الله يخليكم مساعدة مغتربي فرنسا cé urgent

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله يخليكم مساعدة فيما يخص اجراءات الزواج مع مغترب هو يحمل الجنسية الفرنسية المهم داروا ملف على مستوى nante و من بعد رجعولوا وقالولو بلي قبلوا الملف من بعد دارولوا audition يعني مقابلة لتم في بلدية اللي يسكن فيها و سالوه كيف تعرف بزوجته و عدة استفسارات اخرى مع العلم انهم قاموا بعقد الزواج المدني هنا في البلدية اللي تسكن فيها الزوجة يعني في الجزاير و اعطاوو دفتر العاءلة باللغة الفرنسية و كي راح جهز الملف و من بعد بعثوا لنانت المهم من بعد اللي دار هو المقابلة نتاع البلدية بعثوا للزوجة استدعاء من القنصلية الفرنسية الموجودة في وهران و سالوها تقريبا نفس الاسءلة المقابلة تمت في هذا 06مارس 2013 المهم من هاذاك النهار ما بان حتى خبر يعني الاجراءات التالية ما هي ؟رجاءاااااااااااااااااا و الله يحفظكم افيدونا و ربي يجازيكم كل خير أمين راني نستنى في المعلومات من عندكم ما تبخلونا ولاد بلادي

• أعجبني
التفاعلات: KimoB
رد: الله يخليكم مساعدة مغتربي فرنسا cé urgent

سلام عليكم اختي نوال نتمنى تكوني بخير انا عندي استفسار حول الموضوع الي تكلمتي عليه فيما يخص اجراءات الزواج مع مغترب يحمل الجنسية الفرنسية انا راني حابه نعرف واش هو الملف الي دفعو الزوج انتاعك الى نانت معنديش بزاف ملي عقدت في البلدية وحابه نلم الدوصي ونبعتو للزوج انتاعي وماني حابه حتى ورقه تكون ناقصه من فضلك اختي جاوبيني والي عندها اي معلومة حول هدا الموضوع متبخلش عليا سلام

رد: الله يخليكم مساعدة مغتربي فرنسا cé urgent

سلام عليكم اختي نوال نتمنى تكوني بخير انا عندي استفسار حول الموضوع الي تكلمتي عليه فيما يخص اجراءات الزواج مع مغترب يحمل الجنسية الفرنسية انا راني حابه نعرف واش هو الملف الي دفعو الزوج انتاعك الى نانت معنديش بزاف ملي عقدت في البلدية وحابه نلم الدوصي ونبعتو للزوج انتاعي وماني حابه حتى ورقه تكون ناقصه من فضلك اختي جاوبيني والي عندها اي معلومة حول هدا الموضوع متبخلش عليا سلام

نتمنى على الأعضاء الاكارم والعضوات الكريمات من لديه او لديها معرفة او المام بالموضوع يفيدون الاخت السائلة والحائرة.
و الدال على الخير كفاعله
وشكرا لكم سلفا
تحياتي وتقديري للجميع.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة