رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

8q880321.jpg

جمعة مباااااااااااااركــــــــــة
8q880321.jpg

 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

اليوم المبااراة ان شاء الله نفوزو
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

نتائج الجولة الخامسة عشر​



شبيبة القبائل
1
2
شباب قسنطينة
مولودية العاصمة
0
0
مولودية العلمة
وفاق سطيف
1
1
إتحاد العاصمة
إتحاد الحراش
2
0
مولودية بجاية
أهلي البرج
0
3
شبيبة الساورة
جمعية الشلف
0
0
شباب عين فكرون
شبيبة بجاية
1
0
شباب بلوزداد
أمل الأربعاء
1
1
مولودية وهران


 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

y2Y1O.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

zt5jZ.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

5XNi0.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

“الوفاق ليس لديه مصادر تمويل من غير الدولة، جيزي ومساهمات مسيريه”

بعدها عاد للحديث عن مصادر تمويل الفريق حيث أكد أن الفريق فقد الكثير من الممولين في مدينة سطيف ومصادر تمويل الفريق أصبحت تحسب على أصابع اليد وهي إعانات الدولة، الممول الرئيسي لفريق وبعدها يأتي جيزي وفي المرتبة الثالثة مساهمة المسيرين الحاليين للفريق والمتمثلة في شخصه وحسان حمّار.

“أنا متفائل بالانفراج المالي”

في حديثه دوما عن الممولين أكد أنه متفائل بعودتهم لتمويل الفريق في الأيام المقبلة بعد التفاوض معهم من جديد لتمويل الوفاق المقبل على العديد من تحديات وتلزمه الأموال.

“زغلاش لم يستقل وهو غاضب ومازال معنا”

عرج للحديث عما يدور هاته الأيام في بيت الوفاق على أن نائب الرئيس زغلاش جابر استقال من الفريق، حيث أكد أن الأمر لا يعدو غضبا لأسباب مالية فقط وأن زغلاش لم يستقل من منصبه وسيعود إلى الفريق وهو عضو في مجلس إدارة النادي.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

“منحنا 600 مليون قبل مباراة مازامبي وعلينا تسديدها له”

دوما في حديثه حول نائب الرئيس زغلاش جابر أكد على أن المعني أنقذ الفريق من ورطة كبيرة لما كان يتأهب للتنقل إلى الكونغو لمواجهة تي. بي. مازامبي حيث منح الفريق 600 مليون من أجل تسديد تذاكر السفر ولولا تدخله لما سافر الفريق ولما لعب المباراة وعلينا تسديدها له في القريب العاجل لحل هذا المشكل نهائيا.

“سنحصل على 10 ملايير من الوزارة لترميم فندق فرنسا”

في حديثه عن مشاريع الفريق الاستثمارية أكد أن إدارة الوفاق ستتحصل هذا الثلاثاء على 10 ملايير من الوزارة من أجل إتمام عملية ترميم فندق فرنسا الذي ستنتهي الأشغال به بعد 24 شهرا أي في جانفي 2016 حيث أن وتيرة العمل بطيئة بسبب الأموال.

“سأنقل مطالب الأنصار إلى سعدان”

في معرض حديثه عن الأنصار أكد أنه سينقل كل انشغالات الأنصار للمدير الفني رابح سعدان لكي يعمل على إيصالها للاعبين لكي يكونوا في المستوى المطلوب.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

“سنعمل المستحيل للتتويج بالكأس الممتازة”

قبل أن يختتم حديثه أكد أنه سيعمل رفقة باقي المسيرين على وضع كل شروط النجاح أمامه من أجل التتويج بالكأس الممتازة في 11 جانفي المقبل في ملعب تشاكر بالبليدة الذي لديه ذكريات جميلة في هذا الملعب الذي توج فيه بالكأس العربية الثانية أمام الوداد المغربي.

“الأبواب مفتوحة أمام كل من يريد مساعدة الوفاق”

في رده عن سؤال مرتبط برغبة العديد من المسيرين في العودة إلى الفريق من جديد أكد أن أبواب الفريق مفتوحة أمام الجميع بما فيهم رئيس مجلس إدارة الوفاق السابق عبد الحكيم سرار لأن الوفاق كما قال ملك لكل السطايفية وليس لأعراب أو حمار.

“لن نتنقل إلى المغرب قبل الاتفاق النهائي مع رئيس المغرب الفاسي”

في الأخير أكد أن إدارة فريقه في مفاوضات مع إدارة المغرب الفاسي من أجل شراء ورقة تسريح المهاجم المالي موسي تيقانا وفي المقابل أكد أنه لن يتنقل أي مسير إلى المغرب إلا في حالة الاتفاق النهائي مع إدارة المغرب الفاسي.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

سرار: ماضٍ في مشروعي مع بلعباس وحنين أنصار الوفاق وضعني في ورطة
في أول ردّ فعل من قبل الرئيس السابق لوفاق سطيف، على خطوة رئيس مجلس الإدارة الحالي أعراب، أثنى عبد الحكيم سرار على مبادرة أعراب قائلا: «أشكر أعراب على الدعوة ونتمنى من كل الأسماء التي ذكرها أن تستجيب للدعوة، ننتظر اجتماعا رسميا لوضع الخطوات العملية وتوزيع المهام»، قبل أن يعترف أن الاتصالات بمسؤولي اتحاد بلعباس بلغت درجة متقدمة، حيث كشف أنه يتعرض لإلحاح وضغوطات كبيرة من أنصار اتحاد بلعباس، بقوله: «لم أستطع الصمود أمام إلحاح أنصار اتحاد بلعباس، إلى درجة أن هاتفي لا يتوقف عن الرنين، وأجد نفسي في ورطة حقيقية بين فريق القلب وإلحاح أنصار بلعباس، رغم أنني أقرب إلى اتحاد بلعباس وماض في مشروعي مع هذا الفريق ».
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

سيعرض مشروعه يوم 23 جانفي في بلعباس
هذا وسيتنقل سرار إلى مدينة بلعباس لعرض مشروعه الاقتصادي على وجه الخصوص، وبداية العمل يوم 23 جانفي القادم، خاصة بعد تعيين رئيس مجلس إدارة جديد للفريق، مؤكدا أنه سيركز على الجانب الاقتصادي الذي يضمن حياة النادي في المواسم القادمة، لأن الصعود بإمكان أي إدارة تحقيقه، ليكشف أن المشروع يرتكز على فتح الاكتتاب الجماهيري ولرجال الأعمال، مبديا استغرابه من قيمة رأس مال النادي (280 مليون) والتي ليست قيمته الحقيقية وبإمكان أي كان شراء كامل الأسهم، مما يتطلب رفع قيمة رأسماله، مؤكدا في الختام أن اتحاد بلعباس استثمار حقيقي وسيكون من أحسن الفرق في البطولة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

النجم الساحلي يقدم عرضا مغريا لڤورمي
علمنا أن إدارة النجم الساحلي قدمت عرضا مغريا لمناجير هداف الوفاق خالد ڤورمي، والذي كان قد تحدث إلى موكله بخصوص هذا العرض، وكشفت مصادر أن اللاعب وافق على العرض في انتظار أن يُعرض العرض على إدارة الفريق، وحسب ذات المصادر فإن المدرب الفرنسي روجي لومير هو من طلب من إدارة النجم استقدام ڤورمي، بعد أن شاهده الموسم الفارط حين كان يشرف على شباب قسنطينة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

697579722.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

669231453.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

لاعب من غينيا الاستوائية في مفكرة سعدان
خزينة وفاق سطيف ستعرف انتعاشا هذه الأيام

يعكف الطاقم الفني لوفاق سطيف والمتواجد حاليا بإسبانيا رفقة الفريق في معسكر تحضيري لمرحلة العودة، على دراسة بطاقة فنية وشخصية لأحد المهاجمين من غينيا الاستوائية، سبق له اللعب في عدة أندية من البطولة الإسبانية بقسميها الأول والثاني، منها فريقي راسينغ سانتاندار وملغا.
وقد شاهد سعدان وماضوي بعض الفيديوهات التي وصلتهما عن هذا اللاعب، الذي يكون عامر بوعزة قد اقترحه على سعدان بصفته لاعبا سابقا في فريق راسينغ ويعرف هذا المهاجم حق المعرفة. وفي حالة اقتناع سعدان بمؤهلات هذا اللاعب، فسيدعوه مباشرة للالتحاق بتربص الفريق في مدينة أليكانت، خاصة وأن اللاعب مقيم بإسبانيا.
وعلى صعيد تحضيرات الفريق، فإن الطاقم الفني للوفاق يواصل العمل بنفس الحجم وبمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، لكن من دون أن يبرمج ولا مباراة ودية واحدة، إذ سيخوض الفريق مباشرة بعد عودته إلى أرض الوطن مباراة كأس السوبر أمام إتحاد العاصمة، وهي المباراة التي سيعتبرها سعدان تحضيرية لمرحلة العودة من البطولة الوطنية. وبخصوص الضائقة المالية التي تعانيها خزينة الفريق، فقد علمنا أن الوفاق سيستفيد خلال هذا الشهر من أكثر من ثمانية ملايير سنتيم، من عدة جهات، خاصة علاوة كأس السوبر المقدرة بملياري سنتيم، وكذا دفعة من ممول الفريق الأول متعامل الهاتف النقال ”جازي”، ومنحة مشاركة الفريق في دور المجموعات من كأس الكاف وغيرها من الأموال الأخرى، التي ستمنح جرعة أوكسجين لخزينة الفريق.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

سعدان يجري تغييرات على طريقة اللعب ويباشر التحضير لمباراة «السوبر»
أخذ مدرب وفاق سطيف، رابح سعدان، فكرة دقيقة عن الإمكانات الفردية لكل لاعب، بعد اقترابه منهم أكثر خلال 4 أيام من انطلاق التربص، أين باشر منذ اليوم الأول تصحيح وضعياتهم ووضع الإستراتيجية المناسبة التي تتلاءم مع قدراتهم الفردية، وحسب مصادر من الطاقم الفني فإن الشيخ سعدان يتجه إلى إحداث تغييرات على خطة اللعب التي تعوّد الفريق انتهاجها، والتي كان قد وضع معالمها فيلود .
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

أشاد بقدرات زي أندو في منصب ظهير أيسر
وحسب نفس المصادر، فقد أشاد المدرب سعدان بالغابوني زي أندو على الجهة اليسرى من الدفاع، وبالخصوص نزعته الهجومية وقدرته على إيصال الكرات للمهاجمين، في انتظار برمجة مواجهات تطبيقية بين اللاعبين في الشق الثاني من التربص بداية من الأربعاء القادم، أين سيقف الطاقم الفني عند مدى نجاعة هذا التغيير.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

بوعزة في الرواق الأيسر في انتظار مهاجم
فيما يراهن المدرب سعدان، حسب مصادرنا، على المهاجم بوعزة في منصبه الأصلي في الرواق الأيسر من الهجوم لإحداث توازن بين الجهة اليمنى التي يتواجد فيها المتألق ڤورمي، والجهة اليسرى، لإرباك أي دفاع وخلق عدة فرص، في انتظار جلب مهاجم يحسن التموقع واللعب بالرأس.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

علمت "الشروق" من مصادر قريبة من ملف مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أن أطرافا فاعلة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم ومسؤولين كبار في الدولة الجزائرية يريدون الشيخ رابح سعدان كخليفة "إجماع" ولو بصفة مؤقتة لمرحلة ما بعد البوسني خاليلوزيتش، التي تؤكد مصادر "الشروق" أنها لن تطول إلى غاية مونديال 2014 بالبرازيل، وأرجعت الأخيرة "إجماع" الأطراف المعنية على اسم صانع ملحمة أم درمان، إلى ضيق الوقت ورفض الفاف ومسؤولين كبار في الدولة الجزائرية المغامرة بتعيين مدرب جديد، لا يعرف أي شيء عن المنتخب، لقيادته في مونديال البرازيل، الذي لا يحتمل أي مغامرة تضيع مجهود أشهر في التصفيات وحلم الشعب الجزائري ومن ورائهم العرب في منافسة "جزأرها" محاربو الصحراء "عربيا" في النسختين الأخيرتين.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الوفاق يوافق على تحويل دلهوم للنصر السعودي

اتفقت إدارة وفاق سطيف، مع نظيرتها من النصر السعودي على تحويل قائد “النسر الأسود” دلهوم إلى الفريق السعودي.

راسلت إدارة النصر نظيرتها من الوفاق واقترحت عقدين، الأول مدته ستة أشهر ويحول اللاعب في شكل إعارة بقيمة مالية تقدر بـ 500 ألف دولار، سيكون لخزينة الوفاق 200 ألف دولار منها، وآخر لمدة موسم ونصف الموسم بقيمة مليون دولار، يكون للوفاق منها 400 ألف دولار والباقي للاعب دلهوم.
وردت إدارة الوفاق بالإيجاب على مقترحات النصر السعودي لتبقى مدة العقد بيد القائد دلهوم، الذي يفضل أن يمضي لمدة ستة أشهر فقط مع إمكانية التجديد في حال تأقلمه مع الدوري السعودي المحترف.
كما اشترطت إدارة الوفاق، في حال تحويل اللاعب نهائيا للنصر السعودي، أن يكون لها الحق في نسبة تصل إلى أربعين بالمائة في حال تحويل اللاعب إلى ناد آخر.
وفي سياق متصل، حل اللاعب الدولي سيعود أمير بسطيف، خلال عشية أمس، للتفاوض مع حمار حول انضمامه للوفاق، خاصة أنه سبق له أن انضم إلى مركز تكوين الوفاق قبل تنقله إلى مصر وانضمامه للنادي الأهلي. وبخصوص قضية المهاجم مادوني المتواجد مع فريق أولمبي الشلف بتونس دون أن يتم فسخ عقده مع الوفاق، فقد هدد حمار بمنع اللاعب من الإمضاء في أي فريق، وقدم اعتراضه للرابطة الوطنية لكرة القدم، كما ندد بتصرفات الناطق الرسمي باسم إدارة الشلف مدوار الذي أخذ اللاعب إلى تربص فريقه وهو لا يزال مرتبطا مع فريقه الأول.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top