شحال نكره ونتوما

CŘĂΖŷ ĊHĪrāŹ

:: عضو مُشارك ::
نكره كي نكون نتفرج في الاشهار
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
ويقطعوه ويديروا مسلسل
 
هههههههه انا بالعكس نكون غايسة في المسلسل و يديرو اشهار نحب نقتلهم
 
حتا انا بصح درت العكس تالمو مقنوطة عليهم هههههههه
 
ههههههههههههه
والله غير معاك حق
يكثر بزاف من المسلسلات كي يعود يلعب الاشهار
هههههههههههههههههه
 
hhhhhhhhhhhhhhhh
 
توقيع boutheina beto
SETIF étudiant, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
هيه ههههههههههههههههه
 
Looooool² ih
mrc
^___^
 
توقيع بثيــــنة 19
هههههههه
صح
 
انا شحااال من اشهار نكون متبعاتوا وغايسة فيه حتى يسمطو ويقطعووووه ويديروا مسلسل سااامط
هههههههههههههههههههههههههههه
ميرسي
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
صح نكره حياتي​
 
ههههههههههههه تالمون الاشهار طويل على المسلسل :d
 
ههههههههههههههههههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom