إتحاد العاصمـــــــة،،،

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
usma_528612165.jpg

أكدت مصادر مقربة من إدارة اتحاد العاصمة أن الأخيرة قررت تسريح سعد تجار من الفريق مع نهاية الموسم الحالي بسبب تدني مستواه في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد الأخبار التي تم تداولها مؤخرا بخصوص تمكن إدارة سوسطارة من الظفر بخدمات صانع ألعاب شبيبة الساورة قدور بلجيلالي. وتنتظر إدارة الاتحاد التوصل إلى أرضية اتفاق مع المدرب الفرنسي رولان كوربيس، نهاية الأسبوع القادم، للبقاء في الفريق، وهذا قبل الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين المسرحين. ومعلوم أن تجار لا يتفق مع المدرب كوربيس الذي كان وراء إبعاده من التشكيلة الأساسية، ما سيعزز من موقف الإدارة في تسريح اللاعب.



إلى جانب هذا، فإن شقيق مالك الفريق ربوح حداد سيكون يوم الخميس المقبل على موعد مع رضا زماموش شقيق الحارس الدولي محمد أمين زماموش ووكيل أعماله، قصد مباشرة المفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي شهر جوان الداخل. وقبل هذا كان ربوح قد التقى، مساء الإثنين، مهاجم الفريق عبد المالك زياية بمكتبه بالدار البيضاء أين سلمه وثائق تسريحه رسميا من الفريق.

من جهة يلعب اتحاد العاصمة الثلاثاءآخر جولة من الرابطة المحترفة الأولى أمام شباب بلوزداد، في غياب المدافع الأيمن ربيع مفتاح الذي تعرض أمس لإصابة، ولن تكون نقاط هذه المواجهة ذات أهمية بالغة بالنسبة إلى كلا الفريقين، ما سيقلل نسبيا من حدة الإثارة في هذا الداربي العاصمي.
 
شكرااااااااااا
بالتوفيق للاتحاد
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top