غير على هذا الوتر الي ما تلعبيش

SETIF étudiant، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
موضوووووووع فن ابداع من مبدعة وعليه نرد .... مهما احاول واحاول فلن املك قلما كقلمك:d
البنت لي تحط وجهها في الماكياج ( ماكيااج ثقيل) عندها شعور بالنقص ايتا دو مونك خخخخخخخخخ .... هنا في الجزاير يقولك الزين للنساء مي انا شفت وشللت وقيدت وقلت بلي الزين للرجال:-h ( للاسف البنات ماعلابالهمش بلي راهم عايشين في غلطة كبيرة) هههههههههههههههه:d

الماكياج هذا خداع لينا وللمومنين برك ههههههههههههه لوكان جا زينهم رباني ما يحطوش وجوههم في الماكياج خخخخخخخ مي كاينين بنات بلا مكياج تلقايهم انوثة وجمال تاع الصح .............

انا جنتي وطيرتي تطيح عيني على شوية طفلة وبزاف ماكياج خخخخخ .... والله في رايي كان جات المراة ما تديرش المكياج خير باش ينقص التحرش في الشوراع و تقل الفتنة بين الرجال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:d

وعلى الرقاد نعيمة بور موا مليح لي يحوس يرتاح من لمشاكل يروح يرقد وزيد رقاد يريحني شوي من Gطعة عباد نكرههم ....مي انا المشكل كي نجي نرقد ما نرقدش عندي بزاف ما رقدتش ... في الليل مانشرب ني قهوة ني تاي وبورتون النعاس حلف ما يكحللي لعينيا علاش ما علاباليش عندك تفسير عليها ولا لالا ههههههه فارقني النوم حتى نساني هههههههههههههه

آخر تعديل:
ايييييييييييييييييييييييييييييه يا ختوتي ياختوتي واش نحكي وواش نخللي ...يا يما قلبي معمر ..انا عمري 17 سنة .وحد النهار فالعرس تاع بنت عمي ..والله سجيت روحي بيان وكل شي...مالا اختي الكبري قالتي ارواحي نديرلك شوي ماكياج للعرس سما...يا محاينك ودارتلي ...واللي راح يدينا لعرس هوا خويا وخويا مايحبش هاد الصوالح هههههههههه جاي للدار ..قالي واش دايرة في روحك ..انا مهدرت والو ..تالمون كونت خايفة ..راح عند ختي قالها نتي تعلمي فيها ..كسع قالتو اي للعرس برك ..قالها لا عرس لا سيدي زكري .....وكي ولينا نقراو ..هاد اول عام ..عندي فاليسي ..تشوفي كل الانواع والالوان ..في وجوه البنات ..مام كي نطلع للفيلاج والله نبقى بلا راس ..نعافهم ...دايرين حالى في رواحهم ..السؤال المطروح ..علاه ..هادي هي اللي مافهتهاش...فيف الجدي اللي تقولي ديمااا الزين المليح بلا مسيح ..وزيد كي توالفو كون تولي ماتحطوش تولي باشعا تقتل...صرات هاد الحكاية لوحدة تقرا مع اختي فالجامعى ..قالتي ماتخلي حتي حاجة من ماكياج ..غيسيل وكحل وغوج الافغ ..وفاغاجو و...مرة مرضت ..وجات مزروبا ..بلا ماتحط..يا محاينك ..قالتي ختي .اللي يقرو معاها قالولها واشبيه وجهك ..اليوم :p
اما على الرقاااااااادد..مانسبيرتهش بززاف ...نرقد 8 سوايع برك ..مام فالصيف الغاشي تبيت حتى 12 تاع القايلة ....وانا اني وحدي فالدار نددور :p..اما على الناس اللي ..تقولك دير كيمان ..ايه نقلهوم كل واد يشوف واش خرج عليه ..انا نمشي راسي منتبع حتى حد ...:d..اسمحيلي طولت عليك

ملاحظة:البنات تاع دوك لازلهم يكون عندهم واحد كيما خويا فاالدار ..وتشوفي كيفاه يتريgلو على الشعرة :p :p ..تحية لخويا الكبير من منبر اللمة :regards01:

آخر تعديل:
وعليكم السلام ختي نعيمة
دورك واش حبيتي نقولك ههههههههههه صحبتك هادي au moins راهي تحوس على بلاصة فارغة يعني بقاتلها شوية تاع الحشمة ههههههههه
لوكان تشوفي حنا فالليسي نتاعنا مخلوقات عجيبة يدورو هنا و هناك
و كاين واحد الطفلة في غالب الأحيان تلقايها فواحد الكوينة (كوينة بصح ماشي مخبية باينة للغاشي قاع) شادة مراية في يد و في لخرى غيسيل و جماعتو هههه و يعجبك jamais تكون وحدها ديما معاها كاش طفلة من حباباتها تطليلها وجهها معاها و كيما قولتي نتيا ما يحبش يطيح وحدو لازم يجر معاه طرف تاع غاشي باش يرح و اللي يعجبك كثر أنو jamais واحد مالأسرة التربوية (كيما يعيطو لنفوسهم هههه) يهدر معاها و لكن دايما اللي يجوز عليها أثناء فترة العمل ههه و التميكج يقعد غير يخزر مالخلعة و هيا ما تفهمش روحها
آنا نقولك بلي جامي في حياتي ما درت ماكياج غير فالعراس و يكون خفيييييف يعني عندي جمـــال طبيعي ما نسحقوش ههههه
و لكن الطفلة ما لازمش دير الماكياج برا سواء بلاصة فارغة ولا مكتظة و الله يهدي الجميع و يستر المسلمات
سلآآم​

مرحبااااا بنعناعة اللمة
راكي حكمتيلي نقطة الضعف اللي هي الرقاااد نقلك عليه قبل ما نقول لصاحبتك كلمة ههههههههههه
أنا من كثر اللي نحبو (الرقاد طبعا) و أنا راقدة انوم روحي راقدة هههههه حتى في الرقاد نحب نرقد هههههههه كاش ما فهمتي؟؟؟؟

ايا نحكي على صاحبتك ... وي كاين ماكياج من ماكياج ااختي ياو كاين اللي تحسبيها راهي رايحة للصالة و هي تقرا برك راهم خالعينني
و دايما نسأل روحي وين راهم الوالدين ؟؟؟ ماشي شايفينهم زعمة كي خرجو من الدار او هاذي هي الحضارة؟؟؟
ربي يهدي الكل ان شاء الله
شكرا على الموضوع عزيزتي

مينات ....مينات ....مينات
توصليها للكاتريام تزاgات عليك
:mad::mad::mad::mad::mad:
وشكون الي قالك رانا نقصرو :mad:
هاكي اقراي الردود تاع هذا الموضوع تفهمي

» دخول .....زي الخروج .؟؟؟...و لا لازم الدبزة ..؟؟.!.
صحاااااااااااااا المشرفة الواعرة
متت بالخلعة

:p :p :p :p :p :p :p :p :p

صحيتي حبيبتو ام اسحاقو راني فهمت قصدك
والمسكينة مينات ما هي فاهمة والو :p
شطووووووووورتي واش بيك ياك غير البارح الشطارة منك
خلاصت
بلاك ناقصة نوم :(

اهلا مينات ....
نشكرك على الملاحظة الي في محلها على الركن و القسم و لكني متأكدة انو المنتدى ككل ليس للقصرة و التمسخير
و انا و الحمد لله مواضيعي الكل تطرح مشكلات الي حابة فعلا نلقالها حلول ....
و لان هذا اكبر ركن يزورو اعضاء اللمة المتميزين و الي نحبهم و الي يتمتعوا بفكر راقي و لهجات بلادي الرائعة

انا من عشاق هذا الركن ......

و ان كنت هدرت على الاستمتاع فهو ابعد ما يكون عن التمسخير و القصرة و انما الاستمتاع بفكر الاعضاء الراقي
الي باللهجات الجزائرية المتنوعة ....

وردي كان لنعيمة و هي فاهمتني ....
لاني احيانا كيم البارح نسيت روحي و هدرت بالفصحى و دارتلي هي لا رومارك و قاتلي راك في منتدى وش راك تهدر
اهدري بالدزيرية العامية .....
نشكرها الي نبهتني ........

على هاديا درتلها هاذاك الرد ....الي تفهم بالخطأ .........

نشكرك مرة ثانية على الملاحظة يا مينات الي في صالح الركن الي هو بالنسبة ليا حوار و نقاش جاد و لكن بالعامية
كلام مفروغ منو
........

بشبوشات اني علابالي وش راكم تهدرو وفاهمة مليح يا نعيمة
متنيايش راني نقرا الموضوع والردود وكل الردود تقريبا
المهم انا قلت اللي قلتو والكلام موجه للجميع وانتوما سادة العارفين
مليحة ساعة على ساعة نفكرو الأعضاء بأمور ممكن يكونو غفلو عنها
مشكورات يا لعميرات

مشكورة على الموضوع الي فعلا يصور لنا ضاهرة من الظواهر المنتشرة وبقوة في وقتنا هاد والا خليني نقول في السنوات ال20 الاخيرة ماكانش طفلة الا قليل الي ما اديرش الماكياج
بصح المهم في موضوعك هو النقطة الي اهدرتي عليها وهي محاولة الطفلة باش تديك معاها في واش راهي تعمل انت الحمد الله ما مشيتيش معاها بصح قادرة واحدة اخرى مرة زوج تولي اتبع فيها وهاد هو الحال في حوايج بزاف كيما المصاحبة والتدخين وغيرو وقليل الي ما تنجرش وما تنخدعش
وربي يحفظ اولادنا من رفقة السوء
فعلا اختي ام امين
قادرة تجر معاها طفلة وحدة اخرى في هذا الوقت الي ماشي مليح
اساليب الاقناع ماشي صعبة بزاف
غير كلمتين ثلاثة الطفلة مسكينة راحت
الله يهدي ما خلق
نورتي حبيتي :regards01:
وعليكم السلام
بتت نحلم بموضوعك ههه
ورحت نعسّ ونفكر فيه خخخ
يعطيك الصحة سوجي فور
هيا بكري كي كنت نقرى في الجامعة
كنت ندير كحل وشوي أحمر الشفاه :p
ماش راح نقولك راني مثالية
بعدها هداني ربي الحمد لله ....
كيما يقولو فهمت بلي لكلّ مقام مقال
الماكياج في العرس برك يكفي
أما درك رانا نشوفو في تاع السيام تحلو عينيهم
ماكياج مع اللبسة الفاضحة
وتنصحي يقولولك غرتي منهم
وقت صعيب بزاف
كاين تاني لي يحسبو في الماكياج =حضارة!!!!!
مافهمتش علاه ميحسبوش بلي راهو =فتنة الرجال
والفتنة =دنوب كبيرة عندي ربي =عِقاب
يكوديوني لي يصبحو على الصباح بكيلو في وجهم
نعرف وحدة تنوض الصباح بكري باه تلون وجها
تقول عروسة يسنى فيها راجلها !!!
وتاني ماكياج مع حجاب ؟
وحجاب شرعي مع ماكياج
يحبسو المخ التدراح داير حالة
كيما النكتة لي تقول
في الجزائر نشوفو ماكياج لابس شوي طفلة
عمرنا شفنا أوروبية
عاملة في وجهها واش دايرة جزايرية !
هنا يحق علينا نقولو
جزايرية كاvية
رايحة تقرى علاه تلون وجها
رايحة تخدم علاه تلون وجها
رايحة تدور في لي بازار علاه تلون وجها
تجيب في لبلا لي عمرها
تفوت على فلان وفلتان يروح ليها طول
ربي يهدي من خلق
سلامي

اهلا ساندي
انا لي تحيرني اكثر هي كيفاش الطفلة يكفيها الوقت باش دير هذيك الخريطة في وجهها!!!!!!
انا منين كنت نقرا نوض على 7.30 حشاك صباطي نلبسوا برا
والو طول مزروبة :down: نعشق النوم الله غالب :-r
بصح هذو جماعة السيام مازال ما تصادفتش معاهم
لوكان نتصادف معاهم دايرين حالة في رواحهم
نتغاشى طووووول من الصدمة :)
صحيتي حبيبتي على المرور الزين :regards01:

آخر تعديل:
ههههههههههههه
ضحكتني هاد البنت
على بيها يقولو الصاحب ساحب
الحمد لله راكي داركة عقلك وعرفتي تتصرفي مع الوضع
ربي يحفظك ويحميك ويسترك
ويكثر من امثالك

وعليكم السلآم

مزية جا ماكياج وماشي دخان ولا زطلة سي نو تماساكريها في البلاص هههه
كي شافت روحها غير هي لي طلس حباتك طلسي معاها
باش ماتحسش بالذنب وحدها
كاشما كاين ماشي غير اتا لي ندير فلانة تاني
يتوسنو ببعضاهم

لوكان غير جاو الخلق يجرو بعضاهم للصوالح لي يفيدو
يقراو ولا يحفضو القرآن
شادين غير الحوايج لي مهنى حالة

موضوووووووع فن ابداع من مبدعة وعليه نرد .... مهما احاول واحاول فلن املك قلما كقلمك:d
البنت لي تحط وجهها في الماكياج ( ماكيااج ثقيل) عندها شعور بالنقص ايتا دو مونك خخخخخخخخخ .... هنا في الجزاير يقولك الزين للنساء مي انا شفت وشللت وقيدت وقلت بلي الزين للرجال:-h ( للاسف البنات ماعلابالهمش بلي راهم عايشين في غلطة كبيرة) هههههههههههههههه:d

الماكياج هذا خداع لينا وللمومنين برك ههههههههههههه لوكان جا زينهم رباني ما يحطوش وجوههم في الماكياج خخخخخخخ مي كاينين بنات بلا مكياج تلقايهم انوثة وجمال تاع الصح .............

انا جنتي وطيرتي تطيح عيني على شوية طفلة وبزاف ماكياج خخخخخ .... والله في رايي كان جات المراة ما تديرش المكياج خير باش ينقص التحرش في الشوراع و تقل الفتنة بين الرجال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:d

وعلى الرقاد نعيمة بور موا مليح لي يحوس يرتاح من لمشاكل يروح يرقد وزيد رقاد يريحني شوي من Gطعة عباد نكرههم ....مي انا المشكل كي نجي نرقد ما نرقدش عندي بزاف ما رقدتش ... في الليل مانشرب ني قهوة ني تاي وبورتون النعاس حلف ما يكحللي لعينيا علاش ما علاباليش عندك تفسير عليها ولا لالا ههههههه فارقني النوم حتى نساني هههههههههههههه
ويووووووووووووووووووزع السطايفي ويجي باش يحشمنا :$
ربي يحفظك خويا وصحيت على الاطراء :regards01:
والله غير عندك الحق خويا شوية طفلة وبزاف ماكياج هذي فور :up:
يا لوكان نظلوا طول العام نبهدلوا فيهم ما همش رايحين يحشموا من عمايلهم
الله يهديهم برك
وعلى الرقاد عندي ليك حل ايه
كي تجي رايح ترقد بلا ما تبدا تفكر بزاف حاول انك تخلي عقلك فارغ من المشاكل تاع النهار الي فات عليك كيما هاك تقدر ترقد :)
يعطيك صحيحتك على المرور الباهي
لا عدمانك يا رب نورت :regards01:

ايييييييييييييييييييييييييييييه يا ختوتي ياختوتي واش نحكي وواش نخللي ...يا يما قلبي معمر ..انا عمري 17 سنة .وحد النهار فالعرس تاع بنت عمي ..والله سجيت روحي بيان وكل شي...مالا اختي الكبري قالتي ارواحي نديرلك شوي ماكياج للعرس سما...يا محاينك ودارتلي ...واللي راح يدينا لعرس هوا خويا وخويا مايحبش هاد الصوالح هههههههههه جاي للدار ..قالي واش دايرة في روحك ..انا مهدرت والو ..تالمون كونت خايفة ..راح عند ختي قالها نتي تعلمي فيها ..كسع قالتو اي للعرس برك ..قالها لا عرس لا سيدي زكري .....وكي ولينا نقراو ..هاد اول عام ..عندي فاليسي ..تشوفي كل الانواع والالوان ..في وجوه البنات ..مام كي نطلع للفيلاج والله نبقى بلا راس ..نعافهم ...دايرين حالى في رواحهم ..السؤال المطروح ..علاه ..هادي هي اللي مافهتهاش...فيف الجدي اللي تقولي ديمااا الزين المليح بلا مسيح ..وزيد كي توالفو كون تولي ماتحطوش تولي باشعا تقتل...صرات هاد الحكاية لوحدة تقرا مع اختي فالجامعى ..قالتي ماتخلي حتي حاجة من ماكياج ..غيسيل وكحل وغوج الافغ ..وفاغاجو و...مرة مرضت ..وجات مزروبا ..بلا ماتحط..يا محاينك ..قالتي ختي .اللي يقرو معاها قالولها واشبيه وجهك ..اليوم :p
اما على الرقاااااااادد..مانسبيرتهش بززاف ...نرقد 8 سوايع برك ..مام فالصيف الغاشي تبيت حتى 12 تاع القايلة ....وانا اني وحدي فالدار نددور :p..اما على الناس اللي ..تقولك دير كيمان ..ايه نقلهوم كل واد يشوف واش خرج عليه ..انا نمشي راسي منتبع حتى حد ...:d..اسمحيلي طولت عليك

ملاحظة:البنات تاع دوك لازلهم يكون عندهم واحد كيما خويا فاالدار ..وتشوفي كيفاه يتريgلو على الشعرة :p :p ..تحية لخويا الكبير من منبر اللمة :regards01:

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابن عمي هذا راهو رد ولا موضوع يرحم باباك
:p
عينيا احوالو وانا نقرا فيه :d
يعطيك صحيحتك ناج قسمت ردك على ثلاث مرات باش كملتو :up:
يعني تصير بزاف هذو تاع الخاوة وربي يحفظ خونا لكبير ومن منبر اللمة نمدولوا تحية ونقولولو تهلانا في ناج واذا دارت الماكياج وهي خارجة ليها بالكف :p
ماكلاه يغيضك الحال عليها :d
هذاك هو حبيبتي الواحد يشوف واش يخرج عليه وما يتبع حتى واحد
يعطيك الصحة على المرور الباهي غلاتي نورتينا :regards01:
(توحشتك آموصيبة :$ )

وعليكم السلام ختي نعيمة
دورك واش حبيتي نقولك ههههههههههه صحبتك هادي au moins راهي تحوس على بلاصة فارغة يعني بقاتلها شوية تاع الحشمة ههههههههه
لوكان تشوفي حنا فالليسي نتاعنا مخلوقات عجيبة يدورو هنا و هناك
و كاين واحد الطفلة في غالب الأحيان تلقايها فواحد الكوينة (كوينة بصح ماشي مخبية باينة للغاشي قاع) شادة مراية في يد و في لخرى غيسيل و جماعتو هههه و يعجبك jamais تكون وحدها ديما معاها كاش طفلة من حباباتها تطليلها وجهها معاها و كيما قولتي نتيا ما يحبش يطيح وحدو لازم يجر معاه طرف تاع غاشي باش يرح و اللي يعجبك كثر أنو jamais واحد مالأسرة التربوية (كيما يعيطو لنفوسهم هههه) يهدر معاها و لكن دايما اللي يجوز عليها أثناء فترة العمل ههه و التميكج يقعد غير يخزر مالخلعة و هيا ما تفهمش روحها
آنا نقولك بلي جامي في حياتي ما درت ماكياج غير فالعراس و يكون خفيييييف يعني عندي جمـــال طبيعي ما نسحقوش ههههه
و لكن الطفلة ما لازمش دير الماكياج برا سواء بلاصة فارغة ولا مكتظة و الله يهدي الجميع و يستر المسلمات
سلآآم​
معناتها غير نبعث تحسة وحدة اخرى لصاحبتي كي بقاتلها شوية حشمة :d
انا اصلا ضد فكرة الماكياج نهائيا سواء الوحدة دارتو والغاشي يشوف ولا ضاربوا العمى
كيما قلتِ مالازمش دير الماكياج برا ولا في بلاصة مكتظة
وابقاي كيما هاك ختيتو بلاك تجي كاش وحدة تلعبلك بعقلك :-r
الله يستر البنات كامل ان شاء الله
يعطيك الصحة يا السمينة :p على المرور
الله لا يحرمنا من هذا التواجد :regards01:

مرحبااااا بنعناعة اللمة
راكي حكمتيلي نقطة الضعف اللي هي الرقاااد نقلك عليه قبل ما نقول لصاحبتك كلمة ههههههههههه
أنا من كثر اللي نحبو (الرقاد طبعا) و أنا راقدة انوم روحي راقدة هههههه حتى في الرقاد نحب نرقد هههههههه كاش ما فهمتي؟؟؟؟

ايا نحكي على صاحبتك ... وي كاين ماكياج من ماكياج ااختي ياو كاين اللي تحسبيها راهي رايحة للصالة و هي تقرا برك راهم خالعينني
و دايما نسأل روحي وين راهم الوالدين ؟؟؟ ماشي شايفينهم زعمة كي خرجو من الدار او هاذي هي الحضارة؟؟؟
ربي يهدي الكل ان شاء الله
شكرا على الموضوع عزيزتي
اهلا وسهلا بننوشتي الزينة
هذيك الي لونتهالك راهي تصرالي ثاني انا تأمني حتى انو نرقد ونشوف روحي راقدة ونزيد نشوف منامات في الرقدة الثانية :d
كاشما فهمتي ؟
يا بنتي سماوه تفتح عفانا الله واياكم من هذي الكارثة
كي يشوفوها خارجة بهذيك الحالة يوقولوا بنتنا راهي عايشة التفتح
الله يهدي ما خلق
ويعطيك الصحة على مروك الباهي غلاتي
نورتينا :regards01:

بشبوشات اني علابالي وش راكم تهدرو وفاهمة مليح يا نعيمة
متنيايش راني نقرا الموضوع والردود وكل الردود تقريبا
المهم انا قلت اللي قلتو والكلام موجه للجميع وانتوما سادة العارفين
مليحة ساعة على ساعة نفكرو الأعضاء بأمور ممكن يكونو غفلو عنها
مشكورات يا لعميرات
اهلا مينوشة
وصلت الرسالة حبوبة ولا يهمك :up:
ههههههههههههه
ضحكتني هاد البنت
على بيها يقولو الصاحب ساحب
الحمد لله راكي داركة عقلك وعرفتي تتصرفي مع الوضع
ربي يحفظك ويحميك ويسترك
ويكثر من امثالك
ايه ممكن انا ما قدرتش عليا ولله الحمد
مي ثاني ممكن طفلة وحدة اخرى تقدر تديها معاها والساتر ربي
ربي يخليك حبيبتي ولك بمثل ما دعوتي
نورتينا لا عدمناك يا رب :regards01:
وعليكم السلآم

مزية جا ماكياج وماشي دخان ولا زطلة سي نو تماساكريها في البلاص هههه
كي شافت روحها غير هي لي طلس حباتك طلسي معاها
باش ماتحسش بالذنب وحدها
كاشما كاين ماشي غير اتا لي ندير فلانة تاني
يتوسنو ببعضاهم

لوكان غير جاو الخلق يجرو بعضاهم للصوالح لي يفيدو
يقراو ولا يحفضو القرآن
شادين غير الحوايج لي مهنى حالة

وي ونزيد نسلخها وندير بيها عشا للقطوطة :d
لو كان جاو يجرو بعضاهم للصوالح الملاح يا بنتي لو كان رانا دول اسلامية
لا يشق لها غبار
مي الله غالب هذا هو الحال الي رجعنا ليه الله يهدينا برك
يعطيك الصحة على المرور اتلباهي حبوبة نورتينا :regards01:

إن لم تستحي فاصنع مآ شئت يخي ؟
إيبآن خليهآ تَعْمَهْ في الشي لي عآجبهآ ...
هي حآتك في المآكيآج كآين بنآت يآ أختي تجيك في حوآيج أكبر
من هك ... يعلموآ بنآت أخرين حوآيج مش ملآح خلآص علآبيهآ
الصحبة السيئة مش مليحة وعلآبيهآ الوحدة لآزم تعرف شكون تصآحب
لأنو النآس مرآت مآ يعرفوكش مي يعرفو صآحبتك إذآ كآنت الصآحبة
متربية وبنت نآس رآيحين يطلقو عليك نفس الحكم حتى ومآ يعرفوكش
وإذآ كآنت من النوع المتشرّد المطلوق رآيحين يسميوك كيفهآ حتى وانتي
مش هآك " قل لي من تصآحب أقول لم من أنت " ,,,
وكيمآ قآلت مينآت في ردهآ كآين بنآت رجعو يديرو المآكيآج في الطريق
جهآرآ نهآرآ وعآدي جدآ والدنيآ حلوة وأحلى سنين ...
الحيآء أختي انقرض في جنس حوآء غير القليلآت برك لي بقى فيـهم
وكآين أختي حوآيج غآلطين حتى احنآ نديروهم مي غلطتنآ برك بآلآك أقل
حرج من غلطآت تآع بنآت أخـرين هومآ يبآنو واحنآ نو ...
هذي بين قوسين بآش نقولك بلي حتى أنآ وانتي وفلآنة عندنآ غلطآت بآلآك
يصبو في نفس الخآنة تآع قلة الحيآء وآشيآ أقل بآلآك بآش نقول بلي
لست مثآلية إذآ أنكرت هذآ الشي فبآلآك عندي شي آخر نديرو غآلط
وأنآ لآ خـبر والأكيد كآين مآكآنش لي مآ يغلطــش ,,,
نرجع درك للرقآد عجبتيني كي ديفونديتي عليه :up: مآ نحبش لي يهدر
فيه هكآ :p ... أنآ من محبآت الرقآد ومزية كآينة حآجة حلوة كيمآ الرقآد
في الدنيآ هذي :d ... مغسي عالموضوع أختي وسلآمي ’

مجيد.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

1. عذرا ً، عدد مشاركاتك الآن 62 وقبل أن يصل العدد إلى 300 يمكنك مراسلة أعضاء المجموعات التالية فقط : [نائب الإدارة] [المراقبين العامون] [المشرفين (الإناث)] [المشرفين العامون] [الإدارة العامة] [التجار المعتمدين] [الـمـشرفين (الذكور)]

الأعضاء الذين لا ينتمون إلى المجموعات المحددة أعلاه هم :
    1. NAIMA.M

إن لم تستحي فاصنع مآ شئت يخي ؟
إيبآن خليهآ تَعْمَهْ في الشي لي عآجبهآ ...
هي حآتك في المآكيآج كآين بنآت يآ أختي تجيك في حوآيج أكبر
من هك ... يعلموآ بنآت أخرين حوآيج مش ملآح خلآص علآبيهآ
الصحبة السيئة مش مليحة وعلآبيهآ الوحدة لآزم تعرف شكون تصآحب
لأنو النآس مرآت مآ يعرفوكش مي يعرفو صآحبتك إذآ كآنت الصآحبة
متربية وبنت نآس رآيحين يطلقو عليك نفس الحكم حتى ومآ يعرفوكش
وإذآ كآنت من النوع المتشرّد المطلوق رآيحين يسميوك كيفهآ حتى وانتي
مش هآك " قل لي من تصآحب أقول لم من أنت " ,,,
وكيمآ قآلت مينآت في ردهآ كآين بنآت رجعو يديرو المآكيآج في الطريق
جهآرآ نهآرآ وعآدي جدآ والدنيآ حلوة وأحلى سنين ...
الحيآء أختي انقرض في جنس حوآء غير القليلآت برك لي بقى فيـهم
وكآين أختي حوآيج غآلطين حتى احنآ نديروهم مي غلطتنآ برك بآلآك أقل
حرج من غلطآت تآع بنآت أخـرين هومآ يبآنو واحنآ نو ...
هذي بين قوسين بآش نقولك بلي حتى أنآ وانتي وفلآنة عندنآ غلطآت بآلآك
يصبو في نفس الخآنة تآع قلة الحيآء وآشيآ أقل بآلآك بآش نقول بلي
لست مثآلية إذآ أنكرت هذآ الشي فبآلآك عندي شي آخر نديرو غآلط
وأنآ لآ خـبر والأكيد كآين مآكآنش لي مآ يغلطــش ,,,
نرجع درك للرقآد عجبتيني كي ديفونديتي عليه :up: مآ نحبش لي يهدر
فيه هكآ :p ... أنآ من محبآت الرقآد ومزية كآينة حآجة حلوة كيمآ الرقآد
في الدنيآ هذي :d ... مغسي عالموضوع أختي وسلآمي ’
اهلا وسهلا اختي نور
نورتينا بردك حبيبتي
صح ما كانش الي كامل مكمل الكمال لله سبحانو عز وجل
بصح كاين الي غلطاتو ما يكونوش كارثة لانو معظم البشر
حدث ولا حرج وتطلعي انت ولا انا ولا الاخرى الي غلطت غلطتها لا تساوي شيء بالنسبة للكارثة الي صرات من طرف الطفة هذيك
ولو انو الخطأ خطأ بصح كاين الي وقعو يكون خفيف

النوم طول عزيز عليا لوكان يجرحوه باي كلمة رايحة تصير حرب عالمية ثالثة
على جالو :mad:
ههههه عجب ههه
شكرا على موضووعك
اووووووووووول مرة نشوف رد في واش راك تهدر
لا يتجاوز 6 كلمات
:d :d :d
العفو حبيبتي نورتينا مايا انتِ والاختصار تاعك :regards01:
مشكورة:up:

مجيد.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ههههههههههههههههههههههه
شكغااااااااااااااااااااااااان

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة