فوائد المسك

ouafaealhashimi

:: عضو منتسِب ::
إنضم
23 جانفي 2014
المشاركات
26
الإعجابات
19
النقاط
3
#1
يتم استخراج الزيوت الأساسية من المسك من خلال التقطير بالبخار من السيقان والأوراق للنبات إبرة الراعي، التي تحمل الاسم العلمي بيلاتاتم Odorantissimum.
المكونات الرئيسية لهذا الزيت هي ألفا بينين، ميرسين، الليمونين، Menthone، لينالول، Geranyl، سيترونيلول، جيرانيول ، Geranyl.
فوائد المسك
مضاد للجراثيم ومضادات الميكروبات
يحتوي على خصائص قوية من الزيت العطري إبرة الراعي منع البكتيريا أو الميكروبات من البلدان النامية على الجروح و يبقي لكم في مأمن من العدوى النامية . هذا دفعة للنظام المناعي تمكن خلايا الجسم الدفاعية للتركيز على التحديات والمخاطر الداخلية، بدلا من أن تضعف السموم الطرفية على الجلد.
مرقئ
يمكن من الضروري النفط المسك وقف نزيف بطريقتين. أولا، كمادة قابضة (وبشكل أكثر تحديدا، وهو قابض)، فإنه يتسبب في انكماش الأوعية الدموية ويساعد على وقف تدفق الدم، كما نوقش أعلاه. ثانيا، باعتباره وكيل مرقئ ، فإنه يسرع تجلط الدم وتخثر الدم، والذي يساعد في شفاء الجروح والوقاية من السموم من دخول مجرى الدم من خلال الجروح المفتوحة أو unclotted.
البشرة
الجميع يريد بشرتهم لتكون خالية من الندوب وبعد علامات من الدهون الشقوق، والعمليات الجراحية، الدمامل، حب الشباب أو جدري. للأسف، كثير من الناس في نهاية المطاف انفاق ثروة ومحاولة كل الحلول مستحضرات التجميل المتاحة في السوق وما زالت لا تحصل على النتائج المرجوة. كان بوسعهم تجنبها مضيعة للوقت والمال قد حاولوا النفط المسك الأولى.
بل هو يساعد على الندبات والبقع الأخرى على الجلد لتتلاشى وتختفي .
فإنه يسهل دوران الدم فقط تحت سطح الجلد، ويساعد أيضا في تعزيز توزيع موحد من الميلانين.
النشاط الخلوي
زيت المسك يعزز صحة الخلية، تشجع إعادة التدوير من الخلايا الميتة، وتجديد الخلايا الجديدة. وهذا يساعد في نمو خلايا الجسم وكذلك الأمشاج، بجعل الجسم على استقلاب الأمور بكفاءة.
مدر للبول
المسك من الضروري النفط لديها خصائص مدر للبول ، وهو ما يعني أنه يزيد التبول. التبول هي واحدة من ثلاث وسائل طبيعية لإزالة السموم من الجسم. أساليب أخرى هي إفراز وعرق، ولكن التبول هو الأكثر فعالية من الثلاثة. هذه السموم هي التخلص من اليوريا وحمض اليوريك، وأملاح الصفراء، ومسببات الأمراض والمواد الاصطناعية أو غيرها من المواد الكيميائية والمعادن الثقيلة والملوثات، وحتى السكر.
مزيل العرق
زيت المسك له رائحة عطرة جدا والنهضة، وقابلة للمقارنة لمجموعة من عطور الأزهار والنعناع. بالتأكيد يمكن لك أن تتخيل ما هي مزيل العرق فعالة من شأنه أن يجعل. آثاره الماضي أيضا لفترة طويلة وأنها ليست قاسية على الجلد. وعلاوة على ذلك، نظرا لخاصيته كمادة مضادة للجراثيم معتدل، فإنه يساعد في القضاء على رائحة الجسم.
خلافا لغيرها من المواد التي تم إصدارها في زفير الروائح، زيت إبرة الراعي هو النفط في الدورة الدموية ، مما يعني أن خروجها من الجسم أثناء التعرق. النشاط البدني الزائد عادة ما يكون الوقت عندما تصبح رائحة الجسم أكثر وضوحا، ولكن التعرق في الواقع تطلق رائحة عطرة من النفط جلسات الروائح التالية إبرة الراعي.
قابض
هذه الخاصية هو مرادف تقريبا مع مرقئ، مع اختلاف طفيف واحد. كونه قابض يعني أن يكون بسبب مرقئ إلى خصائص الدواء القابض. A قابض، مثل زيت المسك، يتسبب في الأوعية الدموية للتعاقد، وبالتالي يبطئ أو يوقف تدفق الدم. هذا يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض الناس مع ارتفاع ضغط الدم وخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية مثل تصلب الشرايين والنوبات القلبية، والسكتة الدماغية.
الضمور العصبي
الخلايا الدبقية هي عناصر لا تتجزأ في مكافحة الأمراض العصبية التنكسية مثل مرض الزهايمر والخرف .
عندما يتم تنشيط خلايا دبقية، التي يطلقون العوامل المؤيدة للالتهابات مثل أكسيد النتريك، الذي مكافحة التهاب في الممرات العصبية التي يمكن أن تسبب الضمور العصبي. ويرد إبرة الراعي الضروري النفط لتنشيط هذه الخلايا دبقية صغيرة، وبالتالي فإن علاقة تعاونية بين النفط إبرة الراعي والكيمياء الطبيعية من الدماغ يمكن أن تمنع هذه الظروف الخطيرة والتي قد تكون قاتلة.
منشط
إنه يجعل كل الأنظمة وظائف العمل بشكل صحيح في الجسم من خلال التأثير على الغدد الصماء لتنظيم إفراز الهرمونات المختلفة، والأنزيمات، والأحماض الصفراوية و. هذه النتائج في قوة عززت وظيفة الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي، والدورة الدموية، والجهاز العصبي، ونظم مطرح. أيضا، فإنه يضيف إلى نغمة العضلات والجلد ويمكن تحسين بجدية مظهرك العام.
طارد للديدان
هذه خاصية معينة هو مفيد جدا لأولئك الأطفال (وعدد محدود من البالغين) الذين يعانون من الديدان المعوية. النفط المسك هو طارد للديدان ويمكن أن تساعدك على التخلص من هذه المشكلة سيئة.
فوائد أخرى
المسك من الضروري النفط هو مفيد جدا في علاج حب الشباب والتهاب الجلد والأمراض الجلدية الأخرى، وكذلك التهابات في الأنف والحلق والجهاز التنفسي الأخرى. وقد أظهرت الأبحاث أن يكون لها تأثير إيجابي على الأكزيما، الألم العصبي، والحروق، والقرحة، التهاب اللوزتين، و متلازمة ما بعد انقطاع الطمث (PMS) . وعلاوة على ذلك، فإنه له تأثيرات قوية لرفع معنويات والأداء العقلي، مما يجعله مفيدا في علاج الاكتئاب، والقلق المزمن، والقضايا الغضب.
الحذر
يمكن أن يكون لها آثار زيت المسك لأنه يؤثر على بعض إفرازات الهرمون، وبالتالي لا ينصح إبرة الراعي الضروري النفط لاستخدامها من قبل النساء الحوامل أو لأولئك النساء الذين يقومون بالرضاعة الطبيعية، نظرا لأنه من غير الواضح ما إذا كانت نفس تلك الآثار نقل عن طريق حليب الثدي.
المزج
الزيوت الأساسية التي يمكن مزجها مع جرام من المسك هي انجليكا، البرغموت، باسيل، Lavandin، خشب الأرز وبذور الجزر، السترونيلا، لافندر، زهر البرتقال، الليمون، البرتقال، الليمون، الياسمين، جريب فروت وزيت إكليل الجبل.
دراسات وابحاث
اظهرت البحوث الامريكية ان المسك يمكن أن يعزى إلى خصائصه كمادة قابضة، مرقئ، cicatrisant، النشاط الخلوي، مدر للبول، ومزيل العرق، قابض، منشط، طارد للديدان وكيل دامل الجروح. ويستخدم على نطاق واسع كعنصر في الروائح للعديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك قدرتها على توازن الهرمونات، وتخفيف التوتر والاكتئاب، وتقليل الالتهاب والاحمرار، وتحسين صحة الجلد، والتخفيف من آثار انقطاع الطمث، وتحسين الدورة الدموية، ويفيد الأسنان الصحة، وتعزيز صحة الكلى، وخفض ضغط الدم.
 
Top