رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الدور 1/8 نهائي لكأس الجمهورية


وفاق سطيف - شباب قسنطينة


يوم الجمعة 24 جانفي 2014 ابتداءا من الساعة 16سا30.

ان شاء الله يلعب الوفاق مليح
وينسى الخسارة اللي فاتت
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

رجل اللقاء: طيايبة يحفظ بيت الوفاق من الانفجار

كانت ربع ساعة كافية لابن البرج من أجل إسكات جميع أفواه المشككين في قدراته والذين انتقدوا حمار على التعاقد معه، حيث كان صاحب الهدف الوحيد الذي منح الوفاق ثلاث نقاط غالية والذي عجز عنه زملاؤه ولولاه لكانت الأمور ستأخذ معرجا آخر في البيت السطايفي، غير أن الحس التهديفي لطيايبة مكنه من فك شفرة دفاع الفكرون وهو ما جعله ينال لقب رجل اللقاء عن جدارة واستحقاق.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

مضوي:«أطلب من الأنصار تركنا نحضر بهدوء للقاء السي آس سي»

أكد مدرب الوفاق مضوي عقب اللقاء قائلا: « كنا قادرين على قتل اللقاء في الشوط الأول بالنظر للفرص التي أتيحت لنا، نقص التركيز وضغط النتيجة أثرا على اللاعبين، في الشوط الثاني عدنا بقوة وخلقنا العديد من الفرص والمهم تحقيق الفوز لأننا دائما ما نجد صعوبة أمام الفرق التي تتكتل في الدفاع، أطلب من الأنصار تجنب الشتم والسب وتركنا نحضر بهدوء للقاء الكأس».
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

عباس: «كنا نستحق التعادل على الأقل»

أبدى المدرب عباس عدم رضاه عقب خسارة فريقه وقال: «تنقلنا من أجل العودة بنتيجة إيجابية وكنا في الطريق الصحيح لتحقيقها، لكننا تلقينا هدفا من كرة ميتة ومن خطأ في المراقبة، اللاعبون أدوا مباراة كبيرة وبطولية وبذلوا مجهودات جبارة، لكن للأسف لم تكن في نهاية اللقاء».
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

بوستر يرفع تقريرا ضد حمّار ومهدد بعقوبة قاسية
أكدت مصادر موثوقة أن حكم المباراة بوستر رفع تقريرا أسود ضد الرئيس حمّار، حيث دوّن تعرضه للسب والشتم والتهديد بين شوطي المباراة، والذي يضاف إلى الحركة الاستفزازية التي قام بها تجاه الأنصار، والتي ستكون حاضرة في تقرير محافظ المباراة، خاصة أن حمّار لايزال تحت طائلة عقوبة سنتين ولم يستنفذها بعد، مما يجعله مهددا بعقوبة قاسية قد تصل إلى إبعاده من ممارسة مهامه مدى الحياة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الأمن يرفع تقرير مفصلا عن الإحداث
أكدت مصادر مطلعة أن جهاز الأمن رفع تقريرا مفصلا عن الأحداث التي عرفتها مواجهة عين الفكرون، خاصة أن الأمور كادت أن تتفاقم بعد لجوء بعض الأنصار إلى الرشق بالحجارة في محيط ملعب الثامن ماي، حيث ذكر التقرير الحركة الاستفزازية التي قام بها حمّار والتي اعتبرها السبب الرئيسي في حالة الغليان وسط الجمهور، كما ذكر التقرير أن الأمن قام بدوره في حماية الرئيس حمّار إلى غاية مقر إقامته.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الطاقم الفني يختار ميدان الباز لإجراء تدريبات اليوم
تخوفا من رد فعل الأنصار الغاضبين، اختار الطاقم الفني بالتشاور مع الطاقم الإداري، ملعب الثانوية الرياضية بمنطقة الباز، حيث يمكن التحكم في أبواب الملعب ورفض حضور الأنصار، وضمان استئناف التدريبات بعيدا عن الأنصار، وبالتالي التركيز الجيد لمواجهة السبت القادم، حيث تقدمت بطلب رسمي أمسية البارحة إلى مديرية الشبيبة والرياضة لتخصيص مواقيت للتدريبات.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الإدارة تضع 20 حارسا لتأمين التدريبات
وكانت الإدارة قد باشرت منذ أمس إجراءات تأمين التشكيلة طيلة الأسبوع الحالي، من خلال توظيف 20 حارسا للحضور بشكل دائم مع التشكيلة والتصدي لكل من يريد تعكير صفو اللاعبين، فيما لايزال الأنصار يصرون على رحيل الإدارة الحالية.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

سعدان غادر ساعتين قبل المباراة ولن يعود
مثلما أشرنا إليه سابقا، جسد المدرب سعدان رغبته في الرحيل، بعد أن غادر الفندق في نهاية الاجتماع الفني الذي سبق مواجهة عين الفكرون، تزامنا مع توجه الحافلة إلى الملعب، حيث وعد التشكيلة بالالتقاء في الملعب قبل أن يمتطي سيارته ويتوجه مباشرة إلى العاصمة قبل ساعتين عن موعد المباراة، في صورة تؤكد عدم رغبته في المواصلة. وتتحدث مصادر عن أن رفض الإدارة مقترح جلب مساعده الدائم زهير جلول كان القطرة التي أفاضت الكأس.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الإدارة تودع تأهيل طيايبة إفريقيا
أودعت الإدارة طلب تأهيل المهاجم طيايبة في منافسة رابطة الأبطال أمس، لدى الاتحادية، حيث ازدادت تحمسا لتأهيله خاصة بعدما أخرج التشكيلة من عنق الزجاجة خلال مواجهة الجولة الأولى أول أمس، ليرتفع عدد العناصر المؤهلة إفريقيا إلى 25 لاعبا من دون المهاجم مادوني والظهير الأيسر بن شادي الذي يبقي خارج القائمة الإفريقية.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الإعانات تتأخر وتزيد من الأزمة

يبدو أن التزام الإدارة بتسديد جزء من أجور اللاعبين خلال الأيام القادمة لن يتحقق، بعد أن تأكد تأخر دخول إعانات الولاية أو الشطر الثاني من عقد الممول «جازي» إلى ما بعد نهاية الشهر الحالي، مما يزيد من تعميق الأزمة خاصة أن صبر اللاعبين نفد.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

راكي قايمة بيهااااااااااا فطوووووووووووووووووووم صحيتي خخخ
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الحالة مكهربة بين حمار والانصار
وربي يجيب الخير
ان شاء الله ربي يجيب اللي فيه الخير.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

سعدان يقرر الاستقرار بسطيف حمّار بالعاصمة للتفاوض مع سعدي
حضر خلال صبيحة أمس رئيس الوفاق حسان حمّار إلى تدريبات الفريق، أين اجتمع باللاعبين وطلب منهم التركيز على مباراة الكأس ضد شباب قسنطينة، مؤكدا لهم استعداده التام لتسوية أجورهم العالقة قبل نهاية هذا الشهر. وألح حسان حمّار على لاعبيه بضرورة تجاوز عقبة الشباب من أجل التصالح مع الأنصار وإعادة الهدوء إلى بيت الوفاق، مؤكدا لهم أنه يبقى بجانبهم في السراء والضراء.
من جهة ثانية، حلّ سعدان بسطيف خلال عشية أول أمس، وقد قرر الاستقرار رفقة عائلته بسطيف بداية من الأسبوع المقبل، وذلك حتى يركز في عمله مع الفريق ويطمئن أنصار الوفاق.
وتنقل رئيس وفاق سطيف حسان حمّار عشية أمس إلى العاصمة من أجل البحث عن مدرب للفريق، إذ تفيد مصادرنا أنه سيلتقي بالمدرب نور الدين سعدي للتفاوض معه حول إمكانية قبول مهمة التدريب إلى جانب ماضوي. وبخصوص استعدادات الفريق لمباراة هذا الجمعة، فقد غاب وسط الميدان الدولي أمير قراوي عن حصة أمس بسبب الإصابة، في حين لم يكمل الغابوني زي أوندو الحصة لنفس السبب، وإذا كان من المؤكد غياب قراوي عن مباراة الشباب فيبقى الأمل قائما بالنسبة لزي أوندو.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

السلام عليكم..
اريد الانضام معكم في الصحيفة من جديد
ونتمنى نساهم في تطويرها وتكون من احسن الصحيفات..
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

12410_494276844006231_1492085408_n.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الكحلة جاهزة ومصرة على دخول منعرج اللقب بقوة

تنهي التشكيلة السطايفية صبيحة اليوم تحضيراتها تحسبا لعودتها إلى أجواء المنافسة الرسمية، والتي ستستهلها بمباراة في غاية الأهمية تجمعها ظهيرة غد السبت بملعب الوحدة المغاربية لحساب الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى أمام الشبيبة البجاوية، وعمد المدرب خير الدين مضوي طيلة فترة الاستعدادات التي شرع فيها الفريق منذ الإثنين الماضي إلى تحضير عناصره بالكيفية التي تجعلها في الموعد وتحقق الهدف الذي ستتنقل من أجله إلى بجاية والمتمثل في أداء مباراة في المستوى وتسجيل الفوز الرابع على التوالي.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

مضوي يصر على النقاط الثلاث

يولي مدرب وفاق سطيف أهمية كبيرة لمباراة شبيبة بجاية، إذ يعتبرها محطة هامة وفرصة سانحة لفريقه لتأكيد عودته إلى الواجهة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة وتحقيق فوز جديد يمكنه من البقاء في المقدمة ويعزز حظوظه في التنافس على لقب البطولة ولهذا أكد على ضرورة أخذ الأمور بجدية والعمل من أجل العودة بنقاط الفوز.

يضع اللمسات الأخيرة ويؤكد جاهزية التشكيلة

مع اقتراب موعد الغد، وضع المدرب اللمسات الأخيرة وضبط أمور التشكيلة الأساسية وخطة اللعب التي سيعتمد عليها في هذه المباراة، التي يعتبرها مفتاح اللقاءات المتبقية، ومن جهة أخرى أكد التقني السطايفي جاهزية فريقه للعودة إلى أجواء المنافسة إذ قال: « لقد أكدت التشكيلة من خلال المباراة التطبيقية التي لعبتها عناصر التشكيلة فيما بينها على جاهزيتها للعودة إلى أجواء المنافسة وخوض المباراة الهامة التي تنتظرها أمام شبيبة بجاية، مضيفا أن عناصره ستكون في الموعد هذا السبت وتحقق الهدف التي ستتنقل من أجله إلى ملعب الوحدة المغاربية.»
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

سيحدث عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية

ينتظر أن يحدث المسؤول الأول على العارضة الفنية للوفاق السطايفي عدة تغييرات في التشكيلة الأساسية، مقارنة بالمباراة الأخيرة التي لعبها الفريق بملعب النار والانتصار أمام شباب بلوزداد، بسبب الغيابات المسجلة وكذا عودة بعض العناصر المصابة على غرار فراحي رشيد وإجراء اللقاء خارج الديار، وحسب المعلومات الأولية سيقوم مضوي بإشراك فراحي مكان قراوي في حين ينتظر أن يلعب بلعميري أساسيا رغم تأخره في العودة إلى التدريبات.

وضعية المنافس تساعد على الفوز

يبقى طموح المدرب مضوي ولاعبيه مشروعا وقابلا للتجسيد ميدانيا، لأن التشكيلة السطايفية ستلعب أمام منافس يمر بفترة صعبة بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجلها داخل وخارج الديار آخرها الانهزام المسجل في البرج أمام أولمبي الشلف إذ يشكو من غيابات عديدة بداعي الإصابة، وهي المعطيات التي سيسعى زيتي وزملاؤه إلى استغلالها والعودة بالنقاط الثلاث.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top