا لرفع المعنويات اللاعبين لمباراة كوت ديفوار".
 
بالفعل كاس الامم افتقدت الفراعنة
و افتقدت الكاميرون
و افتقدت عمالقتها الذين "لا يخيفون" في هذه الدورة

بالتوفيق للجزائر
:regards01:
 
اضيف فأقول

ان هذه المباراة تحتاج اكثر من جهد بدني
فهي تحتاج تركيز يجب ان يدوم حتي نهاية المباراة
وتكتيك كبير
مباراة ستكون حرب
اتمناها لنا بحول الله
بارك الله فيك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top