الكتاب المعجزة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عشاق منتدى الجلفة لكل الجزائريين و العرب

الى كل من يريد ان ينجح في حياته

الى كل من يريد ان يحقق السعادة المطلقة الخالية من المشاكل

و الى كل رجل و امراة تجتهد من اجل تحقيق النجاح و المعجزات و الاحلام التي تكون فيما بعد حقيقة مطلقة

اخواني و اخواتي الأعزاء اقدم لكم اليوم احد اعظم و اقوى الكتب التي غيرت مجرى حياة الكثير من الناس و لكي تستفيد انصحك ان تقرأ و تعرف ما في الكتاب و تابع الموضوع لنهايته فهو ليس بالكثير

الكتاب من مؤلف الداهية سكوت وات و هو رجل استنبط و اكتشف طرق رهيبة لزيادة قوة عقلك الى درجة لن تصدق النتائج التي ستصل إليها عندما تتدرب و تطبق هذه الطرق .

انتم تعرفون ان العقل هو اساس كل قرارتنا و افكارنا و افعالنا ، هناك من يستخدم طاقة و قدرة عقله كما ينبغي لاحتياجاته و البعض الاخر
لا يعرف ذلك و تقع له مشاكل مع موظفيه و رؤسائه و في اسرته و حتى في نفسه.

و حتى انتم ايها الطلاب و التلاميذ الذين لديسكم مشاكل و تسعون الى حلها و النجاح في دراستكم هذا الكتاب سيجعلكم تبهرون الجميع و المفاجئة اخواني الكرام ان الاساليب و الطرق التي ذكرا المؤلف يمكنكم ان تطبقوها و تصبحون مهاريين فيها ان تدربتم عليها بشكل جيد .
ربما الكثير متشوق لمعرفة هذه الاساليب و ما هي نجاعتها و فائدتها ، ساقول لكم بعضا منها حتي يزيد تشويقكم و حماسكم .
من منكم لا يريد ان يصبح يتذكر مائة عدد كل عدد يتكون من خمسة ارقام او اكثر فمثلا في احد الايام نسيت هاتفك المحمول التي تحتفظ فيه بارقام زملائك و انت في هذه اللحظة في امس الحاجة الى الاتصال بأحدهم و لا تملك الهاتف اكيد انك سترتبك و تتردد خاصة اذا كان موعد مهم او صفقة او مثلا بالنسبة للتلاميذ موعد مهم للمراجعة . لكن اذا قرات هذا الكتاب و طبقت احد اساليب حفظ الارقام بشكل غير معقول فاكيد ان ذاكرتك ستعطيك الرقم الذي تريد و بالتفصيل و تتصل و تعقد الصفقة او تصل الى الموعد في الوقت المحدد و تحقق ما كنت تريده .

ما ذكرته لكم هو واحد من المهارات الموجودة في الكتاب التي بعد تحميله و قرائته و تطبيق اساليبه ستكون ايضا قادرا على التالي :
فهم نص ما في 5 دقائق بعدما كنت تفهمه بعد نصف ساعة او أكثر ار ربما كان يصعب عليك فهمه.
تذكر اي معلومة تريد في الوقت الازم و اللحظة المطلوبة و هذا مهم جدا خاصة للعاملين في الادارة و السياسيون و المدراء الذين يصادفون الكثير من الملفات في عملهم و كذلك التلاميذ في امتحاناتهم.

تصبح تذكر الاسماء بشكل ممتاز جدا.

سيصبح مصطلح النسيان نادرا عندك .

يصبح لديك كما هائلا من المعلومات و الكلمات تساعدك على العمل و التفاوض مع الناس و عقد الصفقات و كسب ثقة الاخرين.

تصبح قادرا على ان تقرأ بطريقة فعالة بعد اتقان اسلوب القراءة الفعالة.


و غيرها كثير و كثير من المهارات التي أنا بحذ ذاتي لم اتصور ان هناك هذا الكم الهائل من الاساليب البسيطة التي تساعدك في عملك سواء في البنك ، الادارة ، النظام العسكريي و في تنظيم اسلوب الحياة و النجاح في الدراسة و غيرها ما سيتحقق لك بإذن الله .
اخواني الكرام انصحكم و بشدة بالغة ان تقرأوا هذا الكتاب لاني يحزنني كيف تضيع هذه الفرص التي تغير حياتك الى ما تصبو اليه رغم انها اليوم امام يديك و عينيك و مجانا كذلك .
لتحميل الكتاب ما عليكم الا الضغط على الرابط التالي :
ط³ظƒظˆطھ_ظˆط§طھ_ظƒظٹظپ_طھط¶ط§ط¹ظپ_ط°ظƒط§ط¦ظƒ.pdf download for free on file share letitbit.net

و في الاخير احبتي اتمنى لكل انسان يريد ان ينجح و يرضي ربه ان يحقق ذلك و نسأل الله ان يهيدنا و يدخلنا الجنة التي هي المأوى و شكرا في انتظار الردود او اي استفسارات
 
عشاق منتدى الجلفة لكل الجزائريين و العرب

بصح هذا منتدى اللمة أخي الكريم
ههههههههههه
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top